🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°#الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 124●°طلع فيها عينيه بنظرة نارية من كلامها ناض ليها وشدو الحاج وزاينة مشات نيشان عند عائشة و خرجاتها مهرباها منه عارفاه ماشي فحالته الطبيعية ! .. داتها نيشان طلعاتها لبيتها و قفلات الباب ..
عائشة( .. من ديك النوضة لي دار عرفاته علاش كان ناوي .. بدات دموعها يطيحو حارين ) .. علاه يجي جيهتها ا مّا علاش ؟ .. داتلي خويا و داات لي مّا و بغات دروك تديلي خطيبي ؟ .. هادي راها خطية عليا حااابة تگتلني و تتهنااا ..
هند فالبيت سمعات صوت عائشة حيت البيت قريب لبيتها لي هوما فيه و ياقوت حتى هي بدات تسمع الصوت قلبها طاح بين رجليها ماقداراش علا هادشي كامل لي كايوقع معاها !! .. لبسات شالها دغيا و تبعات هند لي خارجة و دخلو عليهوم لبيتها لقاو عائشة كاتبكي وتغوت !! ..
عائشة( .. كلها كاترعد و دموعها كايطيحو من كترة الفقصة ) .. نهاااار گلتهااالكووم رضيييتووني كدااابة و كاانتبوووهل .. مبااانلهااا غير خطيبيي تهضر معااااه .. علاااا قلة الزلاالة .. تمشييي تخرج تحوووس عليهووم برااا تلگااهووم يتسنااااوهااا ..
ياقوت (ابتلعت ريقها من هضرتها لي قاستها و قاست شرفها قربات عندها بتعابير غاضبة ) .. شني تادقول تينا ؟ ( .. شاداتها هند و هي كادفع يديها متحكمة فأعصابها و قالت عاضة على سنانها) .. دبا متفهماك صعيب علك تشوف لي نتينا باغاه كايدور بوحدة اخرى .. ( هزات اصباعها ) .. هاد لمارا دقول شي كالمة خيبة فيا مانعملشي بحاق حتا واحيد!!
زاينة( .. شافت فيها قارنة حجبانها) .. ياقوت روحي لبيتك !! ..
عائشة( .. كادفع فزاينة مغددة) .. مزالك زاايدة فيه ؟ .. مزاالك تهضريي ؟
ياقوت ( .. دموعها طاحو بحرقة و غوتات فوجهها) .. نتينا بهايد السم لي فيك مغاتوصلشي لفاين .. ( بسخرية) .. خطيبك و مالقااشي فيك الخير ومشى يقلب علو باراا ..
زاينة( .. بنبرة حادة) .. ياقوت روحي لبيتك !! واشتا جابك هنا ؟ ..
ياقوت ( .. رمشات بعينيها و دموعها كايطيحو) .. ماتجيشي جيهتا اخاالتو .. سمعتيا شني كادقول فيا ؟؟ عملت بوجهك اخالتوو و ماهضرتشي ولكن اخالتوو راه كاتزيد فيه !! ..
زاينة( .. مشات عندها و شداتها) .. ماجيت جيهة حد ابنتي !! .. عفاك ابنتي روحي لبيتك غير علاما يبرد هادشي !! ( شافت ف هند) روحي معاها ا هند !! .
عائشة جالسة كاتنهج و تشوف فيها بنظرة حقوودة ناضت بزربة و مبان ليها غير ديك المراية لي محطوطة فوق الكوافوز هزاته و خبطتها مع الحيط حتى تهسرت وهزات طرف منها وقصداتها نيشان ماكرهاتش كون تقتلها و تتهنى !! .. ماجات غير فاش دخل عمر باغي يتفاهم معاها على الهضرة لي قالت لتحت قدامهوم مارضاش و ماتحملش يسمع عليها ديك الهضرة !! .. ضرب بالباب فاش شاف الزاجة فيديها و موجهاه لجيهة ياقوت زاينة كانت كاتهضر مع هند تنزلها لتحت حتى شافته و ضارت عند عائشة وشهقات فاش شافت القطعة دالزاج فيديها هند تخلعات و رجعات ياقوت موراها لي كانو رجليها فاشلين بالخلعة ..
أنت تقرأ
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀
Romance💎مكتملة💎 ⚠️توضيح:العنوان لا علاقة له بأبطال القصة ، هو فقط موجه لبعض الشخصيات أخرى فالقصة ⚠️ الآمال العظيمة هي ماتخلق الرجال العظماء ..! 🔏[ممنوعة منعا كليا من النشر]🔏 #إكــــــــرام_اوشــــريـــــــــف(ي) ...