58

140 7 2
                                    



اعطنا درسا؟ لم يلاحظ مينجمينج ازدراء أخيه الأصغر ، وفكر مليًا.
  ولكن لم يكن هناك وميض من الإلهام إلا بعد الغداء وقال ، "أرى ، لابد أن أمي تعلمنا في حلمي!" "
  بالنظر إلى تعبير أخيها الحماسي ، عانت رير وتحملت ، لكنها لم تقل كلمة" أحمق "...
  لأنهم
  كانوا قلقين بشأن انتقادات والدهم ، لم يكن الطفلان جيدين في المدرسة فحسب ، بل كانا أيضًا جيدين جدًا بعد عودته إلى المنزل. نعم ، وعرض مساعدة لين وي في تقديم الطعام عندما يأكلون.
  لكن لين وي لم يقدم لهم طبقًا ، ولم يكن هناك طبق بارد اليوم. كان يخشى حرقهم ، لذلك سألهم فقط لنقل البراز. لذلك
  عندما عاد Zong Shao إلى المنزل ، رأى الأخوين يتحادثان ، نقل المقعد إلى الخارج ، ولم يستطع إخفاء دهشته وسأل ، "لماذا أنت مجتهد اليوم؟
  قال مينجمينج الذي تم الإشادة به على الفور: "لأننا جميعًا أولاد طيبون! " نظر إلى والده بعيون مشرقة على أمل تجنب العقاب ،
  ومع ذلك ، كان زونغ شاو غير أناني وقال: "الفتى الطيب لن يسرق الخمر". أحنى الشقيقان رأسيهما واعترفا بأخطائهما: "
  نعلم أننا كنا مخطئين".
  "من الجيد أن تعرف أنك مخطئ. " كان زونغ شاو راضيًا تمامًا عن موقفهما ،
  فسمع الكلمات بوضوح ، ورفع رأسه وسأل بلهفة ، "ألا يستطيع أبي أن يعاقبنا؟" "
  لكن والدهم مبدئي للغاية:" يمكن تخفيف العقوبة ، ولكن لا يمكن تجنب العقوبة. ولكن الآن حان وقت العشاء ، وسيتم مناقشة العقوبة بعد الأكل. "
  على الرغم من أن طريقة التعامل مع Zong Shao إنسانية للغاية ، يشعر كلا الأخوين أنه من الأفضل أن يعاقبهما والدهما أولاً ، وإلا فسيكونان قلقين طوال الوقت أثناء الوجبة ، مما سيؤثر على شهيتهما! في النهاية ، الطفلان الذين تأثرت شهيتهم ، أكل كل منهم وجبة كاملة
  . وعاء من الأرز ، حتى لو ماتوا ، سيكونون شبحًا ميتًا!
  بالطبع ، الموت مستحيل ، في معظم العقاب البدني -
  اكتشف Zong Shao زجاجة النبيذ السائبة أمس ، وشرب ما تبقى من نبيذ الليتشي ، وشد الغطاء ، تم تقسيم شخص واحد ، فليتفصل أقدامهم ، ويمدوا أيديهم بشكل مستقيم ، ويرفعونها فوق رؤوسهم.
  بعد إعلان العقوبة ، تنفس الأخوان الصعداء ، ظنوا أنه أمر فظيع ، لكنهم في النهاية رفعوا الزجاجة بكل بساطة.
  في الدقائق الخمس الأولى ، اعتقد كلا الطفلين ذلك.
  في الدقيقة العاشرة ، بدأوا يشعرون بألم في اليدين والعرق على جباههم. ومن الواضح أنهم لم يتمكنوا من التساؤل: "أبي ، كم من الوقت سيستغرق؟"
  نظر زونغ شاو إلى ساعته وقال ، "ما زالت هناك عشر دقائق . "أعطوها نصف ساعة ، لكن عندما عادوا ، اعترفوا بأخطائهم وكان سلوكهم جيدًا ، لذا أعطوا عشر دقائق أقل.
  في الدقيقة الخامسة عشرة ، لم يستطع الأخوان الصمود أكثر من ذلك ، وبدأت أيديهما ترتعش ، ولم يستطع ريرتي التراجع وسأل كم من الوقت سيستغرق.
  أبلغ زونغ شاو عن الوقت وقال: "ما زالت هناك خمس دقائق".
  انتحب الشقيقان لبعض الوقت وبدأا في استجداء لين وي للرحمة.
  ولكن عندما يتعلق الأمر بتأديب الأطفال ، فإن لين وي لا تتدخل أبدًا ، وهذا الأمر يجب أن يعلمهم درسًا. إذا تجرأوا على سرقة الكحول في مثل هذه السن المبكرة ، فسيكونون بخير عندما يكبرون!
  لذلك رفضهم لين وي ببرود شديد.
  لم يكن أمام الأخوين خيار سوى إدارة رأسيهما للنظر إلى والدهما ، وبعد رؤية التعبير العنيف على وجهه ، اختاروا جميعًا عض شفاههم.
  في الدقائق الخمس الأخيرة ، أدرك مينجمينج رويروي كيف تكون الحياة سنة ، على الرغم من أنهم لا يعرفون هذا المصطلح بعد ، عندما تعلموا هذا المصطلح ، تذكروا جميعًا هذا المساء في انسجام تام.
  مع مرور الوقت ، أصبحت يدا الطفلين ترتجفان أكثر فأكثر ، وغرقت ملابسهما في العرق ، وانهمرت الدموع الممزوجة بالعرق.
  لين وي ، التي رفضت بلا رحمة أن تتوسط من أجلهم الآن ، خففت قلبها وصرخت: "زونغ شاو ، ماذا عن ..."
  لكن زونغ شاو قاطعها بهدوء: "قلت دعني أعلمهم درسًا."
  لين وي أغلقت فمها واستدارت وعادت إلى الغرفة.
  واصل زونغ شاو النظر إلى ساعته ، وعندما بلغ الوقت آخر دقيقة صرخ: "خمسة" ، "
  أربعة" ،
  "ثلاثة" ،
  "اثنان".
  قال زونغ شاو: "أولاً ، يمكنك ترك الزجاجة الآن" ، مشددًا على "نعم ، لا ترميها بعيدًا".
  سمع الطفلان اللذان كانا يريدان وضع أيديهما على الفور تحذير والدهما ، لذا أوقفاهما بسرعة. تدلى اليدين وتباطأ. أنزل الزجاجة ببطء على الأرض أمامك.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن