16

338 16 0
                                    



ضع الغطاء على زجاجة الترمس ، وضع فنجان الشاي أمام Luo Shuzhi وقل: "الخبرة هي تجربة ، لكنني ما زلت لا أفهم. ما الذي يرتب مرؤوسوك العسكريون للشؤون الداخلية له علاقة بي؟"
  !
  لم تصدق لو شوجي أن تشين وينفانغ لم تفهم معنى ما قالته ، لكنها كانت تتظاهر فقط بأنها غبية ولم ترغب في تركه يذهب. تلاشت الابتسامة على وجهها وقالت: "المخرج تشين لا أفهم ، لذلك سأقولها فقط ، عملية التوظيف في الصيدلية بالمستشفى ليست موحدة ، ولا يمكن احتساب الأشخاص المجندين. "عند
  رؤية وجه لوه شوجي الحقيقي ، تحول وجه تشين وينفانغ إلى البرودة ، وأخمدت كوب مطلي بالمينا وقال ، "معذرة ، لماذا لم يتم توحيد عملية التجنيد الخاصة بي؟
  " عليك إبلاغ مكتب إعادة التوطين التابع لنا العسكري أولاً ، وسنقوم بترتيب الزوجات العسكريين ... ""
  لقد أبلغت المعيل العسكري الخاص بك مكتب إعادة التوطين ، من فضلك اسأل شياو وو وشياو هي إذا ذهبت إلى مكانك للإبلاغ عن التوظيف بالأمس. "لقد
  أبلغت عن ذلك ، ولكن كما قلت الآن ، علينا الترتيب للزوجة العسكرية. بعد المرشح هو قررت ، سوف تتخذ القرار النهائي. "قالت لوه شوجي ، وهي ترفع زوايا شفتيها وتسأل ،" إجراءاتك بالأمس ، ليس صحيحًا تمامًا؟ "أظهر تشين
  وينفانغ مفاجأة:" أليس الرفيق لين وي هو الشخص الذي رتبته لك؟ مكتب إعادة التوطين التابع للجيش؟ لقد ذهبت إلى منزلك أمس وطلبت من Xiao Wu ترتيب شخص ما ، فقالت إنه لا توجد زوجة عسكرية مؤهلة في القائمة في الوقت الحالي. لقد ذكر الرفيق لين ، واعتقدت أن الظروف مناسبة ، لذلك ذهبت للتحدث مع الرفيق لين شخصيًا عن العمل ، فهل هناك أي خطأ في هذه العملية؟ "قبل أن يجيب لوه شوجي ، رفعت تشين وينفانغ يدها وقالت ،" نعم ، أعلم أنني في عجلة من أمري للذهاب
  مباشرة إلى الرفيق لين للتحدث عن هذا الأمر ، لكن المدير لوه ، عليك أن تفهمني ، شياو هو على وشك ترك وظيفته والعودة إلى مسقط رأسه ، ولا يمكن تأجيل تعيين الصيدليات ، وإلا سيترك شياو هو وظيفته ولن يحصل الوافد الجديد عند بدء العمل على من سيحصل على الدواء ، إذا لم يأخذ الدواء أحد ، فماذا يفعل الطبيب إذا وصفه الطبيب ، وماذا لو لم يستطع المريض الحصول على الدواء؟ مسئلة حياة و موت!"
  منعت كلمات تشين وينفانغ معظم ما أراد لو شوجي قوله ، لكنها لم تكن واحدة من هؤلاء الشباب في الوحدة الذين أصيبوا بالذعر بسهولة ، وابتسموا وقالوا: "المخرج تشين ، بالطبع يمكنني أن أفهم إلحاحك ، لكن من فضلك افهمي أيضًا افهمني ، هذا لن يعمل حقًا ، لقد جاء الرفيق لين للتو للانضمام إلى الجيش ، وتم تسوية الوظيفة قبل الحصول على تسجيل الأسرة. عندما تنتشر الأخبار ، ماذا ستفكر الزوجات العسكريين العاطلات عن العمل؟ كيف يمكنني سأل لوه شوجي: "
  هل تريد الاستمرار في عملي؟
  عندما كانت لوه شوجي قاسية معها ، كانت لا تزال قاسية مع الآخرين.على أي حال ، كانت مشكلة العملية مسألة داخلية تتعلق بمكتب ترتيب مرؤوسيهم العسكريين ، وكانت هي المسؤولة عن ذلك.
  لكن لوه شوجي كان بائسًا ، ولم يستطع تشين وينفانغ التعايش مع الآخرين.بعد كل شيء ، كان يعيش في مجمع كبير ، ولم يتمكن من رؤية بعضهما البعض كل يوم.
  لكن Chen Wenfang لم تكن تريد فقط متابعة رغبات Luo Shuzhi ، وإلا ، إذا أعطت في هذا الوقت ، فسيظن الآخرون أنها كانت سهلة التنمر في المستقبل ، لذلك عبست وقالت ، "بالطبع يمكنني فهمك ، لكن لا يمكنك فقط لأن هؤلاء الزوجات العسكريين لا يرغبن في ذلك ، وصيدلية مستشفانا لا تجند العمال ، أليس كذلك؟ قبل تعيين الرفيق لين ، سألت أيضًا Xiao Wu من وحدتك أنه لا يوجد بالفعل مرشحين مناسبين من بين هؤلاء زوجات الجيش العاطلات عن العمل. يمكنني الاتصال بالمدرسة الثانوية في المقاطعة وأطلب منهم تقديم خريجين جدد. "
  عند سماع التهديد في كلمات تشين وينفانغ ، ضيّقت عيني لو شوجي.
  على الرغم من أن المصانع المملوكة للدولة في المقاطعة جندت أيضًا زوجات عسكريات ، عندما حان وقت تجنيد العمال ، أعطيت الأولوية للسكان المحليين ، بعد كل شيء ، لم يكن من الملائم أن ينشئ الجيش المصانع.
  يتم تمويل الوحدات القريبة من القاعدة بشكل أساسي من قبل الجيش. أحدهما هو تسهيل الحياة على المعالين العسكريين ، والآخر هو توفير المزيد من الوظائف. لذلك ، عندما يكون هناك نقص في الأفراد في هذه الوحدات ، يقوم مكتب إعادة توطين المعالين العسكريين بشكل أساسي بترتيب انضمام زوجات الجيش إليها.
  ولكن الآن ، يريد Chen Wenfang تجاوزهم والاتصال بالمدرسة الثانوية بالمقاطعة لترتيب عمل خريجين جدد.
  كما يقول المثل القديم ، إذا كان هناك واحد ، سيكون هناك اثنان ، وإذا كان هناك اثنان ، فسيكون هناك ثلاثة. بصفته الشخص المسؤول عن مكتب إعادة التوطين التابع للجيش ، علم لوه شوجي أنه لا يمكن فتح هذا الافتتاح.
  بالتفكير في هذا ، ابتسم لوه شوجي وقال: "ربما أفهم واجبات عمل الصيدلي الخاص بك ، وهي أخذ الدواء المناسب من الخزانة بدقة وإعطائه للمريض وفقًا لصيدلية الطبيب ، أليس كذلك؟"
  "تبدو هذه الوظيفة بسيطة ، ولكن ليس من السهل القيام بها ، لذلك بعد المناقشة ، تقرر أن الأشخاص في هذه الصيدلية يجب أن يكونوا على الأقل حاصلين على تعليم ثانوي ، ويجب أن يكونوا حذرين ودقيقين في القيام بالأشياء.
  " ضروري للعثور على شخص حريص ، لكن هذا يتطلب تعليمًا ثانويًا ، لا أعتقد أنه ضروري. على الرغم من أن العديد من الزوجات العسكريين في مجمعنا ليس لديهن تعليم عالٍ ، إلا أنه لا يزال من السهل تعلمهن وقدرتهن القراءة والكتابة ليست أسوأ من تلك التي قالها طلاب المرحلة الإعدادية لوه
  شوجي بحسرة: "أنت تعلم أيضًا أن العديد من الزوجات العسكريين في المجمع ينتمين إلى خلفيات فقيرة ، وظروف عائلية سيئة ، ولا توجد فرصة للذهاب إلى المدرسة. بعد ذلك أتيت للانضمام إلى الجيش ، سمعت أن العديد من الوحدات تريد أشخاصًا يعرفون القراءة والكتابة ، وجميعهم يدرسون بجد ، وزوجات الجيش على استعداد لإحراز تقدم ، لذلك علينا أن نمنحهن الفرص ، ألا تعتقد ذلك؟ "
  المخرج لوه ، ليس الأمر أنني لا أريد منحهم الفرص!" اشتكى تشين وينفانغ أيضًا ، "الآن قلت أيضًا الآن ، العمل في صيدلية هو مسألة حياة أو موت. إذا قللت حقًا من متطلباتك وتجنيد شخص ما ، ماذا سيحدث إذا أخذت الدواء الخاطئ وأكل المريض بشكل سيء؟ من سيتحمل المسؤولية إذا حدث خطأ ما؟ أنت؟ "" حتى لو قمت بالتجنيد إذا جاء
  طالب في المدرسة الثانوية ، يمكنك ضمان ذلك لن ترتكب أخطاء؟ ""
  لذا بالإضافة إلى المؤهلات الأكاديمية ، نطلب من المجندين أيضًا توخي الحذر في القيام بالأشياء. قرأت معلومات الرفيق لين. عملت في مصنع غزل القطن في مسقط رأسها قبل الالتحاق بالجيش. . بصفتي مديرة مستودع ، كنت أعمل منذ أكثر من عامين ولم أواجه أي مشاكل. "قال Chen Wenfang بشكل هادف ،" دعها تتولى وظيفة Xiao Hu ، ليس فقط يمكنني أن أطمئن ، ولكن أيضًا القادة في الفناء. "سمعت Luo Shuzhi معنى Chen Wenfang
  ، من الواضح أنها أرادت أن تمنح نفسها مرشحًا يتمتع بظروف أفضل من Lin Wei في جميع الجوانب ، وإلا فسيكون البديل غير وارد.
  لنكون صادقين ، إذا لم تسحب Chen Wenfang Zhang Daqi ، لكانت Luo Shuzhi قد أعطتها الكثير من الاهتمام. على أي حال ، لن تسمح لها بالرحيل ، دعنا نرى ما يمكنها فعله!

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن