🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°#الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 125●°طلعات عينيها ببطئ فزاينة لي كاتشوف مافراسها والو .. باقي ماستوعبت شنو قالت و النبرة لي هضرات بيها والكلام لي قالت فشليها رجليها !! .. قلبها قرب يخرج بالزديح و الدنيا بدات دور بيها فهمات بلي الموت دقات باب شي واحد !! ..
حاسة بالسخفة و عينيها بداو يتغمضو نطقت بحرقة قبل مايطيحلها التيليفون فيديها ..) .. م مسامحاه اخالتي مسامحاه الدنيا و أخيرة .. (حطت يديها فمها وشهقت بحرقة) .. واش بابا اخالتي بابا ؟
زاينة( .. تخلعات) .. ياقوت واشتا صراا ؟
كلثوم( .. مجاوبة ياقوت بنبرة حزينة) .. الله يرحمه ابنتي الله يرحمه !! ..
ياقوت( .. كاطلع أنفاسها مخنوقة ونطقت بزز والدموع كايتسرسبو من عينيها ) .. شني طرالو اخالتي ؟ شني ؟
كلثوم( .. سكتت مدة عاد نطقت بحرقة) .. جاته سكتة قلبة وسط البحر فاش دخلو يصيدو !
ياقوت( .. تزير قلبها) .. اربي الحبيب !! ..
زاينة( .. قلبها مشى وجى خرجات عينيها) .. يااقوت هضرييي !!!
ياقوت( .. شافت فيها بعيون مليئة بالحزن ونطقت بصوت باكي) .. بابا ! ( تقطعت فيها الهضرة ) .. م ات
زاينة( .. شهقت و بقات كاتشوف مدة و هي مصدومة حتى بداو دموعها يطيحو ) .. صبري ابنتي صبري !! ربي بغاه و داه عندو ..
ياقوت( .. لاحت التيليفون من يديها و شدات راسها ) .. ياااربي الحبيب علاااش كايوقاعلي هايداا علااش !! .. ( .. بداو شهقاتها يطلعو بحرقة) .. علااش خروجت علااش خبييت علااش عمر بغا يخاليني ؟ بنتك هضراات فيا علااش بابا ماات بلا مانتساامح معااه !! ( .. زيرات على حوايجها من جيهة قلبها لي كايتعصر و كاتحرك راسها بلا و دموعها غاديين على خدودها) .. ماانستااهلشي اخاالتو والله مانستاااهل هادشي لي كايطراالي ..
زاينة( .. شداتها و عنقانها كاتبكي معاها) .. نتفاهم معاها ابنتي نتفااهم معاها !! غير ماتزيديش تفقصيلي روحك عفااك ااابنتي !! .. ( .. شهقات بحرقة) .. انا و تلفت معاها ربيت و سهرت على والو .. علااش خرجاتلي هكدااا علاااش حتى كانگول راها ولات مليحةكانصدق غالطة فيها !! راني صابرة بحاالي بحاالك ابنتي صااابرة و كانگول دروك تدير عقلها و تولي بحالها بحال النااس .. خوهاا وحل معاها الحاج وحل معاها طاهر لي بغاها وحل معاها !! كاملين وحلناا معاهاا ابنتي كاملين مااشي غير نتيي !! .. ( زيراتها عندها) .. عمر ماهايخلييكش ابنتي ماهايخلييكش !! حتى وااحد ماهايخليك كولشي معااك نتي هي النور لي دخل لعائلتنا نتي هي لي يتمناها ألف وااحد تكون عندوو !! ( .. تاتبكي بحرقة) .. لي سااخطة عليه مو هو لي راه يفرط فيك !! .. ( كاتبوسها فوق راسها) .. و الموت مكتوبة علينا كاملين اياقوت !! ..
أنت تقرأ
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀
Romance💎مكتملة💎 ⚠️توضيح:العنوان لا علاقة له بأبطال القصة ، هو فقط موجه لبعض الشخصيات أخرى فالقصة ⚠️ الآمال العظيمة هي ماتخلق الرجال العظماء ..! 🔏[ممنوعة منعا كليا من النشر]🔏 #إكــــــــرام_اوشــــريـــــــــف(ي) ...