كان الأمر صعبًا بعض الشيء ، لكن الوضع تحسن كثيرًا بعد ثلاثة أيام ، لذلك لم تمكث كثيرًا في يوم نبيذ ابنتها ، واستيقظت بمجرد رن المنبه.
ولكن مع ذلك ، كان لين وي لا يزال آخر فرد في العائلة يستيقظ.
كان كل من Mother Lin و Zhang Lan مشغولين بالفعل في المطبخ ، وأعاد Zong Shao أيضًا أضلاع لحم الخنزير وفضلات الخنازير من سوق الخضار ، وكان يجلس أمام الصنبور لتنظيفها.
حتى Mingming Ruirui أنهت وجبة الإفطار ، وكان أحدهم ينفخ الفقاعات بقشة في يده.
عندما رأت لين وي يخرج ، انحنت ريرتي أمام شقيقها ، وغمست القش في زجاجة الحبر التي كان يحملها ، ثم استدار ونفخ عليها بخدود منتفخة.
عند رؤية أفعال أخيه الأصغر ، من الواضح أنه تبع ذلك ، بل اقترب من لين وي.
فقط عندما هبت نسيم البحر ، دفع الفقاعات الملونة إلى لين وي ، فمدت حواجبها وعينيها ، ومدت يدها لكز واحدة تلو الأخرى. سرعان ما اختفت معظم الفقاعات التي نفخها الطفلان.
عندما رأى الطفلان أن الفقاعات كانت على وشك أن تندفع للخارج ، قاما بتفجيرها بقوة أكبر ، وتحولت المرح الخافت إلى منافسة.
كان الأمر كافيًا أن يدق لين وي الفقاعات ، لكن الأخوان احتاجوا إلى سعة رئوية لتفجير الفقاعات ، وأصبحوا ينفثون بعد فترة ، وكان الوضع في الاتجاه المعاكس.
لم تستسلم لين وي على الإطلاق ، وكادت تبكي عندما رأت جدتها تخرج وتشكو ، "جدتي! لقد طعنت أمي كل فقاعاتنا!" رأت الأم
لين عيون حفيدها محمرة ، ووبخت ابنتها بغضب: "كم عمرها هل أنت ، وما زلت تتنافس مع الأطفال ، دعهم لا يفعلوا ذلك؟ "
... حسنًا!"
قالت لين وي ، وعندما ألقت عيناها نظرة متعجرفة بشكل واضح ، لم تستطع المساعدة في تغطية رأسه بها فركت يديها وقالت: "هل ستقاضي مرة أخرى؟"
أخبرت مينجمينج لين وي أن الإجابة بأفعال عملية ، وفتحت فمها وصرخت: "جدتي
! الماء: "؟ !!"
الفصل 111 الاسم
في النهاية ، كان لين وي هو الذي قدم تنازلات وأعطى الأخوين ماءً صابونيًا سميكًا يمكن أن يفجر المزيد من الفقاعات لتهدئة مينج مينغ.
لقد تم إقناعها قليلاً ، عندما قامت والدة لين بإخراج زغب الدجاج من الأرض بالماء الساخن ، انحنت وفجرت الكثير من الفقاعات ، وانجرفت الفقاعات مع الريح ، وسقط الكثير منها في الماء الساخن .
على الرغم من عدم وجود الكثير من الماء والصابون في الفقاعات ، ويجب غسل الدجاج ذي النطاق الحر عدة مرات بعد قطفه ، إلا أنه طعام يجب تناوله بعد كل شيء ، فماذا إذا كان ملطخًا بالماء والصابون!
أخرجت الأم لين الدجاج وقالت بوجه متجهم: "انطلقوا ، انطلقوا ، أنتم يا رفاق تريدون نفخ الفقاعات ، اذهبوا للخارج ، لا تقفوا في طريقي ، انفخوا الكثير من الفقاعات ، ما الأمر مع الماء والصابون؟ الطعام؟
"بعد أن انتهى الطفلان ، بدأوا يتحدثون عن Lin Wei و Zong Shao مرة أخرى:" أنتما الاثنان أيضًا ، ليس من الجيد صنع ألعاب لهما ، ولكن عليك خلط الماء والصابون لتفجير الفقاعات ، وأنا يجب أن تصب حوض الماء هذا! أسرع وألقهم بعيدًا. خذهم بعيدًا! "
عندما رأت والدتها تصاب بالجنون ، أخذت لين وي الطفلين على عجل إلى الفناء الخلفي للعب.
وصلت للتو إلى الفناء الخلفي ، وقابلت للتو الحجر الصغير الخارج من المنزل ، وشاهدهم ينفخون الفقاعات ، وهرب الرجل الصغير من المنزل وانضم إلى الأطفال. عند رؤيتهم يلعبون ، ذهبت لين وي إلى الحمام لغسل وجهها وتنظيف أسنانها.
بعد تنظيف أسنانها وغسل وجهها ، ذهبت لين وي إلى المطبخ لملء وعاء من المعكرونة.
ولأنها نهضت متأخرة ، طهي المعكرونة في القدر لفترة طويلة ، لدرجة الذوبان في الفم ، وتم الانتهاء من وعاء من المعكرونة بسرعة. بمجرد أن تركت الوعاء بعد تناول الطعام ، كان هناك بكاء من الطابق العلوي ، لذلك أسرعت لين وي إلى الطابق العلوي لرؤية ابنتها.
بعد دخول الغرفة والجلوس بجوار السرير ، عادة ما تمد يد لين وي للمس الحفاض أولاً ، وشعرت بالبلل قليلاً ، لذا حملتها وخلعت الحفاض.
قال لين وي ، بمجرد خلعه للحفاضات ، جاء وسأل ، "هل قمت بسحبها؟"
"هل تبولت".
أخذت زونغ شاو الحفاض من يدها وقالت ، "سأحضر حوض ماء."
رد لين وي ، وبعد أن خرج ، قامت مع ابنتها بين ذراعيها ، وأغلقت الباب وذهبت إلى السرير وفك أزرار قميصها وفتحه ، الملابس الداخلية بالداخل لإرضاع الطفل.
كان الرجل الصغير يبكي وفمه مفتوحًا لثانية واحدة ، لكنه في الثانية التالية تذوق الأم٪ e4٪ b9٪ b3 وتوقف عن البكاء وشرب جرعة.
جاء Zong Shao بالماء الدافئ ليرى ، ووضع الحوض على السرير الفردي ، وأخرج منديلًا وحفاضات نظيفة من الدرج ، وجلس بجانب السرير وانتظر.
بعد حوالي عشر دقائق ، غطت لين وي ملابسها ، وأدارت رأسها ومدّ يدها إليه للحصول على منديل. سلم المنديل ، راقبها وهي تمسح فمها نظيفًا وقال ، "أعطني الطفل".
قال لين وي ، أوه ، استدار جانباً وسلم الطفل إليه.
عانق زونغ شاو ابنته وجلس بجانب السرير الفردي لمسحه ، ورائحة بول الطفل ليست قوية. بعد فترة ، مسحت ابنتي لتنظيفها ، وعدت إلى السرير والتقطت حفاضًا لتضعها عليها.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...