31

213 9 0
                                    



عشر سنوات ليست كبيرة في السن ، الشيء المهم هو العقلية ، عقلية الشباب ، سيبدو الناس أصغر سناً. أثناء الحديث
  ، سار الاثنان إلى باب منزل زو. لم تذهب دنغ شيانغيون إلى العمل اليوم وكانت جالسة في الفناء لغسل الملابس.رؤية لين وي والأربعة الآخرين ، نهضت وخرجت لترحب: "هل سترحل مبكرًا جدًا؟" "
  " نعم ، اذهب مبكرًا وعد مبكرًا. " قال لين وي ،
  سأل ليو دان: "هل تريد الذهاب معنا؟" هز دنغ
  شيانغ يون رأسه وقال مبتسما: "سوف أنساه ، هناك الكثير من الأشياء في المنزل." لقد اعتادت توخي الحذر في أقوالها وأفعالها. لم تجرؤ أبدًا على فعل أشياء مثل هذه قام بها كل فرد في منطقة العائلة.
  لم يتفاجأ ليو دان عندما سمع الكلمات ، ولوح بيديه وقال ، "ثم دعنا نذهب أولا ". "
  لوح لين وي أيضًا بيدها ، وأخذ الطفلين معًا.
  ...
  يجب أن أقول أنه لا يزال هناك فرق كبير بين قيادة البحر وخيال لين وي.
  عندما جاءت إلى الجزيرة لأول مرة ، تخيلت لين وي أن البحر كان مشمسًا ، والشاطئ ، والكركند وسرطان البحر اللذان برزا عندما انحسر البحر. لكن ما رأته في الواقع هو الشمس ، والرمل ، ومسطحة المد التي غمرها البحر. لكن المشهد كان لا يزال جميلة ، ومسطحة المد والجزر ممتدة
  من الشاطئ ومغمورة بالمياه الزرقاء. مياه البحر فوق مسطح المد والجزر صافية وأزرق ، ويمكن رؤية هيكل قاع المد والجزر بوضوح
  . متأخرًا بعض الشيء ، وتم البحث في المسطحات الجزرية القريبة من الشاطئ ، ولا توجد مسطحات كبيرة. كان معظمهم محارًا بحجم ظفر.
  بعد البحث لفترة ، قال ليو دان ، وتشاو لي والآخرون إنهم يريدون تقدم ، وسأل لين وي إذا كانوا سيذهبون
  ، هز طفل رأسه وقال ، "انطلق ، سآخذ الأطفال إلى هناك لإلقاء نظرة. "رفع يده وأشار إلى الأمام. لقد كان بعيدًا ، ولم يمر أحد بعد.
  " حسنًا ، فلنذهب. "لوح ليو دان بيده ، وذهب إلى الأمام مع تشاو لي والآخرين.
  أخذ لين وي الطفلين على طول الساحل ، وانحني بمجرفة وذهب إلى مكان به عدد قليل من الناس.
  أثبتت الحقائق أن اختيار لين وي كان صحيحًا ، فبعد المشي لفترة طويلة ، وجدوا المزيد من الأشياء ، وعلى الرغم من أنهم كانوا جميعًا محارًا ، إلا أن الطفلين كانا راضين جدًا عما اكتسبوه ، وعملوا بجد أكبر.


  فجأة ، صاح مينجمينج: "أمي! يا له من جراد البحر الكبير!"
  ركض لين وي بسرعة ، ورأى جمبريًا زاحفًا دخل بسرعة في الوحل ، وكان مينجمينج لا يزال يصرخ: "أمي ، اسرع! سوف يهرب!" بالفعل! "
  قالت لين وي نعم ، وأدخلت الجرافة في يدها اليمنى ، ونحت قطعة من الرمل والطين.
  لم يكن هناك شيء في المجرفة الأولى ، سرعان ما أخذت لين وي المجرفة الثانية ، بعد أن سقطت هذه المجرفة ، رأت أخيرًا ذيل الروبيان المتسلق ، لذلك سرعان ما أخذت المجرفة الثالثة.
  من الواضح أنها لم تكن ترى بوضوح ، فمدت رقبتها وسألت: "هل أمسكت بها؟" قامت
  لين وي بتقشير الوحل من الجمبري الزاحف بقفازاتها ، وشطفه في ماء البحر ، ثم باعد يديها أمام الاثنين. الأطفال: "أمسكوا بها".
  "أمي مذهلة!" قال مينجمينج بحماس ، مد يده لاصطياد الجمبري.
  عند رؤية هذا ، سحبت لين وي يدها بسرعة: "قشرة الجمبري صلبة ، لذا من السهل أن تعلق في يدك." ألقت الجمبري في دلو الحديد.
  لذلك التفت مينغ مينغ إلى الدلو الحديدي ، ونظر إلى الكركند وهو يتسلق على مختلف المحار بعيون براقة ، واستعرض لأخيه: "لقد وجدت هذا الكركند!" وقد أثار ندرة
  نغمة أخيه الفخور شين: "يمكنني أيضًا أن أجد الكركند "انحنى وفتش.
  قالت مينجمينج بابتسامة: "إذن اذهب إليها!" لا أريد أن أتحدث إلى الأخ الرضا: "
  ..."
  
الفصل 28 دوريان
  رغم أنني كنت مليئة بالثقة عندما تحدثت ، لكن بعد أكثر من ساعة ، لم أجد السلطعون الكبير بعد.
  ندرة ، من ناحية أخرى ، جاء من الخلف ووجد ثلاثة قريدس على التوالي ، واحد أكثر من مينجمينج الذي وجد الجمبري أولاً. لكن عرضه لم يكن واضحًا جدًا ، فقد كان يلقي نظرة خاطفة على الدلو الحديدي من وقت لآخر ، ثم تظاهر بالقول عرضًا: "أمي ، الكركند الثلاثة الذين وجدتهم يزحفون بسرعة كبيرة." لين وي: "...
  "
  حسنًا ، أرى أنك عثرت على "ثلاثة" جراد البحر.
  على الرغم من أنهم لم يعثروا على أي سرطان البحر ، إلا أنه يمكن القول إنهم حصدوا الكثير اليوم. هناك عدة طبقات من المحار في القاع ، معظمها في الستينيات ، وهناك أيضًا الكثير من المحار والمحار ، على الأقل يكفي لقلي طبقين. لقد اصطدت أيضًا ثمانية أو تسعة قريدس ، بالكاد يكفي لصنع طبق.
  بالتفكير في ذهنها ، رأت لين وي ليو دان والآخرين يقتربون من مسافة بعيدة ، وكانت وجوههم مبتهجة ، وكان من المفيد جدًا رؤيتها.
  عندما سار أحدهم إليهم ، بالتأكيد ، ملأ الثلاثة منهم نصف برميل من المأكولات البحرية. وجد يانغ يي خيار البحر بسمك ثلاثة أصابع ، وعشرات الروبيان أو نحو ذلك ، وحتى المحار البالغ من العمر ستين عامًا كانت أكبر من ما وجده لين وي والآخرون.
  وجد تشاو لي حلزون الفيل وسرطان البحر والسباحين الآخرين كانوا مشابهين ليانغ يي. لم يجد ليو دان أي مأكولات بحرية خاصة ، لكنه اصطاد الكثير من السرطانات ، سبعة أو ثمانية منها ، تكفي لوجبة كبيرة.
  على الرغم من أنهم انفصلا عندما وصلوا إلى هناك ، إلا أن ليو دان لا يزال يتذكر ما قاله قبل مجيئه ، ووزع بسخاء أكبر سلطعون على Mingming.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن