🫀الجزء 113🫀

1.6K 37 1
                                    

🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°

  #الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: ●° 

زاينة لي صوناليها الحاج باش يوجدو راسهم حيت خصهوم يرجعو واخا ماساخيينش بهنا !! ..

حليمة( .. غرغرو عينيها و هي كاتشوف فياقوت) .. غانتواحشك ..

ياقوت( .. دموعها سبقوها) .. حتا يانا اخالتو !! ( .. عنقاتها) .. ماكرهتشي نزيد نبقا معاك و لكن عمر مايخلينيشي ..

حليمة( .. باستها فحنكها) .. كبيدتي كبيييدتي ربي يخاليك ليلي ( .. كاتعنقها ماساخياش بيها) .. ان شاء الله ماجا عندك ماتخافشي ..

ياقوت: .. غادجي عاندي فالعطلة ياك ؟ ..

حليمة( .. إبتسمت) .. مافياشي الشك اكبيدتي ..

طلعات لفوق لبسات عبايتها باردة فالماغون مابغاتش تلبس الكحلة حيت الشمس .. لبسات شالها و دارت اكخون ديالها و كحلات عينيها و دارت كلوص خفيف  و ورشات الباغفان ديالها ولبسات الطالون ديالها فرجليها عاد خدات نظراتها الشمسية دارتهم فوق راسها .. و جمعات حوايجها لي كانو قلال و جمعات البيت ديالها عاد نزلات لتحت توادعات معاهوم و العائلة كاملة توادعو بيناتهم .. لقات عمر واقف متكي على طموبيلته كايتسنا فيها إبتسمت عند شوفته و جا حتا هز الشانطة لي جارة معاها و حطها فالطومبيل عاد ركبو و بجوج و ديمارا .. يالاه بغات تحل الشرجم بغات الهواء حتا قاطعها بصوت حاد ..

عُمر: .. رييضي !!

ياقوت( .. إبتلعت ريقها فاش تفكرات الموقف لي طرا عرفاته مابغاش يتعاود) ..  فاش توقاف غانسدو !!

مجاوبهاش ! مايزيدش يستحمل يتعاود لي وقع داك النهار ! .. سكتات و مدات يديها شابكاتها مع يديه و عينيها على الزغب لي مكتاسي يديه عنكشها فهاد اللحظة ماكرهاتش تحيده بيديها ابتلعت ريقها و قالت ..

ياقوت: .. عُمر نحيدلك الزغب لي فيديك ؟ .. ( غوبشات) .. عمل ليزر لي عملتو أنا نتينا غير حصة وحدة كافياك !!

عُمر( .. عقد تعابيره كايحرك راسه و عينيه على الطريق ) .. لا حول ولا قوة إلا بالله !!

ياقوت( .. قلبات عينيها ماتحملاتش تشوف فيديه) .. ماحملتوشي ا عُمر حااايدووو !!

عُمر( .. زفر أنفاسه) .. مديلي التريكو !!

بدات تقلب بعينيها حتا بانت ليه التجاكيطة دياله لور هزاته و مداتها ليه لبسها حيت كان محيدها و مخلي غير التيشورت فوقه ..

ياقوت( .. تنفسات بإرتياح) .. دبا مزيان !! ( .. بللات شنايفها) .. الوحم عملهالي !!

عُمر( .. هز يديها باسها) .. لي يهم هو تكونيلي علا خاطرك !!

ياقوت( .. إبتسمت) .. كنبغيك !! صبار معايا غير تيسع شهور و رتاح !! .. (وساعت إبتسامتها) .. ياربي غير ايمتا نتشوف الحبيب دقالبي ايمتا !!

أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن