🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°#الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 127●°خطى عندها حتى نوضها من بلاصتها وشدلها فيديها مزير عليها ! ..
عمر( .. بتعابير جدية) ..الشيفور دالحاج يوليلكوم و تلحگو علينا ا مّا !
الحاج أحمد( .. ناض من بلاصته) .. زاينة ! جي مع هند انا و عمر و ياقوت نمشيو دابا .. (تنهد بأسف) .. تشوف باها بعدا قبل مايتدفن تحت التراب ! ..
ياقوت( .. مسحت دموعها و بغات تطلق من يديه ولكن مزيرها بين يديها) .. الصمت
خطى بيها وخرج هز المنضلة عليهوم و الحاج لور تابعهم خارجين الشتا كاتنقط ماحبستش .. حل سيارته و الحاج ركب عند الشيفور دياله و سبق و عمر طلع وسد الطموبيل كايركب ليها السمطة و ركبها لراسه و ديمارا وتحل الباب الكبير و خرج من الڤيلا شاد الطريق فداك الليل لي مكان تاواحد فيه الطموبيلات قلال لي فالطريق حتى الفجر باقي ماوذن !! .. الهدوء و الصمت بيناتهوم كايشوف فيها بطرف عينيه وهي كاتشوف فالشرجم حاطة يديها على فمها حتى بدا يسمع صوت بكاءها ! .. وقف الطموبيل بالزربة فنص الطريق كايشوف فيها ! ..
عمر ( .. مدة وهو كايشوف فيها حتى مد يديه و دخلها فزيفها كايداعب عنقها مرارا لخدودها و نطق بنبرة خافتة) .. الياقوت !!
ياقوت( .. كاتبكي بحرقة) .. الصمت
عمر ( .. زير على عينيه كايتنهد من حالتها) .. وحدي لي راني نحس بك الياقوت وحدي !! .. ( هز القرعة لي حداه و عطاها تشرب حتى شربت و مسحلها فمها من شوية دالما خارجلها فالجنب) ..
ياقوت( .. توقفت عن البكا و نطقت بنبرة مرتجفة) .. عمرك غادحاس بيا !! .. (بصوت باكي) .. كون كونتي كادحس بيا ماتخلينيشي ونتينا عارفني كيف عاملة !! ..
عمر( .. خرج تنهيدة طويلة وقلبه محروق عليها) .. دورك تلومي فيا ولا واش ؟ .. ( قرب عندها حتى ضربو أنفاسه الحارقة فوجهها و عنقها لي عراه وحيدلها الشال) .. تگوليلي مارانيش نحس بك ؟
ياقوت( .. دورت وجهها حتى تقابلات معاه ) .. علاش كدبت ؟ .. (بنبرة حزينة) .. كااتعدابني بهايدا ا عمر كاتعدابني !! ..
عمر( .. قرن حجبانه) .. معدب كتر منك الياقوت كتر!! ( زفر أنفاسه بحقن) .. تعرفينيي ملييح كيفاش راني داير !! .. ( حيدلها الشال ودوز يديه على شعرها بحنية مزير قلبه محاملش يشوفها تتبكي ومدمرة هكا ! ) .. راني نكره روحي فاش تانتنيرڤا علك الياقوت !! مانيش حاب نخاصمك و مانيش حاب نغيرك هكدا و نبكيك !! ( .. حط راسها على صدره معنقها) .. ربي يگلع فيا العصاب هادو لي راني نكرهوم فروحي !! (باسها فجبينها) .. نحاول الياقوت نحاول علا جالك نگلعهوم و نگبض روحي و مانيش نتنيرڤا علك !!
ياقوت( .. حطات يديها على فمه كاتبكي محروقة) .. الوحم عملاالي و شهوتي جات فالخروج شني غانعمل !! ماقلتييلي نخرجك وانا ماقدرتشي نصبار .. ( شهقت ) شكيتيي فياا كانخوونك ونتينا عارفني مانعملااشي !! ( حيدت يديها وشدت راسها) .. كاتفتشلي تيليفووني كل مارا .. (شافت فيه ) .. بغايت نعرف علااش مكااتيقشي فياا علاش ؟؟ ..
عمر( .. عقد تعابيره وتنهد محروق وحل باب الطموبيل لقى شتا حبست شوية كاتنقط غير بشوية ) .. هوودي الياقوت هوديي !!
لبسات شالها و نزلات من الطموبيل حتى هي بغات تهضر معاه فهادشي واخا ماشي وقته ولكن بغات تحيد عليها الحمل الثقيل لي هازاه فقلبها حيت مقادراش تزيد تتحمل بغات الرمانة تفركع !!
..
حيد الكبوط ديالها ولبسه ليها هو و الطاقية حيت البرد كايضرب فيهوم تكات على الطموبيل كاتشوف فيه بعيون حزينة ..
عمر( .. جرها و عنقها) .. جامي شكيت فك ! ( زفر انفاسه بضيق) .. تعرفي واشتا حسيت بيه فاش لگيت داك الدفيش ؟ وجعني گلبي الياقوت !! رااني نغير علك و مانصبرش لراجل يوگف علك ولا يهضر معااك !! ( طلع ليه وجهها و نطق بنبرة مهيبة و مبحوحة ) .. علاه ماتجيش تگوليلي واشتا كاين ؟ ..
ياقوت( .. سقطو دموعها من شوفتها لعيونه ) .. ماكونتشي باغا الصداع ! ( .. حطت راسها عليه ودورات يديها عليه معنقاه ومزيرة عليه) .. عارف راسي غالطة معاك فاش خبيت عليك ولكن مابغيتشي نخلق مشاكيل !! ..
عمر ( .. قابلها معاه قارن حجبانه و حط صبعه على فمها ) .. ماراكش غالطة الياقوت صاي !! ( .. دوز أطراف اصابعه على خدودها بحنية) ..
ياقوت( .. رمشات برموشها الطوال لي لاصقين بالدموع ونطقت بصوت خافت) .. كونتي باغي طلقيني بصاح ؟ ..
عمر( .. شاف فعينيها نيشان ونطق بهدوء) .. تخطيني نهبل !! .. ( طبع قبلة على عينيها بجوج) .. يرضي علك الياقوت سمعي كلامي !! .. الخروج مانيش مريضك عليه ولكن وحدي لي نخرجك !! .. ( .. تنهد بحرقة وضرب على صدره) .. راني نخاف علك من لي برا الياقوت !! ( داعب حنكها) .. وحدي لي نحميك و نتحمل مسؤوليتك ماحدك علا دمتي !! .. ( زيرها عنده و معنقها بقوة) .. نمووووت فك الياقوت نمووت !! تصرالك شي حاجة مانسمحش روحي !!
ياقوت( .. بادلاته العناق ) .. ماتبقاشي تجبدلي الطلاق راه كاتقتالني بهايدا !! ..
عمر( .. باسها فجبينها) .. ماانوليش !! كونيلي علا خاطرك هاد لي راني حاب دروك !! .. ( .. طلع حاجبه) .. وكلمتي ؟
ياقوت( .. رمشات فيه) .. ماطيحشي لارض !! ..
عمر ( .. بنصف إبتسامة) .. يرضي علك !!
إبتسمت مهنية من جيهته !! .. تذكرات موت باها لي نساتها فهاد المدة دالهضرة قلبها تزير و قربات عنده عنقانه و ذاكرتها مشات نيشان لكاع داكشي لي دوزاته مع باها واخا مكانتش شي حاجة حيت قليل فين كاتشوفه ولكن مضرورة من جيهته خصوصا أنها عمرها ظنت يموت بلا مايتسامحو !! ..
..#الأراااء ضااارووووورييييي♥️
أنت تقرأ
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀
Romantik💎مكتملة💎 ⚠️توضيح:العنوان لا علاقة له بأبطال القصة ، هو فقط موجه لبعض الشخصيات أخرى فالقصة ⚠️ الآمال العظيمة هي ماتخلق الرجال العظماء ..! 🔏[ممنوعة منعا كليا من النشر]🔏 #إكــــــــرام_اوشــــريـــــــــف(ي) ...