🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°#الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: التاسع عشر (19)●°هو غير شافه واقف قدامه كيضحك ناض بزربة عليها مصدوم مامصدقش لي كيشوق قدامه .. كان فقمة النشوة حتى جات الخلعة بلاصتها حيت لي تحته ماشي أي وحدة ! .. راه أخت هاداك لي واقف قدامو نادية غير شافته هكك كايشوف نيشان مصدوم ناضت دورات وجهها و لون بدا يتخطف فوجهها مامتيقاش داكشي لي كاتشوف قدامها واش بصاح نيت خوها لي واقف دابا قدامهم و فهاد الوضع ! ..الموت هي لي كاتبان ليها قدامها دابا ! .. خالد غير قشع ختو هنا صافي هو تصدم كتر منهم .. هو عارف صاحبو بو بنات و لكن لدرجة أنه يمشي لختو هادي ماتقبلهاش عقلو ! .. بقاو كلهم كيشوفو ساكتين و مصدومين خالد الضبابة لي ولات كاتبان ليه عقلو غيب فهاد اللحظة .. مشى كايخطي عند نادية لي باقا مصمرة بلاصتها مامستوعباش جبدها من شعرها و هي باقا عريانة .. كايصرفق فيها و كشكاشو خارجين ..
خالد(كايضرب فيها بكاع جهد لي عندو): ياااااك الق7بةةة .. ياااك؟ .. كات7وااااي و نتي فرحااانة ؟؟ ..
عماد لبس سرواله و هو كايترعد خلا فوقو عريان مابقا كيهمو والو هاد الساعة من غير يفك راسو .. مشى كايجبد ف خالد .. خالد غير حس بيه دار عندو و عطاه لكمة لنيفو حتى رعف ..
خالد(كايغوت فوجهه): ختي اولد الق••بة ختييي ؟؟؟ (بانت ليه واحد الخشبة مليوحة فلارض هزها و عطاها لظهر بكاع جهده ) .. ختيييي؟؟ مابانت ليك غير هيي؟؟ .. خت صاحبك ؟ (مشى رجع عند نادية لي طايحة كاتبكي و الهضرة تقطعات فيها عطاها ركلة لكرشها حتى غوتات) .. غانق••تلك ابنت ل9حبة غاان9تلك ..
عماد ناض من الأرض و نيفو كايسيل بدم .. جبد خالد من تريكوه شنقو مع لحييط ..
عماد: ياااولد ال9حبة مابززتشي راسي عليها ! ..
خالد(كايكح حيت تخنق): طلق مني ي !! ..
عماد(زاد شنق عليه و خرج فيه عينيه): نتينا ماجي تحااسب معايا فختاك ؟ (شاف فنادية ) .. مابززتشي عليها ال7وااا تحلات لي على خاطر خاطرها ..
خالد( كانت هادي هي النقطة لي فيضات ليه الكاس دفعو بكاع جهدو حتى طاح): بانت ليك غيييير ختيييي .. ؟؟
كانت نادية كاتسمع و كاتزيد تحقد على الوضع لي هي فيه و لا طالبة غير تسلك من هادشي البكا ماينفعها فوالو كتشوف و كاتحرك راسها بالنفي و كاتنمنى غير تكون كاتحلم و غاتفيق دابا .. غير شافت خالد مشى كيجري لجيهة واحد الشاقور معلق فالحيط .. هنا عرفات بلي باغي يدير شي حاجة مكاتبشرش بالخير ناضت و هي باقا عريانة هاربة من تما و خالد غير سمع صوت الجرى تبعها حتى هو كيجري حتى خرجو من تما و عماد حتى هو تابعهم .. خالد وصل ليها و شدها من كتفها بيديه اليسرى و اليمنى شاد بيها شاقور هي ماقدراتش دافع على راسها كانت فاشلة و بزز باش واقفة .. هز الشاقور حتى لسما و قسم ليها بيها راسها على جوج ! ..
أنت تقرأ
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀
Romance💎مكتملة💎 ⚠️توضيح:العنوان لا علاقة له بأبطال القصة ، هو فقط موجه لبعض الشخصيات أخرى فالقصة ⚠️ الآمال العظيمة هي ماتخلق الرجال العظماء ..! 🔏[ممنوعة منعا كليا من النشر]🔏 #إكــــــــرام_اوشــــريـــــــــف(ي) ...