خاصة إذا كنت ترغب في الاحتفال بالعام الجديد مع ابنك ، مهما كان تفكيرك قديمًا ، فحتى الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا لا يمكنها العودة إلى منزلها عند الولادة.
لا يمكن القول أن Shicheng ليس لديها هذا التقليد على الإطلاق ، على سبيل المثال ، قام اللواء الذي توجد فيه عائلة Lin Wei بطرد البنات في سن الثلاثين. لكن والديها ليسا هكذا ، ففي السنوات القليلة الماضية بعد وفاة حماتها ، قضت العام الجديد مع طفليها في منزل الولادة.
لكنها كتبت لدعوة والديها للذهاب على طول الطريق إلى جزيرة ياتشو للاحتفال بالعام الجديد ، وليس لأنهم أمضواها معًا في السنوات السابقة ، لذلك سيقضونها معًا هذا العام. كان السبب هو أنها على الرغم من أنها كانت تأمل أن تتمكن من البقاء على قيد الحياة ، إلا أنها لم تكن متأكدة من المستقبل ، لذلك أرادت لم شمل عائلتها خلال العام الصيني الجديد.
لقد أخذ Zong Shao أكثر من نصف شهر إجازة خلال منتصف العام ، وليس من السهل العودة مرة أخرى في نهاية العام ، لذلك بعد مناقشته ، كتب Lin Wei لدعوتهم للحضور إلى الجزيرة للعام الجديد.
عند كتابة الرسالة ، كانت لين وي تخشى ألا يأتي والديها ، لذلك أشادت بجزيرة ياتشو مرارًا وتكرارًا ، قائلة إنها مثل الربيع طوال العام ومناسبة لفصل الشتاء ، ويمكن أكل أذن البحر بشكل عرضي.
لدرجة أن Zong Shao صمت بعد قراءة الرسالة ، وسأل ، "يمكنك أن تأكل أذن البحر
، الجينسنغ ، والبطن ، هل أنت متأكد؟" قال ، "علاوة على ذلك ، جاء والدي على طول الطريق ، وهم بالتأكيد يريدون أن يروا هذه ليست مهمة. "...
في
الذاكرة ، سمع لين وي صوت" woo woo "قادمًا من بعيد ، وانتظر لحوالي بضع دقائق ، ظهرت سفينة إمداد عسكرية على مرمى البصر.
عند رؤية السفينة ، قفز مينجمينج ولوح بذراعيه بحماس.
سار راري أيضًا إلى الأمام قليلاً ، راغبًا في أن يرى بشكل أكثر وضوحًا ، لكن لين وي أوقفه بعد بضع خطوات ، كانت تخشى أن يسقط في البحر. ومع ذلك ، لم يعد ريرتي بحاجة للذهاب أكثر من ذلك. ومع اقتراب المسافة ، أصبحت السفن في مجال رؤيته أكبر وأكبر. أخيرًا ، أخذ بضع خطوات إلى الوراء ورفع رأسه ليرى الرجل الكبير في المقدمة منه بشكل أوضح.
بعد أن رست السفينة ، استغرق الأمر عدة دقائق قبل فتح الفتحة ، ونزل أفراد عائلة الضباط الذين صعدوا على متن سفينة الإمداد إلى الجزيرة واحدًا تلو الآخر.
كان والدا لين وي يسيران في المنتصف بأكياس كبيرة وصغيرة في أيديهما.بعد رؤيتهما ، توقفت والدة لين وعلقت الأشياء في يدها اليمنى على الجانب الآخر ولوح بيدها.
"الجدة! هذه الجدة!" عند رؤية الأم لين ، نادت مينجمينج على الفور ، وهي تقفز وتلوح بيديها.
سارعت لين وي وزونغ شاو أيضًا لمقابلة والديها. وبعد أن نزل والداها من القارب ، تواصلوا لأخذ الأشياء في أيديهم وسألوا ، "لماذا تحضر الكثير من الأشياء؟" لقد حملت العبء على
ابنتي ، واشتكى ، "لولا سن والدك الصغير ، دعه يأخذ المزيد من الأشياء ويصرخ في وجهي ، لا يزال بإمكاني أن أحزم حقيبتين من الأشياء." والد لين الذي نزل من الخلف سمع ما قالته زوجة ابنه
. ، غير راضية للغاية: "ماذا قالت المرأة العجوز ، يمكنك محاولة حمل شيء يزن حوالي ثلاثين رطلاً!" "دعني
أحصل عليه." قال زونغ شاو ، أخذ الحقيبة من كتف الأب لين ، ومد يده لأخذ الحزمة المتبقية من حماتها.
رفضت الأم لين ، "لا ، يمكنني تحملها". "
أمي ، دعه يأخذها ، لديه قوة كبيرة." أرسل لين وي مهمة إلى زونغ شاو.
أدارت الأم لين رأسها ورأت زونغ شاو يلتقط كيس الحبوب الذي كان يحمله الأب لين بيد واحدة ، وسلمته الحقيبة في يدها بارتياب ، دون أن تنسى توبيخ زوجها: "انظر إليك ، أنت لست حتى بنصف جودة شياو زونغ. "
كان الأب لين منزعجًا جدًا ، وفكر في نفسه ، ما هو عمره ، وما هو عمري؟ علاوة على ذلك ، كجندي ، ألا يجب أن يكون قوياً؟ ولكن أمام ابنته وصهره ، وجه لها وجهًا ولوح فقط لحفيديها: "تعال إلى هنا ، نمت ريرتي مرة أخرى.
" ، أنا لست أخًا صغيرًا! "
نادرة ثم قال ،" أنا نادر ".
والد لين:" حسنًا؟ إذن ، يبدو أن شقيقكما متشابهان أكثر فأكثر. ""
تعال ، يبدو الأمر كما لو أنك تعرف عليه من قبل. "اقتحمت والدة لين المسرح وقالت ، لقد أخرج القليل من الحلوى من جيبه وسلمها إلى الطفلين ،" أحضرت الجدة هذا لك خصيصًا. "جميع الأطفال يحبون الحلوى ، ومينغ مينغرويروي ليس
استثناءً ، وقال بسعادة ، "شكرا لك يا جدتي.". نفث الأب لين صدره عندما سمع هذا ، وانتظر لفترة طويلة ، ثم سعل برفق قبل أن يصل إلى النصف الثاني من الجملة.
"مينج مينغ رويروي ، ألا تشكر الجد؟" تذكر لين وي ، "الجد والجدة معًا".
المعنى الضمني هو أن السكر أعطاه الأجداد معًا.
أدركت مينجمينج رويروي فجأة ، وشكرتها مرة أخرى في انسجام تام. عندما رأت زوجها نظرة راضية ، تمتمت الأم لين لابنتها ، "كلما تقدمت في السن ، زاد اهتمامك بها." ابتسم لين وي: "لقد كنتما معًا في الأصل .
"
مشى عدة أشخاص خارج الرصيف.
كان هناك الكثير من التغريدات على الطريق ، وسأل الجد والجدة عن موعد مغادرتهما ، هل الطريق ممتع ، وهل كانا متعبين أم لا.
بعد السؤال ، شعرت الأم لين بتحسن جسديًا وعقليًا ، وأثنت: "من الواضح أنني أصبحت أكثر منطقية."
قال مينجمينج بفخر: "أنا بالفعل طفل أكبر سنًا!"
بعد سماع ذلك ، همست لين وي الأم لين: "أمي! لا تمدحيه ، ذيله سوف يرتفع".
اختلفت والدة لين مع وجهة نظر ابنتها ، وقالت ، "بالطبع يجب الثناء على الطفل لكونه عاقلًا."
فكر لين وي ، لقد كنت عاقلاً للغاية عندما كنت طفلاً ، ولم أشاهدك أبدًا تمدحي بهذا الشكل.
تحدثت الأم وابنتها وضحكتا مع الطفلين ، بينما سار الأب لين مع زونغ شاو وسأله عن العمل. على الرغم من أنه لم يكن جنديًا من قبل ، بعد أن تزوجت ابنته من Zong Shao ، فقد تعلم الكثير عن الأخبار ذات الصلة ، والأسئلة التي طرحها لم تكن سطحية للغاية.
أثناء الحديث ، غادر العديد من الأشخاص الرصيف ، وقاد زونغ شاو الناس إلى الجيب العسكري الراسي.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...