🫀الجزء 60🫀

2.3K 36 2
                                    

🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°

  #الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 60●°

عُمر(همس فوذنيها بنبرة خلات الرعشة تسري فجسدها): .. الله يرضي علك ! ..

ياقوت(أنفاسها تسارعو من قربهم لبعض كاتخفي توترها بإبتسامة و جاوباته بنفس النبرة): .. آمين ! ..

حس برعشتها و خجلها و حيائها و عفويتها! .. ماغلطاتش زاينة فإختيارها ليه روحها نقية و لي على قلبها على لسانها! .. اختابر صبرها لمدة أشهر فاش ماهضرش معاها .. هضرتهم حدها نهار الخطبة ديالهم .. مقالتش علاش ماهضرش معايا ! لا علاش ماصوناش ليا ! لا علاش عمرو تلاقا معايا ! .. كان العكس لي ظنه فيها غرضها فالحلال و نيتها صافية ! .. نزل الشال بيديه و خلا شعرها مطلوق و ريح خفيفة متسللة من السرجم كاتزيّْل العرق لي تصبن فجبينها بسبب الخوف و التوتر لي ركبها ! .. و أطراف أصابع يديه لي متسللة خصلات شعرها الأسود خلاوها تغمض عيونها بالمهل ! .. يديه نازلة لحد خصرها فك ليها حزام القفطان لي لابسة و هو متبت و متبع العين لحركاتها و ملامحها لي عاقداهوم و عينيها لي كاتغمضهم و تحلهم أنفاسها كيضربو فوجهه كايحرقو بفرط الحرارة مقرب وجهه كايداعب خدها بقبلات خفاف يخليوها تسترخى و ينقص توثرها ! ..

ياقوت(بيديها غرسات ظفارها فكتافه لي شادا فيهوم بجوج القرب لي بيناتهوم خلاها تهمس فوذنه): .. عُمر ! .. (بنبرة منخفضة) .. خَلِيا حيتا لغذا ! ..

عُمر(زفر أنفاسه و عقد تعابيره و يديه كايداعبو شعرها): .. لاتهوليش الياقوت لاتهوليش ! .. نصاعة وتفوت ! ..

ياقوت(قلبها مزير و الخوف خلا يديها يترعدو وسط يديه لي مشابكين مع بعضهم): .. ماتقدرشي ؟ ..

عُمر(زير على يديها وسط يديه بأصابعه لي تشابكو بأصابعها و نطق قريب لوذنيها): ..   مارانيش نرگد الليلة مرتاح الياقوت ! ..

كلامه مادخلش لمسامع وذنيها ! .. قربه ليها خلاها دوخ و تغيب كاتسمع لكلام عقلها الباطني .. بلي خصها تقبل و تخلي الليلة دوز على أصولها ! .. إستسلمت لمدعابته و ملابسها لي جردهم حتى بقات بقطعتين فقط و هي عاد حلات عينيها و صدرها طالع نازل بعنف و هي شبه عارية تحته .. قربات يديها كاتغطي جسدها و خدودها غايطرطقو بالحمورية ! .. رد البال ليديها و بعدهم بالمهل حتى رجعات غمضات عينيها من جديد و قلبها غايسكت مامستحملاش هاد الوضع أبدا ! .. خلات الخوف يسيطر عليها ..

نظراته عليها كيفاش كاتحير و كاتنفس بصوت مسموع ! .. يزيد معاها شوية تسخف ليه بين يديه .. كانو أصابعه كايفسخو حزام حملات صدرها رجع سدهم و بعد منها بشوية و لبس الفوقية لي كان حيدها و ناض من فوقها ..  مابقاتش حاسة بثقله عليها حلات عينيها بسرعة متبعة ليه العين ناضت تقادات بلاصتها كاتبلع فريقها ..

ياقوت: .. عُمر !

عُمر( .. دوز يديه على شعرها بحنية): .. حتا وكان تحسي بروحك مْرتاحة ! ..

ياقوت(غطات جسدها بإيزار و شافت فيها ذابلة عيونها): .. سماحلي ! .. (ناضت واقفة برجليها بزز كلها كاترجف بغات تهرب منه) .. أنا ماجا دابا ..

دخلات لحمام لي وسط البيت حلات بابه لي من لخشب و قفلاته موراها .. معدتها تزيرات أثر عليها الثوتر و الخوف .. غسلات وجهها و مسحاته كاتشوف فالمراية .. كاتهضر بينها و بين راسها ! كاتشجع راسها و تحيد خوفها و دير معاه الواجب كزوجته كيما هو داير معاها الواجب كونه زوجها .. شعرها لصق عليها بالعرق رجعاته لجنب و حلات الباب خارجة عنده محاولة تبت راسها و تعطيه حقه .. لقاته يالاه بغا يخرج و يغادر البيت حتى وقفاته بكلامها ..

ياقوت: .. فاين ماشي ؟

عُمر(رجع سد الباب و عينيه عليها ) .. نخليك تركدي ترتاحي ! ..

ياقوت(بللات شفايفها و مشات مقربة عنده بخطوات بطيئة): .. لا بلاش ! .. (وقفات قريبة ليها معلية راسها كاتشوف فيه بحكم فرق الطول بيناتهم .. ناطقة بنبرة منخفضة ) .. خليك معايا !

عُمر( .. بنصف إبتسامة ): .. راني معاك ! ..

ياقوت ..( سكتات كاتشوف فيه .. من كلامه فقد قلبها نبض دقاته الطبيعية و بحركة بسيطة شدات يديه الكبيرة بين يديها) .. و انا راه مرتاحة !

عُمر(طلق من يديها و شد وجهها بين يديه طابع قبلة فوق عينيها ليمنية و ليسرية) .. تهضري صح ؟ .. (رجع ليها شعرها لي ملوي على عنقها للور و كمل كلامه بهمس) .. ماتديريش كيما گبل ؟ ..

ياقوت( .. عضات شفايفها بإبتسامة خجولة): .. لا مانعملوشي ! ..

دوز أطراف أصابعه على عقنها بإبتسامته الخفيفة و هي بإبتسامة خجولة و عينيها حانياهوم بالكاد قدرات تحيد عليها شوية د الستريس .. جرها لسرير و حيد ليها الإيزار لي كان مغطي جسدها ..

..

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن