85

108 9 0
                                    



مع العلم أن Chen Bamei أرادت الدراسة ، كان Lin Wei مستعدًا بشكل طبيعي لمنحها هذه الفرصة.
  لذلك بعد ظهر ذلك اليوم ، بينما كان Chen Bamei يرسل Xiao Shitou إلى الفصل ، ذكرت Lin Wei لها عن المراجعة.   بعد سماع ذلك ، شعرت بامى تشين بالسعادة في البداية ، لكنها شعرت بعد ذلك بقليل من عدم الارتياح: "هل
  هذا ... سيكون الكثير من المتاعب بالنسبة لك؟"   وسرعان ما أوضح تشين بامي: "الأخت لين ، أنا ، أنا ..."   "لا تقلق ، أنا أؤيدك كثيرًا ، وآمل أن يستمر هذا الأمر. أولاً ، يمكنك وضع أساس معهم ، وثانيًا ، أنت يمكن أن تولي مزيدًا من الاهتمام في الفصل. "نظرًا لأن تشين بامي كانت في حيرة ، أخبرتها لين وي بما وجدته ظهرًا ،" من الواضح بعد أن أصبحت معلمة ، لقد عملت بجد في دراستي أكثر من ذي قبل. "كنت أيضًا جادًا جدًا عندما   كنت سمعت ذلك. "   خمن لين وي أن مينجمينج لا بد أنه طلب من تشين بامي أن يتصل به مدرسًا ، كان لديه دائمًا الكثير من الأفكار ، لكن تشين بامي كان أيضًا شخصًا أمينًا ، وطلب منها بوضوح الاتصال به ، وقد فعلت ذلك حقًا.   إنه أمر مضحك ، لم تمنع Lin Wei Chen Bamei من استدعاء Mingming بهذه الطريقة ، إنها مسألة بينهما ، وهي لا تهتم.   بعد الحديث عن التدقيق ، سأل Lin Wei Zhou Jianhai و Deng Xiangyun عما إذا كانا يعرفان ذلك.   هزت تشين بامي رأسها بعد سماعها: "لم أجرؤ على إخبارهم."   عندما كانت في سن المدرسة ، رأت أطفالًا من نفس العمر يحملون حقائب مدرسية إلى المدرسة ، وكانت حسودًا جدًا. حتى أنها ذهبت لتخبرهم والديها ، لكن والدها كان غامضًا وصامتًا. ، قالت والدتي مباشرة ما الكتاب الذي كانت تقرأه عندما كانت فتاة ، وتركتها تذهب إلى العمل.   عندما كانت في سن المراهقة ، قرأت سرًا الكتب المدرسية القديمة لأخيها ، ولكن عندما تم اكتشافها ، سخرت من كل ما لديها ، قائلة إنها أمية وتجرؤ على سرقة كتبه إذا عرفت الكلمات عليها. بعد أن علمت والدتها بهذا الأمر ، قالت أيضًا إنها كانت غبية ولا يمكنها معرفة هويتها.   تدريجياً ، شعرت أنه من المخزي أن يتعلم شخص مثلها القراءة.









  لذلك ، قبل أن تأتي للانضمام إلى Zhou Jianhai ، كانت قد تخلت تمامًا عن القراءة والكتابة.في كل مرة تذهب فيها Lin Wei إلى الفصل ، كانت تختبئ في الخارج ، لا تستمع ولا تشاهد ولا تفكر في الأمر.
  لم يكن الأمر كذلك حتى كانت لين وي تستعد للفصل التجريبي في المدرسة الابتدائية حيث طلبت منها متابعة الأطفال الثلاثة للاستماع أولاً.بعد الاستماع ، شعرت أنها يمكن أن تفهم ذلك ، ولم تكن تبدو غبية جدًا.
  لذلك ظهرت فكرة محو الأمية مرة أخرى.
  لقد كافحت أيضًا وعملت بجد وأرادت كبح أفكارها ، لكنها ما زالت غير قادرة على التراجع.عندما كان شياو شيتو يقوم بواجبه المنزلي ، سأله مبدئيًا عن كيفية قراءة الكلمات التي كتبها.
  كلمة واحدة ، كلمتان ... الآن ، لديها ثلاثة معلمين ، لكنها ما زالت لا تجرؤ على إخبار أي شخص عنها.
  "إنه لأمر جيد أن ترغب في التعلم. إن أبناء عمومتك وأخوات زوجتك جميعهم أشخاص عاقلون. وسوف يدعمونك إذا كانوا يعرفون ذلك." لم تقنعها لين وي كثيرًا ، ودع تشن بامي تدخل لحضور الفصل بعد التحدث.
  لا تزال صغيرة ، بعض الأشياء يمكن القيام بها ببطء ، ولا داعي للاندفاع.
  
الفصل 75 العمل الشاق
  بعد التحدث مع لين وي ، ذكرت تشين بامي لدنغ شيانغيون أنها كانت تتعلم القراءة.
  قبل التحدث ، كانت تشن بامي متوترة بعض الشيء ، ولكن بعد أن قالت الكلمات ، هدأت وتجرأت على النظر إلى دينغ شيانغيون. وعندما رفعت رأسها ، رأت الابتسامة على وجه Deng Xiangyun والموافقة في عينيه.
  في تلك اللحظة ، عرف تشين بامي أن لين وي كان على حق.
  كان جسدها هو الذي خرج ، لكن عقلها كان لا يزال مسجونًا في الماضي.
  في الواقع ، عندما غادرت مسقط رأسها ، فتحت حياتها إمكانيات جديدة. هنا ، التعلم ليس شيئًا تخجل منه ، وحتى أبناء عمومتها وأبناء عمومتها وحتى الأشخاص من حولها سيكونون سعداء لاتخاذ هذه الخطوة.
  بعد تلقي الدعم ، اتبعت تشين بامي لين وي وأطفالها الثلاثة للدراسة ، وعملت بجد أكثر من ذي قبل ، وعندما كانت حرة ، كانت إما تؤيد أو تكتب.
  مع تحفيز Chen Bamei ، أصبح Mingming و Xiaoshitou أكثر جدية بشأن محاضراتهما.
  بالنسبة لـ Rarity ، فإن الفصل الحالي سهل للغاية بالنسبة له ، لذلك يسهل عليه السماح لنفسه بالذهاب إلى الفصل.
  بالإضافة إلى ذلك ، لم تذهب ريرتي إلى المدرسة منذ فترة لتكون مع شقيقها ، وقد لا تذهب إلى المدرسة لفترة طويلة في المستقبل. من أجل منع Ruarui من إهمال واجباتها المدرسية ، تكتشف Lin Wei كتب الأطفال التي عهدت بشخص ما لشرائها من قبل ، وتزيد من كمية القراءة له.
  عندما يسير بامي ودراسات الأطفال على المسار الصحيح ، دخلت المدرسة الابتدائية العسكرية أيضًا في امتحان منتصف الفصل الدراسي.
  كان من المقرر إجراء الامتحان في يوم الجمعة في منتصف نوفمبر. نظرًا لوجود مادتين رئيسيتين فقط في المدرسة الابتدائية ، كانت عملية الامتحان فضفاضة نسبيًا. تم اختبار اللغة الصينية في الصباح ، والرياضيات في فترة ما بعد الظهر ، وكان الطلاب يقضون إجازات أيام السبت والأحد .
  بالطبع ، الطلاب فقط في عطلات نهاية الأسبوع ، ويجب على المدرسين الذهاب إلى المدرسة لتصحيح أوراق الاختبار يوم السبت.
  لضمان العدالة إلى أقصى حد ، يتم تصحيح أوراق الاختبار في مكان خاطئ. الترتيب الذي يغير فيه مدرس الصف الأول أوراق اختبار الصف الثاني ، ويغير مدرس الصف الثاني أوراق اختبار الصف الثالث بعد الظهر.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن