🫀الجزء 61🫀

2.3K 38 0
                                    

🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°

  #الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 61●°

كان بالنسبة ليها أحسن من الأول ! .. كانت نوعا مخايفاش بزاف بحال قبيلة ..
تكاها على السرير و يديه مدورهم على خصرها قرب شنايفه لشنايفها دخل معاها فقبلة عميقة و يديه كايحيدو ملابسها الداخلية و هي غايبة عن الواقع بمداعبته و كلماته لي كيهمس بيهوم خلاوها ذوب أكثر فيه و حناكها يتحمرو ! كانو مداعبته ليها ممزوجة بالجرئة و النشوة و أحاسيس كثيرة !! .. وسط غيابها عن الواقع لي هي فيه و عيونها لي مغمضين بإستمتاع بقربه و حركاته عاونوها تلقى راحتها معاه .. حيد ملابسه وشد رجيلاتها بين يديه لي كايمررهم على فخاضها .. كانت طايرة فالسماء و هي وسط يديه فجأة حلات عينيها بجهد فاش حسات بإختراقه و فضه لبكرتها خلات صرخة قوية تزعزع الهدوء لي كان فالغرفة ! ..

ياقوت(دموعها حارين على خدها بسبب الآلم لي حاسا بيه .. نطقت بنبرة مرتعشة ): ..  غانموووت غانمووووت ! .. (زيرات على عينيها و دموعها دازو كتر من لول كاتنهج بصوت مسموع ) .. ااي الحريق بزاااف ..

عُمر( .. كايمرر أصابعه على حنكها و كايمسح دموعها): .. غايفوت الياقوت ! .. ( بقبلة على جبينها ) .. ماتزيديش تبكي ! ..

ياقوت( .. طلعات فيه عينيها المدمعين و الآلم كايقتل فيها بصوت مبحوح ردات عليه) .. ضريتيني !

عُمر( عينيه فعينيها قابض تعابيره) .. ماعليش ! .. ( دوز يديه كايمسح ماتبقى من دموعها) .. مانحبش نشوفك تزيدي تبكي صاي ! ..

عنقها لحضنه كايسكت فيها و يمسح دموعها .. يديه كايداعبو شعرها و هي متكية على كتفه و الصمت بيناتهوم صوت آنينها لي كايتمسع مرة مرة .. لعبه فشعرها خلاوها تغمض عيونها و النعاس بدا يجيها و هو مراقبها حتى غفات ناعسة ! .. قاد ليها راسها على المخدة و عينيه شافت إثر بقع دم عذريتها ناض لبس سرواله و غطاها بالإيزاار بارد باش مايجيهاش الصهد رافض يشعل الكليمة غادي تضرر حيت عرقاتة و قف تيشوف فيها ويتبسم بعده دخل لحمام  ..

بدات تحل فعينيها فاش سمعات الدقان فالباب .. حاسة بصحتها مدكدكة و عضامها ضارينها و الحريق تحتها ماحبسش .. ناضت كاتمسح فعينيها لي تنفخو ماشبعاتش النعاس حاسة براسها معنكشة مع الصباح ناضت بزز واقفة على رجليها لاحت عليها قفطانها لي كان مطوي و محطوط على السرير .. تمشات جيهة حتى حلاته لقات ياسمين و هند و عائشة ..

ياسمين(بإبتسامة): .. صباح الخير

ياقوت(حلات ليهوم الباب يدخلو): .. صباح النور ..

عائشة(شافت حناكها حمرين قاستها لقاتها سخونة): .. ماللك هكدا مرنكة ؟ ..

هند( .. قاستها حتى هي بيديها): .. ماخدمتيش الكليمة ؟ ..

أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن