🔏[مـمـنوعـة مـن الـنشـر]🔏
°○ الكاتبة: إكرام أوشريف(ي)○°#الفصل الثاني: إلتئام الجرح🫀
°●الجزء: 81●°الحاجة لي عمرها دارتها فبالها ! .. الطياب و الشقا فدار جدها كانت حليمة هي لي كادير كولشي و هازا الدار .. حتى فاش مرضات كانت ياقوت غير كاديباني فالطياب مكاتعمقش فيه و فداكشي لي بان ليها بغاتو الحاجة فاطمة تديرو ! ..
ياقوت( .. بللات شنايفها كادور عينيها على الخدم) علاش غانعملو و الخدم كاينين ؟ ..
الحاجة فاطمة( .. عقدات تعابيرها) .. قلت ليك اياقوت اليوم لي يتدار ماشي ديما ! ..
ياقوت ( .. حركات رأسها بالإيجاب) .. واخا ! .. ( بلعات غصتها و البكية واحلة فعينيها) .. ولكن شغانعمل ؟ ..
الحاجة فاطمة ( .. ناضت من بلاصتها هزات عكازها) .. ديري الفطور و العذا و العشا ! ..
ياقوت( .. تلفات ماعرفات منين تبدا) .. واخا ! .
كانو جوج خدامات جبدو ليها كاع لي تحتاجو و جلسات على الكرسي أول حاجة طاحت فبالها هي المسمن و البغرير و هي متوثرة لأقصى درجة و هي مكاتعرف تعجن عمرها ظنات غادي تحط فهاد الموقف ! .. حتى من يديها تربطو تحيرات و ماطلقات غوباشتها حتى سمعات صوت زاينة بحالا شافت منقذها لي غايفكها من هادشي ..
زاينة( .. ضربات فخضها كاتولول) .. اويلي واشراك ديري ؟ ..
ياقوت( .. ناضت بزربة و الدموع فعينيها) .. خالتو!! قالتلي عزيزة نعمل الفكور و يانا مكانعرفشي نعمل والو ! ..
زاينة( .. شداتها من يديها مصدومة) .. هبلتي اياقوت ؟ .. ( .. خنزرات فالخدم و قالت مغددة) .. ونتوما لي گاعدين تشوفو فيها و مخلينها تشقا بلاصتكوم ؟؟ ..
جاوباتها وحدة من الخدم حانية راسها و عينيها لأرض: .. سمحيلنا الالة ! .. الحاجة فاطمة هي ليطلبات منها توجد الفطور ! ..
زاينة( .. زيرات على سنانها) ..هادي شتها زادت فيه ! .. ( جرات معاها ياقوت) ..خاصني نوگفها عند حدها لا تزيد تزيغ! ..
خرجو من الكوزينة كاتقلب على الحاجة فاطمة و ياقوت تابعها مرتاحة حيت مغادير والو و مغاتشوهش مع الناس ! .. تصادفو مع عائشة لي يالاه فاقت و الحاج لي دخل هو و طاهر من المسجد لي كاين وسط الڤيلا خارج الجردة .. الحاج بانت ليه زاينة من تعابير وجهها واضح أنها معصبة ..
الحاج أحمد: .. اشواقع ازاينة ؟ ..
زاينة( .. طلقات من ياقوت كاتقلب بعينيها على الحاجة) .. ويراها الحاجة ؟ ..
الحاج أحمد(شاف ياقوت موراها و إبتسم) .. صباح الخير ابنتي .. ( .. رجع أنظاره ل زاينة) .. اشدارت عاود ؟ ..
زاينة( .. زيرات على يديها) .. راها بدات تدفش الحاج ! .. ( شافت في ياقوت) .. البنت مزالها عروسة جديدة و الخدم عطاه الله و كالتلها تنوض توجد الفطور ماشي هادي تتسمى حكرة الحاج ونتا راك تعرفني مزيان مانقبلش بهاد ! ..
أنت تقرأ
أشباه الرجال 🫀مكتملة🫀
Romance💎مكتملة💎 ⚠️توضيح:العنوان لا علاقة له بأبطال القصة ، هو فقط موجه لبعض الشخصيات أخرى فالقصة ⚠️ الآمال العظيمة هي ماتخلق الرجال العظماء ..! 🔏[ممنوعة منعا كليا من النشر]🔏 #إكــــــــرام_اوشــــريـــــــــف(ي) ...