🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°#الفصل الثالث: وجدان القلب🫀
°●الجزء: 155●°[الـجـزء ما قبل الأخــيــر]
بعد مرور عام ..
في الريسطو ديالها الأنوثي لي من نهار تحل وهو تيجيوليه البنات مشروعها كان مختالف داكشي علاش فيه الرواج بزاف خاص غير للبنات و الديكور دياله أنثوي و طاغي عليه العوز و الأبيض و الورود فالغوز والبيض تاهوما فكل مكان .. ديكور دياله كايحمق و ملفت للعين .. هي غادة جايا تتعطي توصيات لسربيات لي كاينين فيه ..
ياقوت( عيطت لوحدة فيهم تتهضر بجدية) ماتعطالشي فالسيرڤيس 10 مينوت و يكون عاندوم لي طلبوه ! (عيطت لوخرا) .. سارة نتينا جيبلي الوراق لي حاطيتوم فالبيرو لداخل باش نصيفطوم !
عطات أواميرها و شدت كسوتها البيضة لي لابسة كاتخطي و على راسها شالها فالزرب مغطية بيه شعرها كامل خرجت حدا الباب لي حارسينه الحراس د عمر تتسنى ياسمين و هند يجيو مدة د الوقت حتى وقفت طموبيلت هند و نزلت منها هند هازة جنى فيديها و ياسمين بحجابها و شادة كريشتها وصلت لشهرها الرابع و كريشتها بانت ..
ياقوت(قصدت هند و خدات من عندها جنى تتبوسها) .. الحبيبة د ماماها ..
جنى (تتضحك و تبجغط) م ما ما
ياقوت( ضحكت ) ويتك ويتك على البجغوطة مابقالا والو و تهضار .. (باست هند) .. هندوة لباس عليك ؟
هند(إبتسمت وحيدت نظراتها الشمسية) صافا الكبيدة ونتي ؟
ياقوت: حمد الله ! (شافت فياسمين تتضحك) الزين متقل !
ياسمين(سخفانة) خلينا ندخلو اختي وعتقينا بشي عصير نبردو فيه حر الصهودات !
ياقوت(ضحكت) دخول دخول !
دخلو لريسطو و جلسو مجموعين فواحد الطبيلة و شدو لي بغاو و ياقوت حاطة جنى لي كملت عام فوقها تتلعب معاها وتبوس فيها ..
ياقوت( طلعت راسها ف هند تتهضر) هضارت الصباح مع خالتو زاينة ! .. غذا ان شاء الله غادجي هي و عائشة من كندا ! (إبتسمت) و خاي حسين ماجي مع مراتو أميمة ان شاء الله نعملوم شي عراضة فداري !
هند (حركت راسها) وي عرفت قالهالي بابا ! (إبتسمت) توحشنا العراضات صراحة ! .. (حنحنت) واش العلاقة بينك و بين عائشة كيما هي ؟
ياقوت: بنادم عمرو يتبدل ا هند لي فيه شي حاجة راه فيه !
هند( إبتسمت بلطف) الله يصلح بيناتكوم .. (بأسف) وجدك صافا شوية ؟ ..
ياقوت(بهدوء) ماعرفتشي ! (ابتلعت ريقها) اخير مارا هضارت مع خالتو قالتلي مريط بزاف راكي عارفة العملية مانجحنشي و رجل تقاطعات ..
هند: الله يحسن العوان (بإبتسامة) توحشتك ياختي و توحشت الهضرة معاك قوليلي كي داز الصيف فأروبا واش بحال هنا ؟ ..
أنت تقرأ
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀
Romance💎مكتملة💎 ⚠️توضيح:العنوان لا علاقة له بأبطال القصة ، هو فقط موجه لبعض الشخصيات أخرى فالقصة ⚠️ الآمال العظيمة هي ماتخلق الرجال العظماء ..! 🔏[ممنوعة منعا كليا من النشر]🔏 #إكــــــــرام_اوشــــريـــــــــف(ي) ...