.
صرخ مينغمينغ وقال ، "لكنني لا أريد أن أنام مع شخص لا أعرفه. "
"ثم يمكنك النوم على الأريكة في الطابق السفلي. " قال زونغ شاو ببرود ،
أدار مينمينغ عينيه وسأل: "ألا أستطيع النوم مع أمي؟"
قال زونغ شاو: "يمكنك النوم مع والدتك إذا أردت ، لكن عليك ربط يديك وقدميك ليلاً لمنعك من ركل الناس " . "
فجأة أصبح مينغمينغ متشابكًا. لم يكن يريد النوم مع الغرباء ، ولم يرغب في ربط يديه وقدميه. آخر شيء لم يكن يريده هو النوم على الأريكة في الليل. كان الأمر مخيفًا للغاية. لم يكن لدى الندرة الكثير من المخاوف ، وقالت ، "لا أستطيع النوم بشكل جيد
. ركلة الرجل ، هل يمكنني النوم مع أمي؟ "
" أخي ، هل تريد أن تتخلى عني أيضًا؟ " سأل مينجمينج بوجه مجروح ،
وشرح ندرة بجدية: "أنا أيضا لا أريد أن أنام مع شخص لا أعرفه." "
مينجمينج:" ... "لم يشعر بالارتياح.
على الرغم من أن زونغ شاو قد اتخذ قراره بشأن هذا الأمر ، إلا أنه لم يكن قاسياً حتى النهاية. وأوضح:" إنها مجرد فترة من الوقت ، فقط انتظر قدوم الجدة خلال بضعة أشهر ".
قال لين وي: "لنجد شخصًا أولاً. إذا كان الشخص جيدًا ، دعها تنام معي " . "
فكرت Zong Shao في الأمر واعتقدت أنه سيكون من الجيد لشخص ما أن ينام في نفس الغرفة مع Lin Wei ، لذلك سيكون من الأنسب الاعتناء بها ، لذلك قال ،" ثم سأطلب من شخص ما رؤيته من لديه سرير مفرد غير مستخدم مؤقتًا ، وأعده إلى غرفة النوم الرئيسية. "
على الرغم من أن لين وي لم ترفض النوم مع الآخرين ، إلا أن تركها تنام على نفس السرير مع شخص لم تكن تعرفه بحاجة إلى بعض التدريب النفسي ، لذلك قالت:" حسنًا. تنفس Mingming
Ruirui الصعداء عندما سمع هذا.
بعد تناول الطعام ، أخذ Zong Shao المال وخرج.
كانت Lin Wei مستلقية في المنزل. كان من المفترض أن تعلم الأطفال في فترة ما بعد الظهر ، لكنها كانت كسولة جدًا بحيث لا يمكنها التحرك ، لذلك سمحت لمينغمينغ رويروي بالخروج للعب.
لم تكن مضطرة للذهاب إلى الفصل ، لذلك كانت مينجمينج سعيدة بشكل طبيعي. سحبت شقيقها الأصغر وغادرت ، خائفة من أن تغير لين وي رأيها إذا فات الأوان
. ظهر مينغمينغ الناري ، هزت لين وي رأسها بابتسامة.
ولكن سرعان ما سقطت عيناها دون وعي على الدرج ، وهي تفكر في البلاط المكسور ، نهضت ومضت تتجول حول الدرج.
كان Zong Shao قد نظّف للتو في الصباح ، لذلك بطبيعة الحال لم يكن هناك شيء أمام الدرج ، لذلك سار Lin Wei حول الدرج ونزل على الدرج.
هناك طابقان من السلالم في منزلهم ، والطابق العلوي أعلى من الطابق السفلي. باستثناء Zong Shao الذي يتوخى الحذر قليلاً عند الدخول والخروج ، لا داعي للقلق بشأن ارتطام رؤوسهم. الظهر يتم فتح باب المرحاض أيضًا على الحائط أسفل السلم العلوي.
السلالم الموجودة بالأسفل قصيرة جدًا ، ويتعين على لين وي أن ينحني للدخول ، لذلك يستخدم هذا المكان عادةً كغرفة مرافق ، لكنه غير مغلق.
نظرًا لأنها غرفة مرافق ، لا يتم تنظيفها في كثير من الأحيان.كنس Zong Shao الدرج وحتى غرفة المعيشة في الصباح ، لكنه تجاهلها.
وقفت لين وي بجانب الدرج في طابق واحد تحته ، ثنت ركبتيها ونظرت إلى الداخل.
في الواقع ، لم يكن لديها أي أفكار أخرى ، لكن كان الأمر غريبًا بعض الشيء. قامت Zong Shao بتجديد المنزل قبل ذهابها إلى الجزيرة مع الجيش ، واستبدلت مجموعة من البلاط في ذلك الوقت ، لذلك عندما كانت تعيش في هذا المنزل ، يجب أن تكون البلاط جيدة.
ويجب أن يكون البلاط المكسور قد سقط من أعلى إلى أسفل ، لكنها لم تتذكر أي بلاطات مكسورة سقطت في الماضي.
أرادت لين وي العثور على البلاط المكسور ، ليس بسبب بعض نظرية المؤامرة ، معتقدًا أن شخصًا ما أضرها عمداً.
على الرغم من أن منزلهم ليس مرتفعًا ، إلا أنه يتكون من طابقين ، ويجب عليهم استخدام سلم خشبي للصعود ، وهو سلم خشبي طويل نسبيًا ، تمامًا مثل الذي استخدمه Zong Shao في الصباح.
على الرغم من أن Zong Shao حمل السلم الخشبي بسهولة تامة ، ولكن وفقًا للطول ، فقد علم أن السلم لن يكون خفيفًا. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن الطابق الواحد من منزلهم ليس مرتفعًا ، إلا أن المبنى المكون من طابقين يبلغ ارتفاعه خمسة أو ستة أمتار ، والسقف لا يزال منحدرًا. الصعود هناك خطر ألا تتمكن المرأة من القيام بذلك.
وبعد أن أتت إلى الجزيرة ، لم يكن لديها علاقة جيدة ، بالاعتماد على أصابعها ، لم يكن هناك سوى غاو زيوليان واحد وواحد لوه شوجي ، ولكن حتى لو كرهها هذان الشخصان ، فمن المحتمل ألا يقتلوها.
ناهيك عن الرجال ، بعد أن جاءت إلى الجزيرة ، كان لا يزال لديها الكثير من التعامل مع زوجة الجيش. قال الرجال في منطقة الأسرة إنهم يعرفون بعضهم البعض ، لكنهم قالوا إنهم يعرفونهم ، ولم يفعلوا ذلك. يسيء إلى أي شخص.
إلى جانب ذلك ، على الرغم من أن منزلهم ليس مليئًا بالناس طوال الوقت ، إلا أن منزلهم يقع في أعمق جزء من منطقة العائلة ، وإذا أراد شخص ما حقًا إيذائها ، فسيكون من الصعب ألا تُرى تمشي بسلم ، و لم يستطع الطرف الآخر معرفة ما حدث لها. من أجل جعلها تقتل حياته ، هذا مستحيل.
أرادت Lin Wei العثور على البلاط المكسور ، ولكن لم يكن من المفيد العثور عليه. حتى لو كان حادثًا ، لم تكن متأكدة مما إذا كان البلاط ناتجًا عن تحطم طبيعي ، أو تحطم البلاط بسبب قطعة الأرض .
وبما أنها تستطيع البقاء على قيد الحياة ، فهذا يثبت أنه يمكن تغيير الحبكة ، حتى لو كان الحادث ناتجًا عن المؤامرة ، فهذه ليست مشكلة كبيرة.
لذلك ، لم تكن بحاجة إلى بذل هذا الجهد.
مجرد أن الناس هكذا. إذا فكرت في الأمر ، عليك أن تجربه. حتى لو لم تجده ، ستشعر براحة أكبر في المستقبل. لين وي هكذا الآن.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفال
Historical Fictionمكتملة 148 فصل كان لين وي وزونغ شاو متزوجين مرتبًا ، وانفصلا لمدة أربع سنوات ، وأنجبا طفلين ، لكن الزوج والزوجة لم يكونا أقرب من الأصدقاء العاديين. اعتقدت لين وي أنها وزونغ شاو سيكونان زوجًا بلاستيكيًا لبقية حياتها. ولم تدرك أن زوجها كان ضوء ال...