🫀الجزء 136🫀

1.5K 33 0
                                    

🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°

  #الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 136 ●°

كاتجمع بيتها لي مكاتخليش الخدامة تدخل ليه ذهبها و حوايجها محطوطين فكل بلاصة مكاينة تيقة ! .. حلت عليها ياسمين الباب كاطل عليها ..

ياقوت( .. دورت وجهها شافتها) .. دخوول لاش واقفة فالباب !! ..

ياسمين( .. سدات الباب و دخلات قالبة فمها و كاتأفأف) .. ختي قنطت فالدار و غذا غادي نمشي !! .. بغيت نخرج !! ..

ياقوت( .. تنهدت بضيق) .. نخورجو لجردة ؟ ..

ياسمين( .. جلست على السرير) .. اختي من الصباح وانا فالجردة !! ..

ياقوت( .. ميلات شنايفها) .. سمحيلي اختي ! ماكرهتشي نخرجك تضور وجدة كاملة ! ..

ياسمين( .. عنقاتها) .. ا لا ماشي موشكيل اصاحبتي !! .. (كادور فعينيها) .. هضرتي مع عكوزتك ؟ ..

ياقوت( .. حركت راسها) .. اه ! غذا راه طاهر و الحاجة غايمشيو معاك لطنجة باش يعزيو خالتي ! ..

ياسمين( .. تفكيرها مشى لعند طاهر و إبتسمت قائلة) .. تبارك الله داك السيد شحال مقبول و محترم ! .. (غمزاتها) .. كايعجبني والله ! ..

ياقوت: .. كايموت على عائشة اخت عمر ! .. شحال وهو كايطلبا لزواج و هي مابغاتشي !!

ياسمين( .. طلعت حاجبها) .. ااه و قلتيلي تخطبت بواحد اخر اولا ؟ ..

ياقوت( .. حركت راسها) .. تفارقو ! .. ماعرفتشي واقيلا غادي يرجعلا ولا ترجعلو ! فاش كونت مزال ماجيتشي لداري كانكونو جالسين كانتعشاو و عينيه فيها ! .. ماعرفتشي صراحة شني طرا بيناتهوم ولكن السيد كايبغيها دباصاح ! ..

ياسمين( .. حركت راسها ) .. ااه ايوا الله يسهل عليهوم ! .. (كمشت حجبانها) .. واخا مانضنشي غادي يرجع ليها !

ياقوت: .. تانا قلتا ! كايبقا راجل مايرضاشي بداكشي لي عملاتلو ! ..

ياسمين: .. زعما دغيا غادي يبرد قلبو من جيهتها ؟ ادا كان هو كايبغيها من شحال ؟ ..

ياقوت: .. ماعرفتشي صراحة ! هي واقيلا كانت قبل مع داك لي تخطباتلو و مكانشي عارف حتا واحد حيت اللصقة لي لصقت فيه ماعجباتنيشي !! ..

ياسمين( .. خرجت عينيها) .. و خوها عارف و مقاال والو؟

ياقوت: .. لا مانضنشي عارف ! انا غير قولتا من عندي وصافي حيت باين فيها كادبغيه ! .. ماعرفتشي والله !! .. وهي صراحة طاهر ماتستاهلوشي !

ياسمين( .. عقدت تعابيرها) .. علاش ؟ انا كاتبانلي ضريفة ! ..

ياقوت( .. ضحكت مابغاتش تجبدلها المشاكيل) .. نوض نوض نعملو شي فيلم نسهرو عليه ! ..

ياسمين ( .. ناضت) .. شحال هادي كنت تفرجت فواحد الفيلم كايخلع وااعر والله ! .. ولكن تفرجت فيه بالنهار مشيت عند صاحبتي وئام درناه انا وياها ! ..

أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن