.
الأخت الكبرى تشانغ ، قد لا يكون من المناسب الاتصال بأختها الكبرى. لقد تزوجت منذ أكثر من عام فقط ، وقد تكون أصغر من لين وي. لأنها لم تتزوج منذ فترة طويلة ، لم تنجب قط طفلًا. قد لا تكون جيدة مثل الأختين السابقتين في رعاية المرأة الحامل ، لكن ميزتها هي أنها لم تنجر إلى أسفل. كل شيء ، وهي أكثر نظافة.
عند سماع ذلك ، سأل لين وي: "الأختان الأكبر سناً لا تحب النظافة؟
" وقال زونغ شاو إن لدينا متطلبات أعلى للنظافة.
"ماذا عن شخصياتهم؟"
"كلهم أناس شرفاء. من بينهم الأخت لي ولاو جيانغ في نفس اللواء. قال إن الأخت لي هي شخصية نزيهة معروفة في لوائهم." قال زونغ شاو ، " إذا لم تتمكن من اتخاذ قرار ، فسأسمح لـ Lao Jiang Jiang بإحضار الجميع إلى هنا ، حتى تتمكن من مقابلتهم جميعًا. " معًا
؟ " هل هم الثلاثة في نفس اللواء؟ " هز زونغ شاو رأسه:" لا ، من السهل الحديث عن العثور على أفراد من نفس اللواء في نفس الوقت ، طلبت منه البحث عنهم بشكل منفصل ، لكن الاثنين الآخرين الناس من لواء زوجته ، والآخر من اللواء المجاور ، كلاهما يعرفه. أومأ لين وي برأسه: "إذن إنه يوم الأحد ، لأنك في المنزل". " حسنًا." ... في يوم الأحد ، استيقظ لين وي في الصباح الباكر. هذا نادر جدا ، ربما بعد نكبة الحياة والموت ، شعرت بالراحة ، لين وي غفوا كثيرا في الآونة الأخيرة ، الآن زونغ شاو اشترى الفطور للطفلين قبل الذهاب إلى المعسكر. واليوم أيضًا لأنه يتعين عليها إجراء مقابلات مع أشخاص ، لذلك تستيقظ مبكرًا. كان Zong Shao في حيرة من أمره: "تم تحديد موعد المقابلة في فترة ما بعد الظهر ، ما الذي تفعله مبكرًا؟" " أنا أستعد" ، قال Lin Wei. كان Zong Shao أكثر حيرة: "ما الذي تستعد له؟" قال Lin Wei بصراحة: "هذه هي أول مقابلة لي مع شخص ما ، لذلك بالطبع يجب أن أفكر مليًا في الأسئلة التي يجب طرحها."Zong Shao: "حسنًا."
بعد الغداء ، أحضر Lao Jiang الناس إلى هنا ، لأنه كان هناك أشخاص يحرسون بوابة منطقة العائلة ، لذلك أخذ Zong Shao الناس.
أول من تمت مقابلته كانت الأخت لي. كما قالت لاو جيانغ ، كانت بالفعل شخصًا نزيهًا ، لكنها قد تكون متوترة بعض الشيء.لم تجرؤ على التحدث أمام لين وي ، وبدت خجولة بعض الشيء.
سألتها لين وي عن الوضع في المنزل ، وتعثرت أيضًا في الإجابة ، مما جعل لاو جيانغ عبوسًا ، وسألها لماذا كانت متوترة بعد إخراجه.
بالطبع ، كان الأمر يتعلق بينهما ، لم يره لين وي وزونغ شاو ولم يعرفوا الكثير عنه.
ومع ذلك ، انطلاقا من حالة الدردشة الآن ، شعرت لين وي أن الأخت لي لم تكن مناسبة. إنه لأمر جيد أن تكون صادقًا ، لكن هذه المحادثة صادقة بعض الشيء.
لا بأس إذا كانت متوترة قليلاً عند الاجتماع للمرة الأولى ، ولكن إذا استمرت على هذا النحو بعد أن أصبحت مربية ، فلن تعاني فحسب ، بل ستعاني لين وي أيضًا.
لكن بالنسبة إلى المربيات المرشحات ، من الأفضل اختيار واحدة في كل مرة ، وتغييرها كل ثلاث إلى خمس مرات. إنهم لا يريدون ذلك ، وليس من الجيد قول ذلك ، لذلك لا يمكنهم منح الأخت لي الوقت ينمو.
لذلك ، كانت الأخت لي خارج المنزل مباشرة.
الشخص الثاني الذي تمت مقابلته كان الأخت دينغ ، كانت متحمسة للغاية ، أو كانت على دراية بنفسها ، وبدأت العمل بعد دخول الغرفة وقالت مرحبًا ، تمكنت لين وي من إقناعها بالنزول.
بعد أن شعرت بعدم ارتياح لين وي ، أوضحت الأخت دينغ: "أريد فقط أن أتباهى."
لين وي شخص كريم ، وقالت بابتسامة: "لا تتسرع في العمل ، أريد فقط أن أعرف عن وضعك اليوم."
"مهلا ، أنت تسأل." قالت الأخت دينغ على الفور.
سألت لين وي عن وضع أسرتها بالتفصيل ، والذي كان مشابهًا لما قالته زونغ شاو. على الرغم من عدم وجود أقارب لمساعدتها في المنزل ، إلا أن ابنتها الكبرى يمكنها الطهي والاعتناء بإخوتها الصغار ، لذلك لم تفعل بحاجة للقلق بشأن الأسرة. بالنسبة لما قاله لين وي ، احتاجها زونغ شاو للعيش هنا عندما ذهب إلى البحر ، وقالت أيضًا إنه لا توجد مشكلة.
نظرًا لأن مؤهلات Sister Ding الشاملة جيدة ، لم يتسرع Lin Wei و Zong Shao في اتخاذ قرار بعد مغادرتها ، لكن التقيا بالأخت Zhang التي كانت آخر محاورة أولاً.
من غير المناسب حقًا أن نقول إن الأخت تشانغ أصغر من لين وي بعامين ، لذلك اتصلت به بالاسم ، تشانغ لان.
Zhang Lan هي بالفعل أنظف بكثير من سابقتها ، ونظافتها لا تنعكس فقط على شعرها وملابسها ، ولكن أيضًا على يديها ، حيث يتم تقليم أظافرها بدقة دون أي أوساخ.
إنها أيضًا لطيفة جدًا في التحدث ، ليس مثل رهاب الأخت لي من المسرح ، ولا خداع الأخت دينغ ، ولا يوجد طفل لرعايته ، لذلك هناك عبء أقل بكثير.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...