142

97 4 0
                                    



لا شئ.
  بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديها هوس بالعاصمة ، ولا تريد أن تكون بعيدة جدًا عن زوجها وأطفالها ، لذلك لا تشعر لين وي بالندم الشديد في قلبها لأنها ربما فاتتها الدراسة في الجامعتين في العاصمة بسبب التطبيق الطوعي.
  نظرًا لأن لين وي كان منفتحًا للغاية ، لم يقل المدير فنغ أي شيء آخر.
  من ناحية أخرى ، سأل زونغ شاو بعد أن علم عن هذا ، "هل ستندم عليه في المستقبل؟"
  "لماذا أندم على ذلك؟" سأل لين وي مرة أخرى.
  قال زونغ شاو: "هذه جامعة العاصمة." هناك أيضًا جامعة تسينغهوا.
  تظاهرت لين وي بالتفكير ، فاهتزت رأسها بعد فترة طويلة وقالت: "لن أندم على ذلك ، وعلى الرغم من أنني لن أتمكن من الذهاب إلى جامعة العاصمة ، فإن ابني سيصبح طالبًا في جامعة العاصمة في المستقبل. "بسبب المحادثة في الليل ، ظهر اليوم التالي
  أثناء الوجبة ، أحضر لين وي بشكل خاص أفخاذ دجاج كبيرة إلى Ruarui ، وقال مليئًا بالآمال:" تناول المزيد ، سأترك مهمة تحسين التعليم العام للأسرة لك في المستقبل! "
  Ruirui:" ...
  
"الفصل 126 استدعاء الأب
  انتشرت نتيجة النتيجة المقدرة بسرعة. لا بأس في الآخرين ، مع درجات عالية ومنخفضة ، ولكن لأنهم غير متأكدين من خط النتيجة من الكلية التي يتقدمون إليها ، فهم غير متأكدين من أي شيء في الوقت الحالي.
  تختلف Lin Wei ، فدرجاتها عالية جدًا ، ناهيك عن أكثر من كافية للالتحاق بالجامعتين في العاصمة ، كما أن الفرص عالية جدًا. وقد تقدمت بطلب فقط للجامعتين في يانغتشنغ ، وكان قبولها شبه مؤكد.
  بعد انتشار الخبر ، جاء أشخاص مألوفون لتهنئة لين وي.
  بالطبع ، هناك أيضًا بعض الأشخاص الذين يقولون كلمات لاذعة ، قائلين إن الدرجات يتم تقديرها بأنفسهم فقط ، وهي ليست الإجابة الصحيحة. النتيجة الدقيقة لـ Lin Wei غير مؤكدة. الآن بعد أن أصبحت النغمة عالية جدًا ، كن احرص على عدم تلقي خطاب الإشعار والصفع على الوجه.
  هناك أيضًا من شماتة ، قائلين إن طلب Lin Wei كان متحفظًا للغاية ، ويمكنها الذهاب إلى العاصمة للذهاب إلى الجامعة ، لكنها تقدمت فقط إلى المدرسة في Yangcheng ، وفقدت جامعة جيدة. بعد سماع ذلك ، قال بعض الناس أن المدرستين في يانج تشينج هي أيضًا جامعتان جيدتان؟ ثم رد وسأل كيف تكون أفضل من العاصمة؟ باختصار ، التقط لين وي بذور السمسم وفقد البطيخ.
  يقال أيضًا أن لين وي كانت قاسية ، وأنها التحقت بمدرسة بعيدة جدًا ، ولن تتمكن عائلتها بالتأكيد من الاعتناء بها في المستقبل. Zong Shao رجل كبير ، لكن لا بأس في ذلك. يقولون أن الأطفال القلائل في الأسرة سيعانون.
  ذهب بعض الناس لإقناع Zongshao بعدم السماح لـ Lin Wei بالذهاب إلى الكلية ، قائلين إن النساء سوف يفقدن عقولهن بعد الكلية. إذا كان لدى Lin Wei مستقبل جيد ويمكنها الذهاب إلى مدينة كبيرة ، فهي على استعداد للعودة إلى Yazhou الفقيرة جزيرة. مكان؟
  أولئك الذين أقنعوا Zong Shao تم جرهم مباشرة إلى السجال من قبله ، على الرغم من أنه لم يضرب بقوة ، إلا أنه لم يدخر الكثير من الطاقة ، لقد ضربه حتى ألم في ظهره في الأيام القليلة التالية لكنه لم يستطع معرفة ذلك. لم يجرؤ أحد على أن يمتم بشيء أمامه.
  طالما أنها لم تتمتم أمام لين وي ، فإنها لم تهتم بالآخرين الذين قالوا كلمات حزينة ، وكانت ستقول بضع كلمات فقط عندما يرقصون أمامها.
  أما بالنسبة لأولئك الذين هنأوها مقدمًا ، فقد قالت فقط إن الدرجات تم تقديرها بأنفسهم ، والنتيجة الدقيقة لا تزال غير مؤكدة ، ولم يصل خطاب الإخطار ، لذلك كان كل شيء غير مؤكد.
  استمرت الإثارة حتى نهاية يناير ، عندما تمت الموافقة أخيرًا على طلب نقل Zong Shao.
  نظرًا لأن Zong Shao تحدث فقط نصف ما قاله ، فقد خمنت Lin Wei أنه كان يحاول التباهي عن قصد ، لكنها كانت قلقة حقًا ، لذلك سألت ، "النتيجة؟ هل تمت الموافقة عليها أم لا؟" بقي صامتا
  .
  غرق قلب لين وي ، لكن عندما رأيت تعبيره الثقيل ، حاولت التفكير بشكل إيجابي ، "في الواقع ، لا شيء ، سأقدم طلبًا مرة أخرى لاحقًا ، ولم يستغرق الأمر سوى بضعة أشهر ، يمكنني الانتظار حتى إجازتي الصيفية. "أعيدوا الأطفال ..."
  أثناء حديثها ، شعرت لين وي أن هناك شيئًا ما خطأ ، ونظر بعناية إلى زونغ شاو. كان حاجبه ممدودًا في مرحلة ما ، وزوايا شفتيه مرفوعة ومتابعة من الوقت إلى وقت. إنه مثل الرغبة في الضحك ولكن ليس الجرأة على الضحك.
  توقف صوت لين وي فجأة ، وطاردت شفتيها ونظرت إليه.
  عندما رأى زونغ شاو أن زوجة ابنه كانت على وشك أن تفقد أعصابه ، وضع قبضته على شفتيه ، سعل برفق وقال ، "في الواقع ، تمت الموافقة على طلبي لنقل الوظيفة". وعبرت لين وي ذراعيها وقالت
  ، قال تسونغ شاو: "هيهي ، ماذا بعد؟
  " سنذهب إلى يانغتشنغ في العام المقبل ، ولن تضطر عائلتنا إلى الانفصال "، واشتكى الشرير أولاً.
  تابع لين وي: "الآن أشعر أن بعض ما قالوه صحيح تمامًا. بعد أن أنهي الكلية ، سيكون مستقبلي بالتأكيد مشرقًا للغاية ، وسأكون في أوائل الثلاثينيات من عمري فقط بعد الانتهاء من الكلية. بالتأكيد لن كن مزعجًا للعثور على واحدة أخرى. ربما لست مضطرًا إلى الانتظار حتى أتخرج من الكلية. ، يمكنك مقابلة زملاء الدراسة المتشابهين في التفكير في المدرسة ... "Zong Shao:" ...
  زوجة ابنها ، كنت خطأ. "
  ...
  تأتي الأشياء الجيدة في أزواج ، في اليوم التالي للموافقة على طلب نقل Zong Shao ، جاء شخص ما لإبلاغ Lin Wei بالذهاب لإجراء فحص طبي.
  من الجيد أن يتم إخطارك بإجراء الفحص البدني بعد امتحان القبول بالكلية ، مما يعني أنه إذا نجحت في خط النتيجة ، وإذا نجحت في الفحص البدني ، فستختار كل مدرسة الأفضل وفقًا للنتائج ، ثم تصدر إشعار.
  في هذا الوقت ، لا توجد إجابة قياسية بعد الامتحان ، ولا يوجد نص يمكن رؤيته ، وحتى درجة القبول بالمدرسة لا يتم الإعلان عنها للجمهور. لذلك ، قبل إصدار إشعار القبول ، لا يمكن الحكم على ما إذا كنت قد أبليت بلاءً حسنًا في الامتحان وما إذا كانت لديك الفرصة للذهاب إلى الجامعة إلا من خلال ما إذا كان قد تم إخطارك لإجراء فحص طبي أم لا.
  هذه المرة كانت زوجات الجيش ناجحين في الامتحان ، حيث تقدم نحو عشرين منهن لامتحان دخول الكلية ، وتم إخطار تسع منهن بالفحص البدني. لكن لن يكون هذا هو العدد النهائي للأشخاص الذين تم قبولهم ، فوفقًا للتكهنات ، ليس من السيئ قبول أربعة أشخاص.
  لكن بغض النظر عن النتيجة ، كان الجميع سعداء عندما ذهبوا للفحص البدني ، وكان لديهم أمل أكثر من الآخرين.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن