🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°#الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 111●°ياقوت: .. هي خالتو زاينة غير مبززاك عليا ياك ؟ .. ( ناضت من فوقه و نطقت بصوت باكي) .. ماكونتيشي باغيني يااك ؟؟ ماكونتشي كانعجباك ؟؟
عُمر( .. عقد تعابيره ) .. واشتا صرالك الياقوت ؟ (وجه اصبعه اتجهاها) .. حد ماراهش يبزز عليا حاجة !! ( .. مسح على وجهه) .. كون مانيش باغيك ماكنتش نتزوجك الياقوت ماكنتش !!
ياقوت( .. جلسات بعيدة عليه و الغصة واحلة فحلقها) .. واش بصاح ا عُمر ؟ ..
حرك راسه بلا حول ولا قوة إلا بالله و ناض عندها بغا غير يتكا يرتاح مكانش عارف بالي غاتقلق ولكن من الوحم زاد عليها ...
عُمر( .. جلس حداها عاقد تعابيره) .. دروك سمعيني واشتا راني نگولك !! .. (كايشوف فيها بطرف عينيه) .. راني نموت فيك و نبغيك الياقوت لي صرا راه صرا گبل مانتزوج بك!!
ياقوت( .. دورات وجهها جيهته و مدات يديها كاتمسح دموعها بطرف صباعها و همسات بصوت خافت) .. كاتبغيني بصاح؟ ..
عُمر( .. زفر أنفاسه و جرها عنده معنقها و وجهه قريب لوجهها و عينيه كايشوفو فعينيها نيشان) .. ديتيلي عقلي و گلبي !! ( .. هز يديها باسها) .. مانعرفلو سحور هاد ولا واش ؟ ..
ياقوت( .. إبتسمت و هضرته نساتها فكولشي ) .. سحرت ليك بقلبي !! ( .. عضات شنايفها) .. قلبي لي ساكن فيه غير نتينا بوحديتك كون تعرفني شحال كانموت عليك مغاتيقنيشي ا عُمر !!
الهضرة غير هضرة !! قلوبهم متواصلة و لي فيه كايخرجوه فهضرتهم .. القدرة باش يتحكم فراسه من جيهتها مكايناش ماكدباتش فاش قالت ليه سحرت ليك بقلبي ولكن نسات مقالتش سحرات ليه بهضرتها بجمالها بحلاوتها و عفويتها ماقدرش يتخطاها غير شوية فعقله غير هي و فقلبه غير هي !! بينه و بين نفسه هادي لي يكمل معاها حياته رغم التجاريب الفاشلة مر منهم لكن بحالها ماقدرش يتخطا واخا بعد المرات كاتغلط معاه لكن هادشي مكافيش يتخلى عليها !!
عُمر( .. جابها فوقه و يديه مدخلهم تحت حوايجها كايقيس فلحمها حتى زير على فخضها بيديه و نطق مزير على سنانه بنشوة) .. ماتزيديش تهضري الياقوت ماتزيديش!! راني مانضمنش لك روحي واشتا ندير فيك !!
ياقوت( .. إبتسمت ) .. أنا بغيتك دير فيا لي بغايتي !! ( .. تأوهات فاش زير على صدرها بيديه و حطات يديها على يديه مخرجة عينيه ) .. اووه عُمر لا لا !! صدري كايحراقني بدزااااف ..
عُمر( .. نزل يديه لتحت كرشها و تبسم لجنب) .. و هنا راه يوجعك ؟
ياقوت( .. بالحر د يديه لي قاست مركزها خشات راسها فعنقها و عضاته) .. ااي تماك لا ا عُمر لاا ديما تانقولالك !!
ضحك و نوضها حتى وقفات و دفعها على الحيط و شد يديها بجوج بيد وحدة و طلعهم لفوق و ليد الأخرى منزلها تحتها ..
عُمر( .. بإبتسامة جانبية) .. تگوليلي مانديرلكش هكدا ؟ ( .. زاد زير على يديه حتا طلقات غوتة خفيفة مامسموعاش بزاف قاطعها فاش حط شنايفه على ديالها) ..
ياقوت( .. زيرات على يديه برجليها فاش بعد شنايفه و عينيها دمعو بالحر و النشوة لي بدات تجيها فاش كايلعب بأصابعه ) .. عفاااك !! ( .. كاتجر يديها لي طالعة محاولة تتفك منه) .. عُمر عفااك راه كاانتعدب هايداا !! ( .. باغا تبكي ) .. صااافي صااافي وقااف ..
ضحك من منظرها و طلق منها كاتنهج يالاه بغات تنفس فراحتها حتا جرها معاه لسرير ..
....
#السيد راه ميييت فيها اااودييي🙄
أنت تقرأ
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀
عاطفية💎مكتملة💎 ⚠️توضيح:العنوان لا علاقة له بأبطال القصة ، هو فقط موجه لبعض الشخصيات أخرى فالقصة ⚠️ الآمال العظيمة هي ماتخلق الرجال العظماء ..! 🔏[ممنوعة منعا كليا من النشر]🔏 #إكــــــــرام_اوشــــريـــــــــف(ي) ...