144

102 7 0
                                    



لأكثر من 20 عامًا ، لم يعرف هؤلاء الأشخاص عدد المرات التي يمكن أن يجتمعوا فيها ، لذلك قالوا ، "ثم سأناقش هذا مع Zong Shao." مع العلم أن
  Lin Wei أراد الاجتماع معًا من خلال مأدبة الدخول ، Zong Shao رفع يده بشكل طبيعي ، ووافقت كلتا يديه ، لكن كان هناك اختلاف بسيط بين الاثنين حول حجم مأدبة دخول المدرسة.
  أرادت Lin Wei فقط دعوة الأشخاص المقربين منها ، لكن Zong Shao شعر أن مأدبة دخول المدرسة كانت أمرًا مهمًا ، ناهيك عن مأدبة التشغيل ، يجب أن يكون هناك خمسة أو ستة طاولات ، وهؤلاء الأشخاص في معسكره سيكونون يأتي بالتأكيد أيضا.
  اعتقد لين وي أن Zong Shao كان سيُنقل ، وربما أراد أن يجتمع مع رفاقه ، لذلك اتبع رغباته.
  بعد اتخاذ قرار بشأن حجم مأدبة دخول المدرسة ، سيكون من السهل التعامل مع بقية الأمر. إنها المرة الأولى للمعارف والمرة الثانية للمعارف. هذه المرة لن يكونوا بالتأكيد مثل حفلة نبيذ اكتمال القمر في Beibei. لا يمكنهم حتى تقدير عدد الضيوف.
  بالتفكير في نبيذ ابنتها المكتمل ، لم تستطع لين وي إلا الشعور بالعاطفة.
  في ذلك الوقت ، اعتقدت أن حفل الاستقبال التالي في المنزل سيكون مأدبة دخول مدرسة ريرتي ، لكنها لم تتوقع أن يكون الموضوع صحيحًا ، لكن بطل الرواية في مأدبة دخول المدرسة تغير من ندرة إلى لها!
  
الفصل 128 مأدبة الدخول
  كان مهرجان الربيع في عام 1977 حيويًا للغاية.
  إحداها أنه بعد الحراك الكبير ، هدأ الرأي العام والجو ، ولم يكن الجميع حذرًا كما كان في السنوات السابقة ؛ ثانيًا ، منطقة الأسرة مليئة بالبهجة مؤخرًا ، ناهيك عن أولئك الذين تم قبولهم في الكلية ، وقد رحبت عدة عائلات بأبنائها / بناتهم.
  في السنوات السابقة ، سواء كان ذلك في طريق الالتحاق بمدرسة عليا أو الولادة ، كان معظم الناس يبقون بعيدًا عن الأنظار ، ولكن كما ذكرنا سابقًا ، ترك الجميع هذا العام ، لذلك استمر لين وي وزونغ شاو في التسلية خلال العام الصيني الجديد.
  بعد السنة الصينية الجديدة ، يكون اليوم السادس من الشهر القمري الأول هو وليمة دخول مدرسة لين وي.
  هذا اليوم لم يقرره لين وي وزوجته فقط بعد المناقشة ، ولكن أيضًا نتيجة مناقشة عدة زوجات عسكريات تم قبولهن في الجامعة وأرادن تقديم المشروبات. أين تشرب.
  بالنسبة للأطباق في المأدبة ، لم تكن Lin Wei بحاجة إلى الاعتناء بها ، فقد دعت Zhang Lan للقيام بذلك.
  عندما كانت Zhao Yanhua حاملاً ، أرادت في الأصل أن تطلب من Zhang Lan الاعتناء بها ، لكن Zhang Lan كانت أيضًا حاملًا في ذلك الوقت ، لذلك لم ينجح الأمر.
  ومع ذلك ، لا يزال هناك أشخاص في منطقة العائلة يتذكرونها. في وقت لاحق ، عندما كان شخص آخر على وشك الولادة ، ذهبوا إلى Lin Wei وسألوها عن كيفية عملها ، لذلك دخلت Zhang Lan إلى منطقة العائلة مرة أخرى كمربية أطفال.
  إنه على الرغم من أن الرأي العام أصبح أكثر مرونة الآن ، لا يجرؤ أي شخص في منطقة الأسرة على توظيف مربية لفترة طويلة. لذلك ، على الرغم من أن Zhang Lan قد عمل كثيرًا في العام الماضي ، لا توجد وظيفة يمكن أن تستمر لفترة طويلة وقت.
  واعتقدت لين وي أنه في يوم مأدبة دخول الكلية ، لن يكون لديها هي وزونغ شاو وقت للطهي للضيوف ، وسيكون من غير الواقعي شراء الخضار من مطعم تديره الدولة. يزدهر عملهم في وعاء الأرز الكبير ، وهناك الكثير من الناس يحضرون أطباق المأدبة.
  بعد التفكير في الأمر ، فكر لين وي في Zhang Lan.
  Zhang Lan جيدة في الطهي ، وقد أعدت هي ووالدة Lin Wei نبيذ اكتمال القمر في المرة الأخيرة. حدث أن عرف لين وي أن Zhang Lan قد أنهى للتو وظيفة الشهر الماضي ولم يكن لديه ما يفعله مؤخرًا ، لذلك طلبت من شخص ما التحدث عنه.
  على الرغم من أن Zhang Lan معروف الآن ولديه خبرة في رعاية الولادة والولادة ، إلا أن معظم الناس يترددون في توظيف مربية لرعاية حبس زوجة ابنهم. وهذا يعني أن الزوجة العسكرية في منطقة الأسرة لديها خلفية عائلية جيدة ، ولا توجد حماتها ووالدتها ، بالإضافة إلى التحكم في القوة المالية للأسرة ، يمكنها اتخاذ القرار بسؤال شخص ما لرعاية ولادتها.
  كل ما في الأمر أنه لا يوجد سوى عدد كبير من الزوجات العسكريين في منطقة الأسرة ، وعدد الأطفال الذين يمكن أن يولدوا في غضون عام ، لقد كانت محظوظة لأن لديها وظيفة العام الماضي ، ولكن ليس هذا العام.
  لذلك ، كانت Zhang Lan قلقة أيضًا ، وأرادت أن تجد شيئًا طويل المدى لتفعله.بعد هذا العام ، لم تعد ترغب في العودة إلى الأيام التي واجهت فيها اللوس وعودتها إلى السماء. لكن Zhang Lan كانت تعلم أنه لا يوجد استعجال ، وما يمكنها فعله هو اغتنام كل فرصة عمل.
  لذلك عندما انتهى لين وي من الحديث ، وافق Zhang Lan على الفور وسأل عن المأدبة بالتفصيل. مع العلم أنه سيكون هناك ستة طاولات للمأدبة ، سألت Zhang Lan نفسها عما إذا كان يمكنها العثور على مساعدين.
  من المؤكد أنها لم تستطع إدارة المأدبة المكونة من ستة طاولات بنفسها ، ولم ترغب لين وي في إزعاج الضيوف الذين أتوا للشرب ، لذلك قالت ، "يمكنك العثور على اثنين آخرين. الأجر هو نفسه لك. أنت ستخصص الكمية المحددة لهم. لكن الأشخاص الذين وجدتهم يجب أن يكون الناس مجتهدين وصحيين في القيام بالأشياء. "الأشياء التي يتم استيرادها يجب أن يصنعها أشخاص يحبون النظافة.
  وافق Zhang Lan على الفور ، وسرعان ما وجد شخصين وأحضرهما إلى Lin Wei. وافقت لين وي عندما رأت أن الملابس التي كانوا يرتدونها كانت شاحبة من الغسل وبها العديد من البقع ، لكنها بدت نظيفة ومرتبة.
  ...
  في يوم مأدبة دخول المدرسة ، استيقظ كل من لين وي وزونغ شاو قبل الفجر.
  على الرغم من أنهم لا يحتاجون إلى القيام بالطهي ، إلا أن مهمة شراء الخضار لا تزال لهم.
  ولكن من السهل أيضًا شراء الخضار ، فقد أعدوا بشكل أساسي الأطباق النباتية التي يمكن وضعها بالأمس. وعندما أستيقظ في الصباح ، أشتري بشكل أساسي أطباق اللحوم والدجاج والبط والسمك.
  تم التفاوض على أحشاء الدجاج والبط ولحم الخنزير مع الشخص المسؤول عن سوق الخضار ، وتم دفع التذاكر ، حتى يتمكنوا من الذهاب والحصول عليها ، ولا يحتاج سوى المأكولات البحرية للاستيقاظ مبكرًا للشراء.
  بعد شراء الخضار والعودة إلى المنزل ، أحضر Zhang Lan أيضًا شخصًا وكان يقف في الفناء.
  استقبلهم لين وي ، ثم فتح باب المطبخ ، وأخمد موقد الفحم المستعير من الداخل ، ثم تحقق مع تشانغ لان بشأن الخضروات التي اشترتها ، وقال ، "ما الذي تفتقده عندما تطبخ؟ قلت ، سأذهب وشرائه الآن.
  "
  بينما كانوا مشغولين ، صعد لين وي إلى الطابق العلوي لإيقاظ الأطفال الثلاثة.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن