🫀الجزء 146🫀

1.5K 27 0
                                    

🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°

  #الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 146●°

حالته مكانتش طبيعية ! بالفغل أول مرة يخلعها من قبل ماكان تيتهز فيها والو قدامه ..!

ياسمين( .. محاولة توقفه باش ينزلها) نزلني ا حكيم نزلني ! (تتسايس معاه باغا تنجى براسها) .. من بعد و نهضرو صافي ؟

حكيم( .. تيصوگ وهو ماواعيش السكرة تحكمت فيه) سدي فمك ماتهضريش !

ياسمين( .. قلبها تيضرب مخلوعة من ديك السرعة لي تيصوگ بيها) .. حبس ا حكيم حبس غاتقتلنا !!

حكيم( .. شد الفولون بيد و يده الأوخرى جرها بيها من شعرها) .. تستاهلي الموت ال**بة تستاهلي الموت !

ياسمين( .. شاداليه يديه باغا تفك شعرها من يديه و الدموع فعينيها حسات بالحگرة ) .. طلاااق مني طلااااق ! ..

عمر شي واحد حط عليها يديه ! حتى ليه هو ! من ديك الصفعة لي جاتها منه خلاتها تصعر عليه و انقضت على يديه عضاته بكاع الجهد لي عندها ..

ياسمين( .. الدموع تيطيحو من عينيها ماحبسوش) .. تضربني انا الحمااار انا ؟ .. لي ولدوني و حطوني عمرهوم قاسوني تجي نتا يالموسخ تضربني ؟؟ ..

حكيم( .. بيد وحدة تيحل السمطة دسرواله) .. نجرجر الق**بة دمك و نلوحك فالخلاوات ينهشوك الكلاب و حد مايجيبليك خبار الق**بة !

ماعرفت حتى شنو دارت ليه ولا ماله معاها ! .. تتبكي بحرقة حيت كلامه ماقالوش غير هكاك اكيد ناوي يطبقه عليها .. استجمعت قوتها وراسها حيت ماشي وقت البكا دابا ! .. شدات يديه بجوج من فوق الفولون باغا توقف ولا تتخشى فشي حيط مايهمش الموهيم تفلت منه ! .. الطومبيل تدور لهنا ولهيه الفولون شادينه بجوج وهي باغا توقف .. هز يديه و صفعها لثاني مرة و ثالث مرة ! ..

ياسمين( .. تتبكي و تتغوت بالأعصاب لي ركبوها هزات سوارته لي محطوطين تما كانو فيها بزاف دالسوارت مجموعين و ضرباتهم بيه لوجهه) .. يديك ماايتحطوووش علياا !! ..

حكيم( ..جرها من شعرها عاض على سنانه و عيونه جمرة وسطها نار) .. قطعيي حسك الق**بة قطعييي .. (بنبرة عالية) .. خدمتييي بلاا خباااري ساافرتيي بلاا خباااري دابا نوريك ديري الحاجة بلا خباااري !

فكات شعرها منه تتشهق وتبكي بحرقة ! الموت ! الموت هي لي تتشوف فهاد اللحظة و تقول ياربي رحمني من هاد ساعت الجحيم لي وليت فيها دابا ! .. عمرها وصلت لهادشي ولا فكرت شي نهار بلي غاتوصل ليه عقلها زار كلثوم و زار حسين و ياقوت و ختمتها ب الأب ديالها لي ناعس تحت التراب و بدون وعي حلات الباب د الطومبيل و نقزات منها ! .. تحل عيونه على جهدهم باغي يوقف طموبيلته فاش نقزت لكن سيارة قدامه و سيارة وراه لاوقف غادي يتراطمو لا ميل سيارته لجنب غادي يخرج على طريق و نيشان لقنطرة لتحت و من خوفه وقف و السيارة لي وراه صدماته و لي قدامه صدمها و تقلبت سيارته للأسفل و طاحت غير فديك القنطرة لي دايز منها الواد !!  .

تيتسناو بفارغ الصبر المولود الجديد و أول حفيد ليهوم ! .. لداخل شادلها فيديها و إبتسامته على ثغره و عيونه على بنته قطعة منه ونزل عيونه لياقوت لي تعرقت تتنفس بالجهد العياء دالولادة باين عليها ولكن غير تتسمع ليها تتصرخ بصوتها الطفولي تتبسم الفرملية حاطاها فأحضانها تتعنقها و تبوس فيها ..

ياقوت( .. تتبكي وتنفس سخفانة) الحبيبة دقالبي بنتي ! (طلعت عينيها الدمعين فيه) .. شحال مزيونة تبارك الله !

عمر( .. حرك رأسه تيتبسم) .. مشاء الله تبارك الرحمن ! (حول أنظاره ليها) .. تشبه لمها !

ياقوت( .. شهقت و دموع الفرحة ماحبسوش) شوف كيفاش صغيييورة قاد هاكا .. (إبتسمت) غاناكلاا ..

عمر( خداها من عندها و حملها بين يديه و قبل جبينها الصغيور وشاف فياقوت تيتبسم) .. صغيورة گدك !

ياقوت( .. إبتسمت) الصمت

عطاها لفرملية باش يديوها يغسلو ليها و يلبسوها حويجاتها و يجبوها لماماها ترضعها ..

عمر( .. باس جبينها) .. تعدبتي ؟ (شدلها يديها تيبوسها) .. شوية دروك ؟

ياقوت( .. حركت راسها) .. عيانة بغايت نعاس !

عمر( .. تيكرر فقبلاته وسط يديها و فوقهم) .. دروك يفوت الحريق !

دازت مدة و خرج خلاها مع الفرمليات يتكلفو بيها و لقى العائلة جالسة برا جالسة ..

زاينة( .. ناضت فاش شافته) .. كي راها ياقوت دروك  ؟

عمر( .. حرك رأسه محافظ على إبتسامته) .. كولش مليح !

زاينة( .. إبتسمت) .. ندخلو عندها نشوفوها ؟

عمر( .. دو يديه عليها و زاد بيها) .. يساليو معاها و تدخلو !

#الأراء

#الأراء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن