🫀الجزء 77🫀

1.8K 26 0
                                    

🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°

  #الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 77●°

بعدات من على الطموبيل و ساست قفطانها .. رجعات الشيفور لي تبسم ليها قبيلة مشى حل الباب لوراني خارجة منه بنت فالعشرينات لابسة تكشيطة و شادة فيد الشخص لي حداها لي كان فالستينات من عمره ماسك فاليد الأخرى عكازه الذهبي و لابس فوقية فالأبيض .. هند غير شافت البنت مشات عندها و سلمان عليها بلابيز ..

هند: .. صوفيا صافا ؟ .. غبور هادا شحال هادي ماشفناك ! ..

صوفيا( .. بإبتسامة) .. صافا اشيغي اتوا ؟ .. ماكنتش فالمغرب ان اونز هادي يالاه نزلت فالصيف و غانرجع تاني ! ..

هند( .. باست يد لي حداها) .. الحاج علي كي بقيتي مع الدياليز ؟ ..

الحاج علي( .. شد يديها و باسها كايشوف فيها) .. نكولو مزيان ابنتي ! .. ( .. حول عينيه لياسمين لي واقفة) ..

ياسمين غير شافته كايشوف فيها بديك النظرة مشات عنده باست يديه و دازت لبنت سلمات عليها ! ..

صوفيا( .. بإعجاب) .. تخي بيل هاد البنيتة ! ..

هند: .. سي لاسوغ دلاماغيي! ..

ياسمين( .. إبتسمت لصوفيا) .. شكرا ليك ! ..

الحاج علي مزاحش عينيه على ياسمين و هي غير شافته عيق عليها بنظراتها قلبات وجهها بنفور .. حتى دخل الحاج هو و صوفيا و هند و ياسمين حتى هوما دخلو لداخل .. لقاو ياقوت شاداها نگافة من يديها و غادا بيها لداخل الڤيلا .. جلسات بلاصتها كادور عينيها حتى جات هند جلسات حداها ..

ياسمين: .. قوليلي شكون هادوك د قبيلة ؟ ..

هند: .. صوفيا و الحاج باها ! .. غير معرفة و صافي ! ..

ياسمين( .. أومات ليها براسها) .. ااه و داك الحاج مابقالو والو و ياكلني بعينيه ! ..

هند( .. ضحكات) .. الحاج علي ! .. عينيه زايغة و كان مزوج بزوج عيالات وحدة ماتت و لاخرى حتى هي ماتت غير داك العام ! .. عندو معاهم ربعة د الولاد و بنت لي هاديك لي شفتي صوفيا ! ..

ياسمين: .. اييه هادوك لي تايكونو بفلوسهم كايعددو و كايعدلو بيناتهوم ! ..

هند: .. وي ! و كان بغا يكون شريك بابا فقيسارية د الذهب لي عندو حيت حتى الحاج علي عندو قايسارية دالذهب و عندو أراضي و أوطيل فالسعيدية ولكن بابا رفض! .. حيت مخلوض و مافيه ثقة ! ..

22:30 PM ليلا

اليوم الموالي و اليوم المنتظر عند الكل ! .. في القصر الملكي للملك في وجدة .. هاد القصر لي تسد هادي سنين ولكن إقامة الملك غالبا ماكاتكون فالعمالة فوجدة و مؤخرا ولاو كايتقامو فيها أعراس ديال أعيان المدينة .. أمام القصر بضبط واقفين طموبيلات مستفين قدام الباب و ضواو شاعلين و لي كارد و الأمن الوطني حدا الباب الكبير لي دخل بسيارته كايعطي بطاقة الدعوة و كايعطي إسمه و كنيته و كايشوف واش مسجل عندهم عاد كايدخل .. بلا الشخصيات المهمة فالبلاد لي منهم الوزراء لي كانت علاقتهم وطيدة بـ عُمر اليازيدي ورؤساء الجماعات و العمال و القياد و الباشاوات و قضاة و و وكلاء الملك و أصحاب مناصب مرموقة كاملين لباو دعوة عُمر و جاو يحضرو لعرس ديالو كاين لي جا حبا فيه و فنزاهتو فالعمل و كاين لي جاي غا فضول ..  فالخارج صحافة من بعيد كايصورو .. ايما فالدخلة دالباب كولشي مجهز و الدخلة حاطين فيها عواصر و حلاوي فالأشكال و الأنواع و الثمر عامر بالكركاع و اللوز .. لداخل عامر بالناس و السرباية غادين جايين كايفرقو فالعواصر و الموناضة و الحلاوي دالشكلاط و الكخيم .. فالبرزة جالسة بعدما ركبات العمارية .. بتكشيطة فالبيض و زيفها فوق راسها بطريقة خاصة لعروسة و مكياجها مكانش معيق بزاف خفيف .. وهو حداها بالكوستيم بلا كرافاط فالكحل مشابكين يديهوم و الناس ناضت تشطح و تفرح بالعرس ! .. مغنيين مشهورين فالمغرب هوما لي حضرو يزهيو العرس !! .. 

العائلة جات كاتصور مع العرسان حتى قرب يتحط العشاء وطلقو موسيقى هادئة و حطو البسطيلة و الشوايات و الديسير و العواصر و الموناضات و الدجاج المحمر و لحم بالبرقوق و زيد عليها البلا د الشلاضة فالأخير حطو الگاطو و أتاي و البلا د الحلاوي ماخطاوش العرس و طبلة دالعائلة بوحدها فالوسط  .. العروسة دوزات تلاتة داللبسات البيضة و الحمر و الأخضر مائي .. الأخيرة لي لبساتها هي لاغوب مستورة تابعينها النگافات لور و عُمر معاها مديرونجي بغا غير يخرج من هاد الهاراج والصداع ! .. وقفوها قدام الطبيلة لي محطوط عليها الورد الحمر و البيض فواحد البوكي و الحلوة البيضة لي فيها 7 دالطبقات و مكتوبة عليها سميتهم بزوج ! ..

و ورقة بيضة مكتوب فيها سميتها فالجنب و سميته هو فالجنب الأخر و الوسط فيه سورة الفاتحة .. سنات فالورقة تحت سميتها و سميته بصبعها بالملون الحمر و بصبعه حتى هو حتى شكلوها على شكل قلب .. و عطاوها الموس و قطعو بيه الحلوة و حطوها فالطبسيل و وكلوها لبعضياتهم تحت هدوء الموسيقى الرومانسية ..

..

وحدة من النگافات همسات ليها فوذنيها تلوح لورد لي فيديها لبنات لي كانو مجموعين و كايتسناو تلوحو ليهوم ! .. ياقوت طلبات من نگافات يهزو معاها لاغوب لي شادة النص د الأرض و مشات نيشان قاصدة ياسمين و عطاتو ليها فيديها ! ..

..

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن