ابنة الزوج هاي ، هذه هي الطريقة التي أقنع بها ابني جيدًا.
في ذلك الوقت ، كان هناك العديد من العائلات في نفس الوضع في منطقة الأسرة ، ولكن أولاً ، لم يخجل الجميع من طلب المساعدة ، وثانيًا ، لم يكن Deng Xiangyun مستعدًا للمساعدة ، لذلك كان العديد من الأطفال يرتدون قبعات الشمس الصفراء. وأولئك الآباء الذين يعرفون كيفية التطريز ، وليس لديهم نمط ، وقد لا يكونون حيويين عند التطريز. لذلك ، عندما رآهم يجتمعون ويطلقون عليه صهره ، سأل شينغ دونغ مازحا ، "ما هي الفكرة الجيدة التي
توصلت إليها؟" "إنه أمر غامض للغاية." ابتسم Xing Dong وأخبر Lin Wei أن Liu Dan كان يغسل الأطباق في المطبخ. شكرها لين وي ودخل منزل شينغ دونغ. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي أتت فيها إلى هنا ، وهي على دراية بالفعل بتصميم منزلهم ، لذلك ذهبت مباشرة إلى المطبخ دون أن تنظر كثيرًا. في المطبخ ، كان ليو دان قد انتهى لتوه من غسل الصحون ، ولف قطعة قماش وكان يمسح المكتب عندما رأى لين وي قادمًا وسأل ، "مرحبًا ، لماذا أنت هنا؟" "أحتاج إلى مناقشة شيء ما معك. " انحنى لين وي على الباب وقال. مسح ليو دان المكتب وقال ، "حسنًا ، أخبرني." "اذهب إلى منزلي وتحدث عنه ، ليس من المناسب التحدث عنه في منزلك." " ما الأمر ، إنه سري للغاية." ليو دان و كما هو متوقع من الزوجين ، قال Xing Dong نفس الأشياء ، "ثم انتظرني لمدة دقيقتين ، سأغسل يدي وأذهب معك. " ثم اذهب إلى الحمام لغسل يديك. عندما خرج من منزل شينغ ، التقى بالسيدة المسنة تشي وهي تخرج من المنزل المجاور ، لذلك ابتسم ليو دان وقال مرحبًا. على الرغم من أن السيدة العجوز تشي لئيمة جدًا مع يانغ يي ، زوجة ابنها ، فهي ليست لئيمة فحسب ، بل أيضًا طيبة القلب ، بوجه مستدير وعينين كبيرتين ، إنها تبتسم أولاً عندما ترى الناس ، وهي الصوت رقيق ولطيف: هل تريد الخروج؟ "ابتسم وسأل من هو لين وي. لقد كانت في الجزيرة منذ أقل من نصف شهر ، ولم تتعرف إلا على وجوه الأشخاص من حولها ، لكنها لم تقابل لين وي وجهًا لوجه.قدم ليو دان: "هذه هي لين وي ، الزوجة العسكرية التي أعرفها جيدًا وأنا يانغ يي." ثم قدم إلى لين وي هوية السيدة القديمة تشي.
على الرغم من أن لين وي لم يكن لديها انطباع جيد عن السيدة العجوز ، إلا أنها ما زالت تقول مرحبًا: "مرحبًا ، عمتي.
" اسأل ، "ألم تذهب زوجة ابن تاوزي إليك الآن؟"
قال لين وي ، " ذهبت للبحث عني ، لكن الزوجة العسكرية المجاورة لبيتي احتاجتها ، لذلك ذهبت إلى هناك
.
لم يكن تمتم السيدة تشي بصوت عالٍ ، لكن لين وي كانت على بعد ثلاث خطوات فقط منها ، لذلك كان بإمكانها سماعها بوضوح. نظرت إلى Qi Tao على الجانب الآخر من الفناء ، وابتسمت وقالت بصوت عالٍ: "عمتي ، ما أنت قال ليس صحيحًا. هذا صحيح ، يمكن للأصدقاء الدردشة حول الأشياء الكبيرة والصغيرة ، فلماذا يجب أن يكون لديهم وظيفة للالتقاء والتحدث معًا. "السيدة
Qi هي نوع من البلطجة ، حيث ترى أن Lin Wei ليس بالأمر السهل للتحدث ، شرحت بسرعة: "الرفيق شياو لين ، لقد أساءت فهمي ، لقد قلت ذلك بشكل عرضي ، ولا يوجد أي معنى آخر."
سمع Qi Tao في الطرف الآخر من الفناء أن أصواتهم لم تكن صحيحة ، فجاء وسألت: "ما الخطب؟"
قالت السيدة تشي بسرعة: "لا شيء ، لأنني تحدثت بلا مبالاة أساء الرفيق شياو لين فهمي ، وشرحت الأمر بوضوح الآن.
" هي نفسها ، لكنها كانت سيدة عجوز جاءت لتوها من مسقط رأسها. وقد أسيء فهمها وتشاجر معها ، حتى أن Zhan Li كانت متنمرة بعض الشيء. ما هو أكثر من ذلك ، كان Qi Tao هو الذي جاء ليسأل. بصفته ابنًا ، بالطبع كان يفضل والدته.
عند رؤية تشى تاو عبسًا ، ابتسم لين وي وقال: "لا بأس إذا أساءت الفهم ، لكن يجب ألا تقول هذا أمام الأخت يانغ. بعد أن تتزوج من عائلتك ، يجب أن تكون ابنة لك وتعتني بك." العم ، بعد انضمامها إلى الجيش ، لم تذهب إلى العمل من أجل طفلها ، ستكون حزينة إذا سمعتك تقول ذلك. "
عبس Qi Tao أكثر عندما سمع هذا ، ولكن هذه المرة لم يكن سأل لين وي بصوت عميق: "أمي ، ماذا قلت للتو؟"
"لم أفعل ..."
أرادت السيدة تشي أن تنكر ذلك ، لكنها قالت كلمتين فقط قبل أن يخطفها ليو دان: "سألت عمتي ويوي عن مكان شياو يانغ ، وأجاب ويوي أن شياو دينغ له علاقة بشياو يانغ ، لذا اتصل بها. ثم قالت عمتي ، شياو يانغ ليس لديها وظيفة ، لذا ما هو العمل الجاد للبحث عنها ".
أصاب الذعر السيدة تشي ، ونظرت إلى Qi Tao وقالت ،" ابني ، لقد قلت ذلك عرضًا ، لا يوجد معنى آخر. "
" كما يقول المثل ، "الكلمة الطيبة ستدفئ الشتاء ثلاث مرات ، والكلمة السيئة ستؤذي الناس في برد يونيو". نحن غرباء. عند سماعك هذا القول ، سيكون من الجيد شرح ذلك بوضوح ، لكن الأخت يانغ عملت مع عائلتك لسنوات عديدة. دعها تسمع هذا النوع من الكلمات ، إنها ما مدى الحزن الذي يجب أن يكون عليه؟ "نقرت لين وي للتوقف ،" قائد المعركة تشى ، لا يزال لدينا شيء نفعله ، لذلك دعونا اذهب أولاً. "
بعد الانتهاء من التحدث ، ترك Qi Tao خلفه وسحب Liu Dan إلى الخارج.
من ناحية أخرى ، مر عليهم Qi Tao واستدار ونادى على الاثنين: "ألا يمكنك إخبار Xiao Yang عن هذا ، أريد أن أخبرها بنفسي." Lin
Wei لم يرد على الفور ، ولكن فقط شاهد بصمت. تشي تاو.
لم يهرب Qi Tao ، وأوضح بصراحة: "سأتحدث جيدًا مع والدتي وأطلب منها أن تعتذر لـ Xiao Yang .
"
ثم تحدث وي: "حسنًا ، أعدك."
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...