بعد اجتماع واحد ، لم يكن يحمل ضغينة ضدها فحسب ، بل اعترف بخطئه بصدق وأراد الاعتذار لها؟
لم تصدق ذلك.
على الرغم من أنها لم تصدق ذلك ، فتحت Gao Xiulian فمها ، وكان القائد يراقب ، ابتسم وانغ تشينغ وقال: "على الرغم من أنني كنت منزعجًا جدًا عندما أهانني ، الأخت جاو ، بدون سبب ، لأنه كان سوء فهم ، يجب أن تتبعني أيضًا. "أعتذر ، لذا دعونا ننسى الأمر."
عند الاستماع إلى كلمات وانغ تشينغ ، كانت غاو زيوليان غاضبة جدًا ، لكنها تظاهرت بالارتياح وقالت: "الأخت هي حقًا شخص كريم ، لقد كنت ضيقة- التفكير من قبل.
" لكن بعد مغادرة مكتبه ، لم يكن الجو بين الاثنين وديًا.
خلف الفندق يوجد فناء مبني في صفين من المنازل ، أحدهما أفقي والآخر عمودي ، حيث يوجد المطبخ الكبير والمخزن ومكتب المدير Huang.
بعد المرور عبر الفناء ، توقف وانغ تشينغ فجأة وقال ، "بالمناسبة ، تهانينا على تسليم المراجعة بنجاح والعودة إلى العمل في المطبخ الخلفي. نظرًا لأنك تريد الانفتاح ، أود أن أنصحك ، في المستقبل ، لا تكن متسرعًا للغاية بعد كل شيء ، ليس كل شخص يتحدث بسهولة مثلي ، ألا تعتقد ذلك؟ "عند
سماع تصريح وانغ تشينغ للنقد الذاتي ، لم تعد غاو شيوليان قادرة على التظاهر ، وأثارت غضبها وقال ، "وانغ تشينغ ، لا تكن راضيًا. اجعلك تبدو جيدًا!"
"اجعلني أبدو جيدًا؟" رفعت وانغ تشينغ حاجبيها ، ونظرت إلى جاو شيوليان لأعلى ولأسفل ، ثم ابتسمت وقالت ، "حسنًا ، سأفعل ذلك. انتظرك ". بعد أن تحدثت ، استدارت ودخلت بهو الفندق.
نظرت غاو زيوليان إلى ظهرها ، وشدّت قبضتيها بغضب ، ثم استدارت وغادرت الفندق عبر باب الزاوية.
على الرغم من أن غاو شيوليان تحدثت بشكل جميل أمام المخرج هوانغ ، إلا أنها في الواقع شعرت بالخجل الشديد عندما اعتقدت أنها عادت إلى الفندق الذي تديره الدولة فقط بعد كتابة مراجعة.
بسبب الإحراج ، بعد تسليم النقد الذاتي ، لم ترغب في العودة إلى العمل على الفور ، لذلك أخبرت المدير هوانغ أن شيئًا ما حدث في المنزل ، وأنها ستستمر في العمل غدًا.
إنه فقط بعد خروجها من الفندق الذي تديره الدولة ، لم تشعر بتحسن كبير.
انتشرت منذ فترة طويلة الأخبار التي تتحدث عن تشاجرها مع وانغ تشينغ وطردها من المطعم الذي تديره الدولة.عندما تعود إلى العمل في المطبخ الخلفي ، سيعرف الجميع أنها كتبت نقدًا ذاتيًا.
حتى الأشخاص الذين التقوا على الطريق ، ورأوها تعود من اتجاه الفندق الذي تديره الدولة ، ربما اعتقدوا أنها ستقدم نقدًا ذاتيًا.
ماذا كانوا يفكرون عندما رأوها؟
هل تضحك عليها في قلبك؟ تشعر بالخجل منها أيضا؟
هل تشعر مثل تشاو فنغ أنها تستمر في فعل أشياء غبية ، لدرجة أنها غبية جدا؟
كلما فكرت جاو شيوليان في الأمر ، شعرت بالأسف أكثر ، لماذا كانت غبية جدًا؟ لماذا هرعت إلى الفندق الذي تديره الدولة وبدأت في الجدال مع وانغ تشينغ عندما قام شخص ما باستفزازك؟
يتنحنح؟
نعم التحدي!
إذا لم تخبرها لين وي عن عمد بالشائعات من الخارج وأثارت غضبها ، فكيف يمكنها أن تفقد رأسها وتتشاجر مع وانغ تشينغ دون حتى التفكير في الأمر!
كل ذلك خطأ لين وي!
بالتفكير في هذا ، توقفت Gao Xiulian فجأة ونظرت لتجد أنها وصلت إلى الطريق بين Zong و Zhao. عندما كانت تقف هنا ، كانت تسمع بوضوح صوت لين وي المنزعج القادم من فناء عائلة زونغ: "زونغ زيمينغ! هل تريد أن تُضرب؟" على الرغم من أن الكلمات كانت منزعجة ، إلا أن نبرة صوتها كانت لا تزال نشطة ، ومزاج جاو شيوليان مزاجي
تمامًا مختلفة الآن ، مما يجعلها تشعر بالظلم.
لماذا؟
شعرت بالحرج الشديد من كلماتها ، فلماذا تضحك بسعادة بالغة؟ ألا تشعر بالذنب؟
لا داعي للسؤال ، عرف قاو Xiulian أن الإجابة كانت بالتأكيد لا.
قال الآخرون في منطقة الأسرة دائمًا إن لين وي تتمتع بشخصية جيدة وتصرفت بشكل صحيح ، لكنها كانت تعرف مدى نفاق هذا الشخص ومدى ضآلة أذهانه.
تمامًا مثل الشجار الأول بينهما ، قالت هذه الكلمات من منطلق حسن النية ، لكن ماذا عن لين وي؟ يرجى معاملتها ككبد حمار ورئتيه ، ووضع قبعة عليها.
بعد رؤيتها لم تكن العيون هي العيون ، والأنف ليس بالأنف ، مما أزعج الناس عندما رأوها.
شعرت Gao Xiulian أنه منذ اليوم الذي أزعجت فيه عمل Huang Linwei ، يجب أن تكرهها Lin Wei ، وربما أرادت الانتقام سراً.
بخلاف ذلك ، لم أر أبدًا لين وي جالسًا في الفناء يستلقي تحت أشعة الشمس في الصباح السابق. لماذا لم يكن الوقت مبكرًا أو متأخرًا جدًا في ذلك اليوم؟ عندما كانت ذاهبة إلى العمل ، التقت لين وي ويانغ يي ، وقد قال عمدا الكثير من الكلمات الاستفزازية.
يجب أن تكون لين وي قد توقعت ذلك ، لذلك استفزتها عمدًا ، على أمل أن تتشاجر مع وانغ تشينغ وتفقد وظيفتها.
بالتفكير في نوايا Lin Wei الشريرة ، هدأ Gao Xiulian تمامًا ، معتقدًا أنك فقدت وظيفتك للتو ولا تريدني أن أشعر بتحسن؟ أنا لست جيدًا كما يحلو لك!
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...