🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°#الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: واحد و ثمانون (41)●°زاينة: ياقوت كي راك مزيانة ؟ ..
ياقوت(كاتعض شنايفها فرحاانة): .. خالتو ماكتابشي نشوفاك عاد نرجاع ! .. يانا بيخير و نتينا ؟
زاينة: بيخير الحبيبة ديالي ! .. وصلتي على خير ؟
ياقوت(شافت فكلثوم): .. وصالت بيخير اخالتو .. فاين لقايتي نتينا نمارتي ؟ ..
زاينة: شديتها عند باك ضاروي كان خاص نتواصل معاك .. نتي دروك خلي عندك نمرتي غادي نصونيلك بليل نهضرو وناقشو شي صوالح ..!
ياقوت(بإستغراب): .. واخا اخالتو .. أنا نتسناك ..
قطعات زاينة و شافت فالجيهة الثانية لي جالس فيها عُمر كيشوف فيها و سامع كولشي ! .. مشات جلسات حداه و طبطبات على فخضه ..
زاينة(بإبتسامة): .. ليلة نهضر معاها و نصلحو الامور ! ..
عُمر(حرك ليها رأسه و نطق بجدية): .. راني نقبض عليها گرام د العيب مانعقلش عليها ! ..
زاينة(براحة): .. واشا بان ليك فيها نهار لول شفتيها ؟ .. تبان هكداك خفيفة و طايشة ؟ ..
عُمر(حك ذقنه و شاف فيها عاقد حجبانه): ..راها عاد صغيرة .. تكون مزالها طايشة و معاقلاش ! ..
زاينة: تقيم بنادم من عمرو ؟ .. (بإبتسامة) .. تربيها على يديك هكداك أحسن هههه تولي فيساع عقلانة ..
عُمر: .. لي تبغيها خاطرك تولي اما ! .. .. (بجدية فكلامه) .. ندير معاها ولادي نعمرو الدار تكون گد المسؤولية وتصون دارها و ولادها نبغي هادشي يولي فيها (هز صبعه بتحذير) .. و هضرتي هي لولة تسمعها! ..
زاينة: واخا ! .. هادشي گولو ليها فاش نقصدو دار باها ! .. هضرتي معاه هو ياك؟
عمر(كايحك يديه مع بعض و نطق بخشونة فنبرته ): .. راني هضرت معاه نهار جا يديها ! ..
زاينة(حركات ليه رأسها): .. صافي .. نهضر مع ياقوت حتى هي .. بيلما حددنا النهار لي نمشيو فيه لطنجة ! ..
عمر(سمع تيليفونه كيصوني قطع الإتصال و ناض من مكانه كايقاد سرواله لي تكمش بالجلوس): .. لي عليا درتو ! .. (نطق قبل ماينساحب من حداها) .. نحكي معاها نهار الخطبة من تم مانهضرها ماتهضرني تصومني حسن لْها .. تولي حرمتي عاد نتشاركو لغا ! ..
زاينة(ناضت من بلاصتها): .. عمر مايمكنش هكا ! .. مرة مرة روح عندها و خرج معاها ! ..
عمر(غمض عيونه و رجع حلهم): نهار نتكاتبو علاه لا ! .. تولي مرتي نخرجها لدنيا ! (حل الباب و نطق بلا مايشوف فيها ) .. الخروج مايهربش ! ..
زاينة:نتا تعرف ! ..
خرج هو و هي تكات على سريرها حتى دخل عليها الحاج أحمد حيد سلهامه و الطاقية لي فوق رأسه علقهم ..
أنت تقرأ
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀
Romance💎مكتملة💎 ⚠️توضيح:العنوان لا علاقة له بأبطال القصة ، هو فقط موجه لبعض الشخصيات أخرى فالقصة ⚠️ الآمال العظيمة هي ماتخلق الرجال العظماء ..! 🔏[ممنوعة منعا كليا من النشر]🔏 #إكــــــــرام_اوشــــريـــــــــف(ي) ...