بسمك إصبعين ، "خمسة أمتار" ،
سأل البائع: "هذا طويل؟"
قال زونغ شاو: "هناك الكثير من قطع الغيار."
قام مندوب المبيعات بجمع الأموال أولاً ، ثم نظر إلى التذاكر. اشترى Zong Shao حبال من النايلون واضطر إلى شرائها بكوبونات صناعية. وبعد التأكد من عدم وجود مشكلة ، بدأ في قم بقياس الحبال لـ Zong Shao.
بعد القياس ، يقطع مندوب المبيعات الحبل بالمقص ويكتمل العمل.
ومع ذلك ، لم يغادر Zong Shao فورًا بعد الحصول على الحبل ، لكنه سار إلى منضدة الفاكهة وسأل ، "الأخت Zhao ، هل أنت بخير؟" "لا
، ما الأمر؟" سأل Zhao Li.
"لدي شيء أطلبه منك."
أصبح تعبير تشاو لي جادًا ، نظرت إلى زملائها وقالت ، "ثم انتظرني لبضع دقائق ، سأنتهي من الحساب ودعنا نخرج ونتحدث." "أنا
" سأنتظرك بالخارج. "
أجاب تشاو لي. خفض رأسه واستعد لمواصلة تصفية الحسابات ، لكنه سمع مندوب المبيعات عند الكاونتر المجاور له يسأل ،" ما الذي يبحث عنه نائب قائد الكتيبة زونغ؟ "" لا أفعل
" لا أعرف ، لكن يجب أن يكون ذلك للين وي. "
ما مشكلة لين وي؟"
"ألم تذهب إلى المستشفى اليوم؟ ربما بسبب هذا." قال تشاو لي ، نظر إلى الشكل الذي يقف في الباب ، ثم خفضت عينيها ببطء ، واستمرت في تصفية الحساب.
بعد الانتهاء من الحسابات في الساعة الثامنة بالضبط ، خرجت Zhao Li مع زملائها ، لأن لديها ما تفعله ، لذلك تم تسليم مهمة قفل الباب للآخرين ، وغادرت هي وزونغ شاو أولاً.
Zong Shao ليس من النوع الذي يريد أن يقول شيئًا ولكن عليه أن يتردد لفترة طويلة. لقد ظل بعيدًا قليلاً عن تعاونية التوريد والتسويق وتأكد من عدم وجود أحد في الجوار ، لذلك أوضح: " الأخت تشاو ، لقد جئت إليك بشكل أساسي لأسأل عن في ذلك الوقت ، ما الذي تحدثت عنه. "
بالتأكيد.
فكرت تشاو لي في نفسها ، لكنها لم تجب على الفور ، وسألت ، "هل حدث شيء ما؟" "حدث شيء ما
. بعد أن غادرت البارحة ، عادت وي وي إلى المنزل وبكيت كثيرًا. سألتها عما حدث. لم تفعل لا أعرف ما حدث. "أخبرني كين ، لذلك أردت أن أسأل عما تحدثتم عنه يا رفاق."
على الرغم من أن لين وي تكيفت بسرعة بعد أن فقدت السيطرة على عواطفها بالأمس ، إلا أنها أخبرته أيضًا أنها بحاجة إلى التفكير في الأمر ، وستخبره بالسبب بعد فترة. لكن القلق في قلبه لم ينخفض بسبب هذا ، كان فقط أن لين وي لم يكن في حالة جيدة ، لذلك أخفى مشاعره.
لذلك عندما رأى Zhao Li بعد دخوله إلى تعاونية التوريد والتسويق الآن ، أراد Zong Shao أن يسألها عما تحدثت به مع Lin Wei أمس. على الرغم من أنه شعر أن Zhao Li قد لا يكون قادرًا على إعطائه إجابة ، إلا أنها كانت أفضل من العين السوداء.
شعرت تشاو لي بعدم الارتياح بعض الشيء ، لقد اعتقدت أن ما حدث بالأمس ليس شيئًا ، ولكن بعد سماع ما قاله Zong Shao ، شعرت أن هناك مشكلة كبيرة.
لكنها لم تكن تعرف ما إذا كان ينبغي لها أن تقول ذلك أم لا. كانت زونغ شاو تسأل من وراء ظهر لين وي ، وكانت تخشى أنه إذا كان بإمكانها قول شيء خاطئ ، فإن الزوج والزوجة سيتشاجران ، وستكون مذنبة بارتكاب جريمة خطيرة. جريمة.
تردد تشاو لي وسأل: "ألم يخبرك وي وي لماذا كانت تبكي؟"
هز زونغ شاو رأسه: "قالت إنها بحاجة إلى التفكير في الأمر لفترة من الوقت ، وأخبرني بالإجابة بعد فترة.
" هل قالت ذلك حقًا؟ "سألها تشاو لي ، أخشى أن زونغ شاو يكذب عليها.
ظل تعبير Zong Shao بدون تغيير: "إذا لم تصدقني ، الأخت Zhao ، يمكنك أن تسأل Weiwei بنفسك."
اعتقدت Zhao Li أنه بغض النظر عن مدى جودة علاقتها مع Lin Wei ، فقد كانت غريبة بعد كل شيء ، فكيف يمكن تسأل هذه الأشياء.
ومع ذلك ، من كلمات Zong Shao ، حصل Zhao Li أيضًا على لمحة عن موقفه المتمثل في كسر الكسرولة وطلب النهاية. بعد لحظة صمت ، قال: "في الواقع ، لم نتحدث عن أي شيء. عندما خرجنا أمس ، لا أعرف أيهما كان يصنع سمكًا مطهوًا بالخارج ، وانبثقت الرائحة. "الآن ، شعرت ويوي بعدم الارتياح ، واعتقدت أنها كانت تبدو كما لو كانت لديها ذلك ، لذلك سألت كثيرًا." سأل زونغ شاو: "ماذا
فعل أنت تسأل؟ "
" سألتها ما هو الخطأ ، وقالت لي أن معدتها لم تكن على ما يرام. ، قلت ، "هل أنت متأكد من أن معدتك ليست على ما يرام؟" ، كانت متأكدة في البداية ، ولكن على الأرجح فكرت في الحمل ، لم يكن لون بشرتها صحيحًا ، قائلة إنه مستحيل ، قلت دعها تعرف الأيام ، ثم هي ... ""
ماذا حدث لها؟ "
" أصبحت شاحبة. "
في الواقع ، ما زالت تشاو لي غير قادرة على معرفة سبب تحول وجه لين وي إلى الشحوب عندما تفكر في الحمل ، لكنها لا تزال تساعد في تكوين بضع جمل: "أعتقد أن ويوي قد صُدمت كثيرًا في ذلك الوقت ، لكنها لم تفعل ذلك. لم يتعافى فجأة. ما هي الكلمة؟ "تعال ، نعم ، ابكي بفرح ، أعتقد أن ويوي يجب أن يكون هو نفسه." شعر
زونغ شاو أن حالة لين وي في ذلك الوقت لم تكن تبكي كثيرًا بفرح كالألم واليأس. لكنه لم ينكر تخمينات تشاو لي ، لكنه اتبع كلماتها: "يجب أن يكون."
كان الظلام بالفعل ، ولم تكن هناك أضواء شوارع خارج منطقة العائلة ، فقط ضوء القمر البارد للإضاءة. لم تستطع Zhao Li رؤية وجه Zong Shao بوضوح ، لذلك من الطبيعي أنها لم تستطع رؤية عواطفه في هذا الوقت ... ولكن مرة أخرى ، كان Zong Shao دائمًا وجهًا مستقيمًا ، كان Zhao Li مريبًا للغاية ، حتى لو كان وضح النهار ، قد لا تكون قادرة على رؤيته. ما هو مزاجه.
نظرًا لأنها لم تستطع رؤيتها ، لم تكلف نفسها عناء التفكير في الأمر بعد الآن ، فقط عندما وافق Zong Shao على تخمينها ، قال بابتسامة: "نعم ، أعتقد أنها في حالة مزاجية جيدة اليوم ، بالمناسبة ، ويوي حامل أم حامل مرة أخرى "حامل بتوأم؟"
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...