🫀الجزء 109🫀

1.6K 39 0
                                    

🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°

  #الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 109●° 

خارجة الجردة من قوة الملل لي جاها ! .. جالسة و دايرا الكيت حتا بدا تيليفونها يصوني ابتسمت فاش قرات اسم شكون و فتحات الخط ..

عائشة: .. مااجد !! (بخجل) .. توحشتك !!

ماجد: .. راني كتر منك !! كي راك ازوينة ؟

عائشة(إبتسمت) .. مليحة و نتا ؟

ماجد: .. ملييح !! مشيتي باقي لشمال ؟

عائشة: .. واه راني فيه دروك ! عند لافامي دمرات خويا ..

ماجد: .. احم ! واش ماهضرتيش باقي مع خوك علا داكشي ؟ ..

عائشة( .. بللات شنايفها) .. باقي صراحة !! (ابتسمت) غير نوليو و نهضر معاه ! ..

يالاه دارت بالها مع جوابه باش تسمعه حتا حسات بحس شي واحد جاي جيهتها قطعات دغيا و طلعات راسها كاتقلب بعينيها حتا لمحاته واقف كايشوف فيها ابتلعت ريقها و ناضت عنده ..

عائشة: .. طاهر واش جاي دير هنا ؟ ..

طاهر( .. إبتسم) .. جيت نشوفك!

عائشة( .. كادور فعينيها) .. يشوفك خويا معايا مايعجبوش هك !

طاهر( .. جمع إبتسامته) .. مع من كنتي كاتهضري ؟

عائشة( .. عقدات تعابيرها) .. مع من بغيت غانهضر !! ماتوليش تدخل معايا فهادشي !!

طاهر( .. تكى على الحيط) .. غير قلتلك ا عائشة !! ( رجع ابتسامته و شاف فيها) .. مزال ماطاحت فبالك فكرة الزواج ؟

عائشة( .. زيرات على تيليفونها بيديها) .. لا مزالني مكانفكر فيه دروك !!

طاهر( .. حرك رأسه و هو محتارم رأيها) .. ماشي موشكيل !! .. وقتما بغيتي الزواج أنا تلقايني كانتسناك !! ..

حركات ليه رأسها و دخل لداخل الدار و هي مشات رجعات بلاصتها و كلامه كايدور فراسها و هي خايفة من ردة فعله فاش يعرفها بالي ماختارتوش زوج ليها كيما ختارها هو هي قلبها بغا واحد أخر ماشي هو هادشي لي قالت بينها و بين راسها !! ..

..

وسط بحر شهوتهم بجوج مقادراش تغوت على خاطرها بالنشوة و المتعة الممزوجة بالألم لي كاتحس بيه بسبب فمها لي مسدود و هو معاها غارق فيها كتر مغارق فمتعته معاها و هي معاه .. بعد منها كايلهث و هي ماشي أقل منه حاسة بروحها غاتخرج مدات يديها و حيدات الشرويطة من فمها شعرها لاصق عليها ناضت تقادات بلاصتها و هزات قرعة دالما شربات منها و هو جرها عندها مدور عليها يديه و مغطي أجسادهم العارية بليزار .. طلع شعره لي طاح على عينيه لفوق و عينيه عليها كايشوف فيها مدة طويلة حتا تحنا و باسها من خدها ..

ياقوت( .. طلعات عينيها فيه بإبتسامة و حطات راسها على صدره ) .. كل نهار كاتخاليني نزيد نموت فيك !

عُمر( .. بنصف إبتسامة حيد ليها ليزار و عيونه نيشان لمحو بقعة د الدم ناض بزربة عاقد تعابيره ) .. فوتي نشوف  !!

ياقوت( .. تقادات بلاصتها مافهمات والو) .. شني تادقول ؟ ..

فرق ليها رجليها كايشوف بعينيه غير شوية د الدم دايز ليها ..

عُمر( .. طلع عينيه فيها) .. راكي تتوجعي دروك  ؟

ياقوت( .. حركات رأسها ) .. شوييوش !

عُمر( .. مسح ليها الدم و ناض مرتاح فاش مكايضرها والو ) .. صااي ماتخافيش دروك يمشي  !!

ياقوت( .. عضات شنايفها) .. قولت لك بلاش منها هاد الليلة مابغيتيشي !! ( .. تأفأفت) .. مايوقاعلو والو ابني ياك ؟

عُمر( .. إبتسم و جابها فوقه و يديه كايمررهم على جسدها و رجع ليها شعرها ورا وذنيها) .. هاد نورمال راه يگدر يصرا فوقت الحمالة ماعليش دروك يفوت !!

ياقوت( .. دورات يديها على عنقه و زيرات على عينيها) .. اوااعدي ا عُمر !! الدوش شني غانعملو فيه !!!

عُمر( .. طلع راسه لفوق كايضحك) .. هزيتيلو الهم ؟ لاتهوليش يالي داتلي گلبي !!

ياقوت( .. ضحكات) .. رااه كانحشااام !! خصوصا من العائلة جات ناقصة شوييوش و الدار عاامرة !!

عُمر( .. غمزها) .. هنا خير من لهييه !!

ياقوت( .. لمحات أثار أظافرها على عنقها كمشات ملامحها وحطات اصابعها عليهوم كاتمررهم بحنان) .. احح سماحلي قمشتك !!

عُمر( .. مكانش كاع حاس بيهوم إبتسم و حيد يديها باسها ) .. يدك هادو يضربو و يقمشو راني نحب يقيسو فياا !! ..

ياقوت( .. زيرات على رجليها) .. مزيرة !! غانوض نمشي لطواليت و ندوش!!

نوضها من فوقه و ناض حتا هو كايلبس فالشورط دياله .. وهي هزات بينوارها لبساته و زيرات حزامو على خصرها  ..

ياقوت( .. مشات هزات بينوارها و شافت فيه) .. أنا ماشا شويوش و نخروج !!

عُمر( .. طلع الشورط دياله) .. ندخلو بجوج !! (غمزها) .. تخليني ندوش وحدي ؟

ياقوت( .. خرجات فيه عينيها) .. و ادا شافونا ؟

عُمر( .. حرك راسه بلا حول ولا قوة إلا بالله) .. راكي مرتي !! ماراكش معايا بلا شرع !!

..

أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن