"هل الأمور تسير على ما يرام؟"
عندما بدأ الجموع يتحدثون إلى ميلدريد ، تكلم غاري سرا إلى دانيال.
وقف دانيال منتصبا ويده خلف ظهر ميلدريد ، والتفت إلى غاري وابتسم.
"أصبحت تعبيرات غاري غير مرضية. لم يكن يحب دانيال كثيرًا. لم يعجبه أنه كان وسيمًا جدًا ، ولم يعجبه أنه غني جدًا ، ولكن أسوأ جزء هو أنه أظهر اهتمامًا بأخته.
"اليس لديك عمل؟"
ضحك دانيال على سؤال غاري
. كان يعرف جيدًا ما الذي ينوي غاري طرحه في مثل هذا السؤال.منذ أن كان دانيال شابًا ، حاول الرجال إخضاعه.
كان الأمر نفسه عندما سافر إلى بلدان أخرى وأيضًا عندما بدأ العملاذا كان أي شخص آخر سيقول له ألا يكون مغرورًا ، لكن دانيال تحمل ، وتذكر أن غاري هو الأخ الأكبر لميلدريد.
إننا نستورد المواد الغذائية ، لكنني لا أعرف ما إذا كان الكونت سيهتم ".
"مواد غذائية؟" أظهر غاري فضوله.
أخفض دانيال صوته وهمس لغاري.
، "أتعلم ما هي الطماطم؟تعبير غاري مشوه.
"أنها فاكهة خضراء. من المشؤوم تغيير لونها إلى اللون الأحمر الساطع في لحظة. ظنوا انها سامة فقام الناس بزرعها بجانب الحائط كزينة ، لكنهم لم يستخدموها كغذاء."
*الصراحة مافهمت هالجزء عن اي طماطم يتكلمون بالضبط
بارون ، هل تمزح معي؟ "
" انا لا امزح ، " قال دانيال ببطء ، وقام بتصويب وضعه عندما شعر غاري بالإهانة.
كان ينوي إعطاء فرصة لأخ ميلدريد. إذا استمع غاري إليه ، فسيحصل على قدر كبير من المال.
"لحسن الحظ ، أعطتني أخت الكونت النصيحة ، لذلك بدأت."
"نصيحة؟ ميلدريد؟"
أصيب غاري بالحيرة ، ثم انفجر في الضحك. ضحك ، "آههههههههه!" ونظر الناس حول غاري ودانيال.
"بارون ويلفورد. هناك شيء خاطئ. ميلدريد لا تعرف شيئًا عن الأعمال. "
"انها ليست جاهلة. ".
نظر حوله الى الأرستقراطيون الذين يملكون المال والوقت ، ، مالوا إلى الانخراط في الأعمال التجارية لزيادة ثرواتهم أو لمجرد أنهم يشعرون بالملل. لكن ليس الجميع ناجحين. كان معظم الأرستقراطيين في مستوى السذاجة ، ونجح القليل منهم فقط مثل دانيال. وتكبد الباقون خسائر حتى انهارت الأسرة.
نظر إلى غاري. وقال . "أخت الكونت لها نظرة ابداعية وحساسه. "
". بالنسبة لي ، أقول إنها إلهة الحظ بالنسبة لي ".