79

119 6 0
                                    



يا بني ، لم تتردد على الإطلاق ، وحثت Lao Zhang على التقدم بطلب لتغيير المنزل.
  مقارنة بالتخلي عن فرصة تغيير المنازل مع المخاطرة بوجود جار غريب مثل Gao Xiulian من أجل المودة الضحلة في الماضي ، لا يزال Zhao Li أكثر استعدادًا لأن يكون شخصًا لا يرحم ويغتنم الفرصة للعيش في منزل كبير. منزل.
  "هذا صحيح."
  ...
  قبل الذهاب إلى الفراش ، ذكر لين وي لـ Zong Shao أن عائلة Zhao ستنتقل إلى المنزل الذي تعيش فيه عائلة Zhao Li الآن.
  كان Zong Shao يتكئ على السرير لضبط ساعته. عندما سمع هذا ، رفع رأسه
  وسأل ، "أين يعيش Zhao Li؟" ، وافق عليه الرؤساء. "سأل Lin Wei بتساؤل ،" أليس كذلك؟ تعرف على هذا؟ "
  كان Zong Shao أكثر حيرة:" لماذا عرفت عن هذا؟ "
  " لم أذكر ذلك لك؟ "
  هز Zong Shao رأسه" لا "
  إذا نظرنا إلى الوراء ، لم يكن Lin Wei حقًا استرجع هذه الحادثة من الذاكرة ، وتمتم ، "إذن ربما نسيت ، لقد كان هناك الكثير من الأشياء مؤخرًا ، قلت أنه بعد مغادرتهم ، سيكون هناك جيران جدد هل تريد أن تعيش فيها؟" وضع زونغ
  شاو راقب أذنه واستمع. شعر أنه لا توجد مشكلة ، ووضع الساعة على طاولة السرير قبل الإجابة على كلمات لين وي: "على المدى الطويل ، سيكون هناك بالتأكيد. على المدى القصير ، قل لا"
  . يعتبر منزل عائلة تشاو في حالة جيدة بين المنازل القديمة ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مساحة كبيرة والعديد من الغرف ، ويمكن نقل الأشخاص الذين يعيشون في المنزل القديم الآن. كل ما في الأمر أن الحركة المقصودة تعود إلى الحركة المقصودة ، وليس من المؤكد ما إذا كان بإمكانه اتخاذ قرار بالتحرك ، لذلك قال Zong Shao إنه قد لا يكون مؤكدًا على المدى القصير.
  أما على المدى الطويل ، فمن الشائع أن يغير ضباط الجيش وظائفهم وأن يحصلوا على ترقية ، وحتى لو كانت شاغرة هذا العام ، فقد ينتقل أحدهم العام المقبل.
  "إذا كان شخص ما يعيش هنا ، فأنا لا أعرف أي نوع من الأشخاص سيكون." قال لين وي بعناية.   "ما الخطأ في هذا؟ لا يهتم Gao Xiulian بالجيران. لماذا نحن متورطون جدًا؟ ما هو أكثر ..." مد Zong Shao إصبعين ، وضغط على زوايا شفتي Lin Wei ، وذكّر ، "إنه مرتفع بعض الشيء ذهب."
  انتقل Zong Shao إلى جانب Lin Wei ، وعانقها وقال: "كل شيء يتعلق بالمستقبل. من غير المجدي بالنسبة لك أن تفكر كثيرًا الآن. لماذا لا تفكر في رحيل أسرتهم. هل يجب أن نحتفل؟"
  يصل إليه: "هذا ليس جيدًا".

  لين وي:" ... "أراد أن يضرب شخصًا ما.
  
الفصل 69 الوقت الخوخ كريسب
  لين وي ليس الشخص الوحيد الذي يريد الاحتفال. طردت يانغ يي حماتها وصهرها ، وينتقل تشاو لي إلى منزل جديد. يريدون جميعًا الاحتفال .
  لكن الطريقة التي يحتفل بها الثلاثة منهم مختلفة. لا تنوي لين وي إلا الاستمتاع بداخل العائلة ، وتستمتع يانغ يي سرًا ، وتخبر صديقاتها على الأكثر مدى سعادتها. لا يزال يتعين على Qi Tao الحفاظ على الهدوء في المقدمة من Qi Tao. والدته. لم يكن لدى Zhao Li الكثير من القلق ، وخطط لإقامة مأدبة كبيرة ، أوه لا ، ادع الأصدقاء المقربين لتناول وجبة.
  عندما رأى ليو دان أن الجميع يقضون حدثًا سعيدًا ، قال: "بما أن الجميع سعداء جدًا ، فلماذا لا نجتمع ونستمتع؟" "لماذا تستمتع
  ؟" سأل يانغ يي.
  قال ليو دان أكثر فأكثر أن هذه الفكرة جيدة ، "كيف يمكنك أن تكون سعيدًا؟ دعونا نتناول وجبة معًا. كل واحد منا يجلب أفراد عائلتك معك." لقد عرفنا بعضنا البعض منذ عدة أشهر والتقينا بزوج بعضنا البعض. والأطفال ، ولكن العلاقة بين أفراد الأسرة لا أعرف بعضنا البعض بعد. "
  عندما فكر الجميع في الأمر ، عرف كل من Zong Shao و Zhou Jianhai بعضهما البعض لفترة طويلة لأنهما ينتميان إلى نفس الكتيبة ؛ Xing Dong و Qi كان تاو مألوفًا لبعضنا البعض لأنهم عاشوا في نفس الفناء لعدة سنوات ؛ تشانغ ليس في نفس المجموعة ولا جيرانًا مع الآخرين ، وليس على دراية بأي شخص. نلتقي أحيانًا على الطريق ، وفي الغالب يكون الأمر مجرد إيماءة العلاقة ، ولا يمكننا تبادل المجاملات.
  الرجال هكذا ، ناهيك عن الأطفال. إنهم من مختلف الأعمار ولديهم دوائرهم الخاصة. لا يمكنهم اللعب معًا بشكل أساسي.
  بالطبع ، لا يهم إذا لم يكن أفراد الأسرة على دراية ببعضهم البعض ، فهذا لا يؤثر على تواصلهم ، ولكن ... أليست هي تبحث عن سبب للالتقاء والاستمتاع.
  ليس للجميع رأي ، لكن ... سأل لين وي: "متى
  تأكل؟" يوم عطلة.
  أومأ دينغ شيانغيون برأسه ، بينما هزت تشاو لي رأسها وقالت ، "سأنتقل إلى المنزل لتناول المشروبات في النصف الثاني من العام ، لذا سأقوم بتعديل الباقي إلى النصف الثاني من العام." تتمتع الجمعية التعاونية التسويقية بحرية أكبر
  من الوحدات الأخرى. يمكنك اختيار أخذ يوم عطلة واحد كل أسبوع ، أو يمكنك الاحتفاظ بالعطلات معًا للراحة. عادة ما تأخذ Zhao Li يومًا إجازة في الأسبوع ، لكنها تخشى أن تكون مشغولة جدًا بحيث لا يمكنها الانتقال إلى المنزل والشراب ، لذلك تطلب من القائد ترتيب الباقي حتى نهاية الأسبوع.
  ثم قال دنغ شيانغيون: "أنتم حددتم وقتًا ، ويمكنني أن أناقش مع زملائي حول أخذ إجازة."

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن