32

234 14 0
                                    



مينجمينج رويروي ، هل تريد أن تأكل؟ غطت مينجمينج
  أنفها وهزت رأسها مثل الخشخشة ، بينما تقدمت ريرتي وقالت: "أريد أن آخذ لدغة". "
  لأنه كان مجرد تذوق ، أحضرت لين وي لحم الدوريان الذي عضته إلى فم رواروي ، ودعه يأخذ قضمة. في الثانية التالية ، أومأ الرجل الصغير برأسه:" إنه لذيذ! "نظرت بلا حول ولا قوة إلى اللب في يد لين وي.
  سلم لين وي اللب إليه ، ثم سأل مينجمينج:" مينجمينج ، ألا تريد حقًا أن تجربها؟
  هز مينجمينج رأسه بقوة: "أنا لا أريد ذلك! " "إنه ينتن
  " "حسنًا". "كانت لين وي محبطة بعض الشيء ، لكنها لم تجبرها على ذلك. التفتت إلى تشاو لي وقالت ،" ما هو مجموع الدوريان؟ سأعطيك المال. "
  لا حاجة." لوحت تشاو لي بيدها ، "لقد أحضرت لك طعمًا." قالت لين وي كما تتذكر : "
  هذا لا يعمل أيضًا ، هناك أربع بتلات فقط في المجموع" ، وسألت ، "هل يحب كل فرد في عائلتك دوريان؟"
  سأل تشاو لي بشكل مريب: "ابنتي تأكله ، لكن الآخرين لا يأكلونه. ما هو الخطأ؟ "
  " " هل قطعة واحدة من المال كافية لكل واحد منكم؟ " إذا كان هذا كافيًا ، فسوف يتشارك كلانا ، وسأذهب إلى تعاونية التوريد والتسويق الخاصة بك لشراء دوريان غدًا ، فماذا عن نصف حصة؟ "
  على الرغم من أن تشاو لي يمكن أن تأكل قطعتين من الدوريان في ليلة واحدة ، إلا أنه سيكون من السهل الشعور بالملل إذا كان هناك الكثير منها ، لذلك وافقت:" نجحت. أعطيت قطعة أخرى من لحم الدوريان إلى لين وي.
  بعد مشاركة الدوريان ، لم يبقى Zhao Li في منزل Lin Wei ، وعاد مع الدوريان في صدفة.
  بعد فترة وجيزة من مغادرة Zhao Li ، خرج Zong Shao أيضًا من الاستحمام ، وتوقف عند البوابة ، عبسًا وسأل: "هل هي هنا لتلد دوريان؟ "
  " نعم ، هل تريد أن تأكل؟ أحضر لين وي الدوريان إلى زونغ شاو.
  أخذ زونغ شاو خطوتين إلى الوراء وهز رأسه: "لن آكله". "
  كانت هذه هي المرة الأولى التي رآه فيها لين وي يبدو وكأنه عدو ، لذلك فكرت في مضايقته ، واتخذت خطوتين للأمام وسألت:" أنت لا تريد ذلك حقًا؟ " دوريان لذيذ ، حلو جدا ، نادر ، ألا تعتقد ذلك؟ "
  روي روي ، التي كانت تأكل لحم دوريان ، أخذت وقتًا خارج جدولها المزدحم لتومئها:" مممم! "
  لكن مينج مينج صاح:" أبي ، لا تصدق ما تقوله والدتك وشقيقك الأصغر ، رائحة دوريان كريهة للغاية! " "
  خطت Zong Shao خطوتين أخريين إلى الوراء وقالت ، "فقط أكلها". "
  ثم ليس لديك حظ." قالت لين وي بابتسامة ، وانتهت من تناول لحم الدوريان في يديها.
  بعد تناول اللب ، تركت لين وي لبًا بنيًا في يدها ، والذي يُقال إنه بذرة الدوريان ، وكان لريرتي أيضًا نفس الشيء.
  تماشياً مع فكرة وجود بذور لا يمكن إهدارها ، لم يهتم لين وي بكيفية زرع شجرة الدوريان ، وألقى اللب مباشرة إلى جانب صندوق الهدايا.
  ما إذا كان يمكن أن تنمو أشجار الفاكهة أم لا يترك للقدر.
  كما قلدت رير والدتها بإلقاء نوى الفاكهة على الأرض ، ثم غسل أسنانها بالفرشاة وغسل وجهها ، واتبعت خطى والدتها في الطابق العلوي للاستعداد للنوم.
  ولكن بعد الصعود إلى الطابق العلوي ، ظهرت المشكلة ، مع أنف حاد ، شعرت دائمًا أن أخي الأصغر كان أيضًا كريه الرائحة بعد تناول دوريان ذو الرائحة الكريهة ، لذلك لم أرغب حقًا في النوم معه.
  لم يكن يريد حقًا مشاركة الغرفة مع والدته ، لأن والدته وأخيه كريه الرائحة أيضًا.
  لذلك سألت الأم العجوز التي لم تعجبها: "إذن من الذي تريد أن تنام معه في الليل؟"
  قال مينجمينج دون تردد ، "أبي! أريد أن أنام مع أبي." استدار
  لين وي لينظر إلى زونغ شاو: "ثم أنت خذ Mingming للنوم معًا Zong
  Shao: "... حسنًا."
  على الرغم من أن Zong Shao هو من أخذ زونغ Shao زمام المبادرة للسؤال ، فقد أعرب أيضًا عن تردده بشكل مناسب ، لكن Lin Wei فعل ذلك قليلاً ، وضحك في قلبه : هيه ، يا رجل!
  قررت ليس فقط تناول الدوريان غدًا ، ولكن أيضًا بعد غد ... ستكون دوريان ثمارها قبل النوم للأسبوع المقبل!
  ومع ذلك ، فإن النموذج المثالي ممتلئ للغاية ، والواقع ضعيف للغاية. وبحلول اليوم الثالث ، تم بيع دوريات التوريد والتسويق التعاوني ، وكان وقت الشراء التالي غير مؤكد.
  تنهد زونغ شاو ، الذي كان نباتيًا لمدة يومين وقرر أن يأكل اللحوم الليلة ، الصعداء عندما سمع الخبر.
  في اليومين الماضيين ، إذا لم يكن ذلك بسبب حقيقة أن لين وي يحب تناول الطعام حقًا ، لكان قد كتب إلى تعاونية التوريد والتسويق لتنصحهم بعدم شراء دوريان في المستقبل.
  لم يكن من السهل أكل اللحوم ، وفي اليوم التالي كان يوم الأحد ، كان Zong Shao مغرورًا بعض الشيء في الليل ، ولم يستطع Lin Wei إغلاق عينيه حتى منتصف الليل.
  بعد النوم حتى اليوم التالي ، نزل لين وي وهو يتثاءب ورأى خزانتين منخفضتين في غرفة المعيشة.
  عندما كان في حالة ذهول ، دخل Zong Shao و Zhou Jianhai برف الكتب. ورؤية Lin Wei واقفة في منتصف غرفة المعيشة والطعام في حالة ذهول ، سأل Zong Shao ، "هل أنت مستيقظ؟" همس Lin Wei ، و عاد رويدًا رويدًا إلى رشده
  : "تم الانتهاء من الأثاث بهذه السرعة؟ مضى أكثر من نصف شهر فقط؟"

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن