إنه يتجول فقط.
ذهب Zong Shao أيضًا للصيد مع والد Lin لفترة طويلة. في الأصل ، اعتقد والد Lin أنه كان مخضرمًا ، وعلم Zong Shao الكثير من الخبرة قبل الانطلاق في القطب. في الواقع ، النقطة الأساسية هي التحلي بالصبر ، ولكن إنه ثرثارة ، وفي المساء الماضي ، اصطاد زونغ شاو خمس أسماك ، وصاد سمكة بحجم كف.
ولكن بعد كل شيء ، كان الأب لين سكرتيرًا للواء لسنوات عديدة ، ولديه جلد سميك. وعندما عاد ، تفاخر أمام زوجته وابنته وحفيده ، قائلاً إنه علم جيدًا ، وأنه حصل صهره على حصاد جيد اليوم واصطاد خمس سمكات.
من الواضح أنه كان ملك الهتافات ، لذلك صفق على الفور وقال ، "أبي رائع! الجد هو الأفضل!"
على الرغم من أن ريرتي لم تكن شائعة مثل شقيقها ، إلا أنها نظرت أيضًا إلى جدها وأبيها بإعجاب. كانت والدة لين متشككة بعض الشيء: " عادة
ما تصطاد سمكة أو سمكتين عندما تجلس على الشاطئ لمدة يوم ، لكن زوج ابنتي اليوم وحده يصطاد خمس سمكات؟"
لكن التفكير في أن الكلمات قد تم نطقها بالفعل ، لم يستطع إلا أن يعض الرصاصة ويقول: "بالطبع ، لكني كنت أقوم بتدريس Xiaozong اليوم ، لذلك لم ألقي كثيرًا ، ولم أصطاد سوى سمكة واحدة." "هذه ست أسماك ! "لين
مو بعد أن لوح بيده ، شعر أن كل شيء على ما يرام ، وسألهم عن مكان الدلو ، وذهب لتنظيف أسماك البحر بنفسه ، وحفظ الطعام على العشاء ، وتتبيل الباقي.
تموت أسماك البحر بسرعة عندما تذهب إلى الشاطئ ، وإذا لم يتم إطلاقها ، يمكن فقط تجفيف العديد منها وحفظها.
تنفس الأب لين الصعداء: "إنه في المطبخ".
ذهبت الأم لين إلى المطبخ ، ووجدت الدلو الحديدي الذي يحتوي على السمكة ، وعدتها واحدة تلو الأخرى ، مرارًا وتكرارًا.
قال لين وي ، الذي جاء إلى المطبخ من الخلف ، رآه وسأل ، "هل هناك أي خطأ في السمكة؟" "
أشعر دائمًا أن هناك واحدة مفقودة بعد العد" ، قالت الأم لين ، وتنحيت جانبًا ، "لماذا لا تعال وعد؟ "
لين وي هم ، انحنى وعدوا ، وسأل بعد فترة:" خمسة؟ "
لا ، اصطاد شياو زونغ خمس سمكات ، وصاد والدك أيضًا واحدة ، ألا يجب أن تكون ستة؟" عبس الأم لين وسأل ، "لن تفوتك واحدة عندما تعود ، أليس كذلك؟"
أخذ لين وي حوضًا حديديًا لغسل الأطباق والخضروات من الجانب وقال ، "ربما يكون في الأسفل ، اسكبه وحاول؟"
عمل الاثنان معًا لصب السمك في الدلو في الحوض الحديدي. مع الصوت من أسماك البحر التي تدخل الماء ، الأم تحسب الفتاتان عدد الأسماك في الدلو بدقة.
في محاولة لالتقاط سمكة البحر بحجم كف اليد ، شعرت الأم لين بالانزعاج والضحك: "لا داعي للقول ، لابد أن والدك قد اصطادها." على
الرغم من أن لين وي كان مندهشًا بعض الشيء من اختلاط مثل هذه السمكة الصغيرة في من بين الأسماك الست ، بصفتي ابنة ، لا يزال يتعين علي أن أقول بضع كلمات لوالدي: "ليس بالضرورة ، لقد اختلطوا جميعًا معًا ، ربما تم القبض على هذه السمكة بواسطة Zong Shao." "لا
أعرف عن والدك. نعم ، سيؤكد بالتأكيد أن شياو زونغ اصطاد أربع سمكة كبيرة وسمكة صغيرة واحدة! شعرت بهذا الوقح. "
لين وي:" ... "
على الرغم من أنها أرادت حقًا حماية وجه والدها ، كان عليها أن تعترف بأن ما قالته والدتها هو بالفعل شيء يمكن أن يفعله والدها.
بعد كل شيء ، كانا زوجًا وزوجة لسنوات عديدة.الأم لين حملت سمكة البحر بحجم كف ونظرت إليها لفترة طويلة ، وأخيراً قالت: "انس الأمر ، دعه يحتفظ ببعض ماء الوجه ولا تكشف ثم سنحرق واحدة كبيرة وصغيرة الليلة ، والباقي ماذا عن صنع السمك المملح؟ "
نعم."
أومأت لين وي ، وانشغلت مع والدتها.
بعد قتل السمكة ، عادت والدة لين إلى المنزل الرئيسي لشرب الماء قبل التمليح ، ولكن عندما دخلت الباب ، سمعت والد لين يقول: "لقد فات الأوان لقول ذلك ، ولكن كان الوقت مبكرًا جدًا ، صرخت" ارفع العمود! '، خمن ماذا حدث؟ "
محاطًا بالأب لين واستمع إليه وهو يتفاخر ، أوه لا ، سأل مينجمينج رويروي ، الذي كان يتحدث عن تجربته في الصيد ، على عجل:" كيف ذلك؟ هل هناك أي سمكة؟ " بالطبع
، مثل هذه السمكة الكبيرة تم سحبها من الماء بواسطة خط الصيد قفز للخارج. "قارن والد لين حجم الرواية.
صاح مينجمينج رويروي: "واو! الجد مدهش للغاية!"
قال الأب لين برضا عن النفس ، "هذا ليس صحيحًا."
الأم لين لم تستطع تحمل الأمر بعد الآن ، ابتلعت الماء في حلقها بسرعة ، وركضت لتسأل الفتاة من كانت. تجلس بجانب المغسلة لتغسل يديها: "هل تعرف ما يفعله والدك الآن؟"
سأل لين وي "ماذا تفعل؟"
"إنه يتفاخر!" تعلمت ببغاء والدة لين لسانه لفترة من الوقت ، ثم اشتكى ، "إنه لا يخاف من التباهي!"
لين وي: "..." على الأرجح لا.
على الرغم من أن والدة لين قاومت فضح زوجها ، إلا أنها عندما كانت تتناول العشاء ليلًا ، أخذت سمكة البحر الصغيرة إلى والد لين وقالت: "لقد أمسكت بها بعد يوم شاق. تناول المزيد".
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...