93

114 7 0
                                    



هل يمكن زراعة شتلات اللوتس عند إعادتها إلى مسقط رأسنا؟
  " " هل تريد إعادته إلى مسقط رأسك؟ " "
  " جربها. " من إجابة Mother Lin ، يمكن ملاحظة أن الاثنين يستحقان أن تكونا أماً وابنة.
  قال Lin Wei بشكل واقعي: "أعتقد أن Xuan ، هذه فاكهة استوائية. تتطلب أيضًا هطول الأمطار إذا أراد أن يكبر. إذا أحضرت بالعودة إلى مسقط رأسنا ، إما أن يتجمد حتى الموت أو الجفاف ". "
  بعد سماع ما قالته ابنتي ، تخلت الأم لين عن أفكارها تمامًا. على أي حال ، لم تأكل دوريان من قبل. لم تكن تعرف شكل هذه الفاكهة ذات الرائحة العطرة ، لذلك لم تستطع التحدث عن الندم. بعد أن رأت في الفناء ، دخل عدة أشخاص إلى المنزل ،
  أخذت
  لين وي والدتها لتعريفها بالمنزل ، من غرفة الطعام إلى غرفة المعيشة إلى الحمام والمرحاض ، وسمعت أن هناك بابًا في المنزل لدخول المرحاض ، قالت والدة لين: إذن لا رائحة في البيت ؟ "
  إنه نوع من المراحيض المبلطة المستخدمة في المدينة. طالما أنه نظيف ، فغالباً ما تُفتح النوافذ لتهوية المنزل ولن تكون هناك رائحة في المنزل."   "بعد أن
  ولأن النافذة كانت مفتوحة في المرحاض ، لم يكن الجو مظلمًا ولم يكن رطبًا جدًا.أنهت لين وي حديثها ، اصطحبت الأم لين لإلقاء نظرة.   . باب الشرفة في الأعلى كان مفتوحًا ، وعندما تمر ، ألقت الأم لين نظرة خاطفة وقالت ، "هذه هي السيارة التي قادها Xiaozong إلى الخلف ، أليس كذلك؟ "   " نعم ، هذا هو الجزء الخلفي. " "   لا يوجد عدد كبير من غرف الطابق العلوي مثل الطابق السفلي. توجد غرفتان فقط. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على المزيد من الأثاث ، بما في ذلك الخزائن والأسرة وخزائن الملابس ورفوف الكتب وطاولات السرير. ولكن نظرًا للمساحة الكبيرة ، تبدو الغرفة فسيحة وليست مزدحمة . مساحة غرفة النوم الثانية أصغر بكثير ، لكنها تحتوي على أثاث أقل ، ولا تبدو مزدحمة للغاية.   بشكل عام ، هذا المنزل أفضل بكثير من غرفة الأسرة في مصنع غزل القطن حيث عاش لين وي قبل انضمامه إلى الجيش. الأم لين راضية جدًا.   أخذ لين وي لين وي عندما زارت والدتي المنزل ، كان والد لين قد جلس بالفعل على الأريكة. بعد الجلوس في القطار والسفينة لعدة أيام ، كان مرهقًا جسديًا وعقليًا ، وكان كسولًا جدًا بحيث لا يستطيع التحرك. كان زونغ شاو أيضًا في الطابق السفلي ، يصنع إبريقًا من الشاي ، ويصب كوبًا ويسلمه إلى والد زوجته ، وكان   الشاي   ساخنًا قليلاً ، وأخذ الأب لين رشفة ، وكان الشاي ليس غليظًا ولا مرًا ، وبعد ابتلاعه أحس بلطف قليلًا ، وقال: "هذا الشاي ليس سيئًا . "






  قال زونغ شاو: "إذا كنت تحب الشاي المحلي ، فسوف أشتريه وأعيدك إلى المنزل." أومأ
  الأب لين وأخذ رشفة أخرى من الشاي ، والذي بدا أنه يتفق مع اقتراح زونغ شاو.
  بعد شرب الشاي ، نزلت والدة لين وي وابنتها مع طفليهما. حياها الأب لين وقال: "هل انتهيت من قراءة المنزل؟" قال أيضًا ، "المشهد جيد أيضًا. عندما كنت
  جالسًا القارب ، لم أكن أعتقد أنه كان هناك أي شيء مميز حول البحر ، ولكن كان من الرائع النظر إليه بهذه الطريقة. "ردد لين وي ،" نعم ، الشمس ليست كبيرة جدًا في المساء. إنه مريح جدًا
  للجلوس في الفناء ، اشرب الشاي ، وتناول الطعام ونام ، وانظر إلى المشهد. "
  ضحكت الأم لين عندما سمعت هذا ،" أنت تعيش حياة مريحة للغاية. "
  بعد تبادل التحيات ، بدأت الأم لين في تفريغ الأمتعة.
  أحضروا ما مجموعه ثلاث قطع من الأمتعة ، كان أخفها يحتوي على ملابس الزوج والزوجة ، ووضعتها الأم لين جانباً دون أن تتحرك.
  أول شيء يجب تفريغه هو القطعة الصغيرة من قطعتين من الأمتعة الثقيلة ، المليئة بالخضروات ، بما في ذلك البضائع الجافة مثل الفطر والكستناء والفاصوليا المجففة وخضر الخردل ، ثم عدة علب بلاستيكية تحتوي على الفجل الحامض واللوبيا الحامض و الفلفل الحامض ، وعلبتان صغيرتان من عجينة فول الصويا وخثارة الفاصوليا المخمرة.
  غالبًا ما ترسل الأم لين سلعًا وخضروات جافة إلى لين وي ، لكن لين وي لم تأكل معجون فول مخلل الملفوف الذي صنعته والدتها منذ انضمامها إلى الجيش.
  تذوق لين وي الذوق المألوف ، لم تستطع المساعدة في تحديق عينيها: "إنه لذيذ". "
  هل هو لذيذ؟" ابتلع مينمينغ أثناء المشاهدة.
  سأل لين وي: "هل تريد أن تجربها؟"
  أومأ مينجمينج برأسه دون تردد: "نعم!"
  غمس لين وي بعض صلصة الصويا في مينغ مينغ وأخرجها إلى فمه. أخرج لسانه ولعقه ، عابسًا: "ما هذا غريب ..
  "
  _
  "حسنًا ، دعني أحاول مرة أخرى." أحضرت لين وي عيدان تناول الطعام إلى فم ابنها مرة أخرى.
  تذوق مينغ مينغ ذلك بعناية مع عيدان تناول الطعام في فمه ، ثم فتح فمه وقال ، "إنه حار بعض الشيء."

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن