🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°#الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 119●°تعشات هي و زاينة و طلعات خلاتها بغات تراجع شوية واخا الإمتحانات بعاد شوية ولكن عُمر مزيرها تطل على كتوباتها .. دايرا البيرو وسط بيتها و محطوط عليه البيسي و الطابليت لي كاتفرج فالڤيدوات دالأساتيذة لي كاتنصحها بيهوم ياسمين كايشرحو مزيان .. جلسات كاتفرج و متبعة معاهوم و قالت مع راسها بلا مانضل مصمرة قدام البيسي اللهم يجيو عندها الأساتيذة لدار واخا فايت اقتارحاتها على عمر ولكن مزال ماعطاها جواب !! .. سدات البيسي و جبدات فطوكوبي ديال الدروس و بدات تقرا و تدير تمارين تجريبية حتى سمعات الباب تحل كان عمر هو لي داخل إبتسمت و خلات كولشي و ناضت عنده عنقاته ..
ياقوت( .. قلبات فمها بقلق مصطنع) .. تواحشتك .. نتينا ماتوحشتينشي ؟
عُمر( .. عنقها و يديه على كريشتها) .. موحشك ياربك شكون راه كادب علك ؟
ياقوت( .. كاذبل فعويناتها) .. اليوم تعاطلتي عليا !! تعشيت غير أنا و خالتو زاينة !!
عُمر( .. طبق قبلات مفرقة على عنقها) .. راني مصونيلك و گلتلك الصباح مارانيش جاي لعشا !!
ياقوت( .. دايرا راسها مقلقة) .. ولكن تعاطلتي بدزاف خاليتيني نتواحشك ..!!
عُمر( .. قرن حاجبه) .. صاي الياقوت مانوليش نتعطل ! .. ( شاف جيهة كتوباتها) .. حفظتي شوية ؟
ياقوت( .. خرجات عينيها) .. اممم ااه ..
عضات فمها مشات هزات دفتارها خايفة تكون دارت شي خطأ فالتمارين مدات ليه الدفتار و هو جلس على الفوتوي و فرق رجليه تعابيره تقلبو للجدية كايصحح ليها تمارينها لي عطاها البارح تخرجهوم اليوم ..
عُمر( .. بنصف إبتسامة) .. ملييح !! راكي غادا مزيان مانيش خايف علك !! .. ( جلسها على حجره كايرجع ليها شعرها لور و فمه كايدوزه على عنقها بلا مايبوسها ) .. دروك عطيني حقي و روحي ترگدي !!
ياقوت( .. إبتسمت) .. واخا ! ولكن بغيت نقوليك واحيد الحاجة !!
عُمر( .. قرن حجبانه) .. واشتا ؟
ياقوت: .. بغايت يدجيو عاندي الأساتيذة لدار باش يبقاو يشرحولي الدروس !!
عُمر( .. زاد عقد تعابيره و نوضها من فوقه ) .. تگوليلي ندخل راجل لداري ؟ بهاد المعنى هادي ولا واش ؟ ..
ياقوت( .. ابتلعت ريقها و خرجات عينيها) .. لا ماتفهمنيشي غلط غير يشرحو ..
عُمر( .. قاطعها بنبرة حادة) .. هاد لي راه جامي يولي!! .. ( .. حيد الڤيزت لي لابس حاس بالسخونية طالعة معاه و وجهه و ذنيه رجعو حمرين) .. كاع لا تقراي و كاع لا تفهمي لاكان هك !! .. ( .. ناض من بلاصته و شاف فيها بطرف عيونه باقي مخنزر فيها و هي خلعها و قالت كون غير سكت اشداني ) .. تحبي تقراي ! أنا نقريك !! ( .. وجه ليها صبعه) .. راني صابر علا النهار لي راكي تفوتي فيه و يحرصوك الرجال مانيش حاب نكبرها !! .. ( لاح الڤيزت دياله بزعفة) .. ونتي گاعدة تگوليلي ندخل علك رجال يفهموك ؟ .. ( بنبرة قوية) .. وأنا واشتا ندير هنا ؟؟ ..
أنت تقرأ
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀
Romance💎مكتملة💎 ⚠️توضيح:العنوان لا علاقة له بأبطال القصة ، هو فقط موجه لبعض الشخصيات أخرى فالقصة ⚠️ الآمال العظيمة هي ماتخلق الرجال العظماء ..! 🔏[ممنوعة منعا كليا من النشر]🔏 #إكــــــــرام_اوشــــريـــــــــف(ي) ...