🫀الجزء 38🫀

2K 40 0
                                    

🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°

  #الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء:  (38)●°

عائشة(أشارت ليها جيهة الباب): تهودي تصلي معانا؟ ..

ياقوت(بعݣز): .. نتينا غير مشي يانا فيا نعاس بغايت غير نعاس ..

عائشة(حركات ليها رأسها و حلات الباب): صاي نتي تعرفي ..

رجعات ياقوت لفراشها كاتفوه فيها الموت دنعاس ! .. طفات ضوء و طاحت مهدودة فوق سرير نعسات ماعقلات على راسها ! ..

                  .......................................

حسات بيد كاتفيق فيها ! .. والصوت كان غارق كاتسمعه من البعيد بدات تحل فيعونها بثقالة و رموشها كايتلاقاو ببطئ مع بعضهم .. باقا حاسة بالنعاس و مامستاعداش تفيف من دابا ..

عائشة(كاتفيق فيها): ياقوت ؟ ..

ياقوت ناضت بزز منها كاتحك فعينيها .. جبدات يديها براحة كانت نعسة مريحة بالنسبة ليها فوق داك الفراش .. إبتسمت لعائشة و قالت بصوت نعسان ..

ياقوت: صباح الخير ..

عائشة(بنفس الإبتسامة): صباح نور .. خويا باغي يهضر معاك ..

ياقوت غير سمعات كلامها قلبها دق بخوف و ناضت تقدات بلاصتها كاتبلع فريقها و تعابيرها واضح عليهوم الخوف ..

ياقوت: شني باغي ؟ ..

عائشة(طلعات حاجبها): .. مانعرف مكالي والو! .. نوضي شوفي واشا باغي ..

ياقوت( ناضت من بلاصتها شافت البيجامة لي لابسة كانت قصيرة ماتقدرش تخرج بيها لعنده): اختي مانقدرشي نخروج عاندو هايدا ..

عائشة مشات جبدات ليها من الماريو عباية مع شالها عطتهم ليها تلبسهم .. ياقوت لبساتها و جمعات شعرها عاد لاحت عليها شالها .. خرجو هي و عائشة حتى وصلو لصالة لي لتحت لقات عمر بوحده جالس كايتسناها ! .. خلاتهم عائشة و مشات فحالها بقات هي معاه متوترة و مقادراش تشوف فيه .. فاش كاتوقف قدامه كاطيح عليها الحشمة و الخوف و التوتر و معدتها كاتزير كاتحشم منه ! ..

عمر كان جالس حتى شافها واقفة هكك حشمانة ناض عندها حتى وقف حداها ..

عمر(بصوت أجش و نبرة قوية ): .. عاود تكذبي عليا ؟ ..

ياقوت(غير سمعاته طلعات عيونها فيه موسعاهوم):
ماكدبتشي علك اخاي .. !!

عمر(عقد تعابيره ): .. ݣولتي ماليك حد ! .. باك صونالك البارح ؟ ..

ياقوت(عضات شفتيها بتوتر): صونالي .. اه ! ..

عمر(حك جبهته و قال بصوت منخفض عكس قبل):
.. و علاه تݣولي ماليك حد ؟ .. هادو يتسماو كذوب أولا؟

ياقوت(حركات رأسها بالنفي و جاوباته بنفس النبرة):
لا ! .. (كمشات تعابير وجهها حاسة بقلبها غايوقف فهاد اللحظة و على سيرة الأب ديالها تذكرات كلامه ليها د البارح و كملات كلامها بصوت مرتجف) .. نتينا معارفشي والو ! .. ( طلعات ليها البكية و صلات لطرف جفون عيونها حتى رؤيتها تغاشات مكررة كلامها ) ..
عوندي بابا بحايلا ماعنديشي ! .. (حك ليها على الضبرة و فتح ليها جروح قدام مع طلعات شهقة خفيفة طاحت دمعة طويلة على خدها ) .. هو مشى و خالاني ماين كونت سطيطوا .. (عضات على شفتيها التحتانية حتى وقف فيها الدم باغا تحبس راسها ماتبكيش لكن ماقدراتش ) .. كولتشي ماشا و خالاني .. (زادت عضات شفايفها بقوة و طلعات فيه عيونها لي كانو عامرين بدموع) .. شني كونتي بغايتي تقولي ؟ ..

أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن