56

160 12 0
                                    



سأل شاو واستدار وغادر المطبخ ، وذهب إلى غرفة المعيشة للبحث.
  إنه لا يشرب كثيرًا في المنزل ، ولا يلمس لين وي حتى قطرة من الكحول ، لذلك لم يتبق سوى نصف زجاجة من النبيذ الأبيض في الدرج ، وهو ما تبقى من الطهي من قبل. درجة الحرارة 42 درجة ، والذي قد يكون مرتفعًا بعض الشيء بالنسبة إلى Lin Wei.
  خرج زونغ شاو وقال: "لم يتبق سوى نصف زجاجة من النبيذ الأبيض في المنزل ، والكحول مرتفع بعض الشيء ، سأخرج وأشتري بعض النبيذ." كان لين وي يحمل الأطباق ويضعها
  على مائدة الطعام: "إنه يشرب حقًا."
  أومأ زونغ شاو برأسه وقال: "حسنًا ، ما زلت تشرب الخمر." لم أتناول أي نبيذ على الجزيرة ، لذلك لدي طعم اليوم. "مد يده إلى لين وي مقابل المال والتذاكر ، وكرجل سلم كل ممتلكاته الخاصة ، لم يكن لديه أي منهما.
  عندما رأى لين وي أنه في حالة معنوية عالية ، أومأ برأسه وقال ، "حسنًا ، تناول مشروبًا." صعدت إلى الطابق العلوي للبحث عن التذاكر والمال.
  في الواقع ، الشيء الرئيسي هو البحث عن التذاكر. على الرغم من أنها كسرت أموال Zong Shao الخاصة ، إلا أنها لم تعزله حقًا عن المال. وعادة ما تضع القليل من مصروف الجيب في الطابق السفلي ، وتغلقه في الدرج ، وتضع المفتاح في الدرج الجزء العلوي من الخزانة مناسب للحمل عند الحاجة.
  في البداية ، كان Zong Shao يأخذ المال لشراء السجائر من هنا ، وبالطبع كان يخبر Lin Wei قبل أن يأخذ المال.
  ولكن نظرًا لأن لديه زوجة وأطفالًا في المنزل ، لا يمكنه التدخين عند عودته. بالإضافة إلى ذلك ، عندما خضع لين وي لفحص جسدي ، أخذه لإجراء فحص للرئة. والسبب هو أنه يدخن وكان قلقًا أنه سيصاب بسرطان الرئة في المستقبل ، لذلك بدأ في الإقلاع عن التدخين.
  في الأصل ، لم يكن Zong Shao مدخنًا شرهًا ، لذلك لا ينبغي أن يكون الإقلاع عن التدخين صعبًا ، ولكن هناك العديد من المدخنين في الجيش ، وعليهم دائمًا مشاركة السجائر عندما يجتمعون ، وعليهم شرح بضع كلمات أخرى عندما تم تسليمهم له ، وقد تعارضت بشدة مع إرادته.
  حتى الآن ، لم يتمكن Zong Shao من الإقلاع عن التدخين تمامًا ، ولكن تم تقليل الكمية بشكل كبير ، فقط ثلاث أو خمس سجائر في الشهر ، ورسوم السجائر مجانية ، لذلك فهو الآن لا يأخذ المال من الدرج ، ويدفع ثمنها مباشرة عندما يحتاجها.مدت لين وي يدها.
  بالإضافة إلى المال ، تضع اللوازم الغذائية غير الأساسية وكتب الفحم في المنزل. ومن وقت لآخر ، تضع بعض تذاكر اللحوم وتذاكر المأكولات البحرية فيها ، حتى لا تضطر إلى الصعود إلى الطابق العلوي للحصول عليها قبل شراء الخضار كل يوم.
  لا تحتفظ بالطعام في الطابق السفلي ، إنه شيء مهم ، ويمكن تلخيص معكرونة الأرز ، وفقًا لتجربة لين وي ، بشكل أساسي ، حيث يمكنك شرائها لمدة شهر ، وليس نصف شهر على الإطلاق ، وكلما كان ذلك أفضل.
  لذلك عادة ما تشتري الشهر كاملاً في بداية الشهر ، ونادرًا ما تذهب إلى محطة الحبوب بعد ذلك ، لذلك نادرًا ما تستخدم كتاب الحبوب.
  ولكن مثل التذاكر الصناعية ، والتذاكر المصنوعة من القماش ، وهذه التذاكر نادرة الاستخدام ، وضعتها في الطابق العلوي ، وصعدت للبحث عنها عند الحاجة. وينطبق الشيء نفسه على تذاكر النبيذ ، ولا يشرب أي شخص من أفراد عائلته ، وأحيانًا يتم إصدار تذكرتي نبيذ ، وينتظرون بشكل أساسي انتهاء الصلاحية.
  صعدت لين وي إلى الطابق العلوي ووجدت الخزانة حيث احتفظت بتذاكرها ، ووجدت ثلاث تذاكر نبيذ ، واحدة منها منتهية الصلاحية ، والاثنان المتبقيان معًا يمكنهما شراء حقود ونصف من الخمور.
  أخذ Lin Wei جميع التذاكر ، وكان هناك الكثير من المال لتقديمه ، لكنها ما زالت تعترف: "لا تشتري الكثير من النبيذ." وعد
  Zong Shao جيدًا ، ولكن عندما عاد ، أحضر زجاجة من نبيذ جوز الهند حقود. قطعة من نبيذ الليتشي ، ونصف حقود من نبيذ الأرز الدبق ، نبيذ جوز الهند المعبأ يُشترى بتذكرة.
  هناك نوعان من ثمار الهند ، وجوز الهند لا شيء ، ولكن النبيذ ... سأل لين وي ، "هل اشتريت الكثير؟"
  "هل هناك الكثير؟" سأل زونغ شاو.
  أليست قطعتان من الخمور ليس كثيرًا؟
  أوه نعم ، على الرغم من أن Zong Shao لا يشرب كثيرًا ، فقد كان دائمًا شاربًا جيدًا. عندما ذهب إلى منزلها في يوم الخطوبة ، مارس الجنس مع ثلاثة رجال في منزلها بمفرده.
  إنها فقط تشك الآن فيما إذا كانت Zong Shao تستخدم اسم الاحتفال لكي تعيش إدمانه على الكحول.
  وأوضح زونغ شاو: "محتوى الكحول في هذه الأنواع من النبيذ ليس مرتفعًا ، والمذاق حلو نوعًا ما. يمكنك تجربتها جميعًا لاحقًا. وجميعها نبيذ أبيض. بعد الشيخوخة ، حتى لو لم تتمكن من الانتهاء منها اليوم ، يمكنك لا يزال بإمكانه شربها في المرة القادمة. "لقد فكر في كل هذه الأشياء قبل شراء النبيذ ، ولم يكن ينفق المال بشكل عشوائي.
  شعرت لين وي أيضًا أن هذا السبب منطقي ، لذا أومأت برأسها وقالت ، "حسنًا ، دعنا نشرب السوائل السائبة أولاً ، وسنتحدث عن المعبأة في زجاجات لاحقًا."
  عند تقديم الأطباق ، رحب لين وي بالطفلين اللذين ما زالا يلعبان بالخارج لغسل أيديهما وتناول الطعام.
  عند سماع الصوت ، قفز مينغ مينغ في الفناء ، وعندما مر على طاولة الطعام ، رأى ثلاث زجاجات فوقها ، استدار وسأل ، "أمي ، ما هذا؟" "النبيذ الأبيض.
  "
  أشار مينجمينج إلى نبيذ الأرز اللزج الذهبي اللون وقال: "أمي تكذب ، من الواضح أنها صفراء!"
  يحتاج نبيذ نسخة صفرية دائمًا إلى إحضار زجاجة للشرب ، لكن Zong Shao لم يحضرها عندما خرج ، و حدث أن Zhao Li لم يغادر العمل بعد ، ووجدته زجاجتين نظيفتين وشفافتين.
  قال لين وي: "لبايجيو أيضًا أصفر ذهبي."
  "كيف يمكن أن يكون بيجيو أصفر؟ أحدهما أبيض والآخر أصفر. أمي ، ألا تعرفين؟" قال مينجمينج ، مشيرًا إلى زجاجة نبيذ جوز الهند ، وهي أبيض نعم ، ثم أشر إلى نبيذ الأرز اللزج ، وهو أحمر.
  مدت لين وي يدها وأومأت بجبهة ابنها وقالت: "نعم ، نعم ، طالما أنك ذكي جدًا ، حتى لو لم يكن من الخمور ، فهو لا يزال خمورًا ، ولا يمكنك شربه. لماذا أنت طرح الكثير من الأسئلة؟
  "أنا لا أريد أن أشربه". أخرج مينجمينج لسانه وجادل.
  "إذا كنت لا تريد أن تشرب ، اغسل يديك بسرعة!" قال لين وي ، وضع الطعام على الطاولة.
  خرج Zong Shao أيضًا بأربعة كؤوس نبيذ بيضاء تم تنظيفها.
  قال إنه كان كأس نبيذ أبيض ، لكن الكأس الذي كان يحمله كان في الواقع أكبر بكثير من كأس نبيذ أبيض عادي ، لكن بالمقارنة مع كوب ماء عادي ، كان أصغر قليلاً.
  كان سبب شرائها لين وي هو عدم وجود تذكرة مطلوبة ، والسعر ليس باهظًا ، ويمكن دمجه مع إبريق الشاي ، بحيث يمكن استخدامه ككوب ماء.

الحياة اليومية لزوجي السبعينات و تربية الأطفالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن