بعد أيام قليلة من خطوبة دوغلاس كيسي ، تمت دعوة أفراد عائلة بارنز لحضور معرض ماركيزه روان.
كان قصر الماركيز مزدحمًا بالأشخاص الذين تمت دعوتهم إلى جانب أفراد عائلة بارنز.
دعوة ماركيزة روان لإدارة جيش الحدود.
الجميع ليس لديه خيار سوى الحضور. علاوة على ذلك ، كانت ماركيزة روان أمة الملكة ، لذلك كان الأمر أكثر من ذلك.تحولت عيون الناس إلى ليلي لحظة دخولها.
سألت ميلدريد ، الذي قاومت الرغبة في إخفاء ليلي خلف جسدها ،
"ليلي ، هل أنت بخير؟"
كانت الكدمات على وجه ليلي مغطاة بالمكياج ، لكنها كانت لا تزال ملحوظة عند النظر إليها عن قرب. من مسافة ، هو على الأقل مستوى يمكن تسميته بظل.
"نعم"
، أجابت ليلي بشجاعة. حاولت آشلي ، التي تقف بجانبها ، بذل قصارى جهدها لتشتيت انتباه الناس ، لكن يبدو أنها لم تستطع كسب فضول الناس.كرهت آشلي أن تبرز أكثر من أخواتها الأكبر سناً ، لكنها اليوم تزينت أفضل ما تستطيع. في الواقع ، لم ترغب حتى في الذهاب إلى المعرض.
لكنها كانت سعيده بحضور تعليقات إيريس وليلي التي قالوا فيها إنها مضطره للوقوف بجانب ليلي لإلهاء الناس.
"شكرا لدعوتك."
اقتربت ميلدريد من ماركيز روان واستقبلها.
عند سماع رغبة ليلي في الحضور إلى المعرض ، أرسلت ماركيزة روان على الفور دعوة إلى ميلدريد.
لن تكون قصة سيئة للماركيزه روان والماركيز أيضًا.
كان الناس ينتبهون لما سيحدث بين بارنز وغريغوري وكذلك عائلة روان في هذا الحادث.
في هذه الحالة ، حقيقة أن ماركيز روان يرسل دعوة إلى ليلي لأنها تريد أن ترى معرض ماركيز روان يعني أنها تريد مواصلة صداقتها مع عائلة بارنز.
"شكرًا لقدومك."
نظر روان إلى وجه ميلدريد الصغير الجميل ثم أدار ظهره إلى إيريس وليلي ، اللتين لم يشبهها ، ونظر الى الكدمة الخافتة على وجه ليلي.تحدث مع ليلي أيضًا. بصفته ماركيز روان ، لم تستطع ليلي إلا أن تكون ممتنة.
لأنه بفضله ، يمكنني أن أظهر للناس أنه ليس لدي علاقة سيئة مع بارنز
قال الى ليلي بإيماءة خفيفة: "هل تحبين الفن؟"
" أنا أتعلم من قبل البارون ويلفورد ".
"البارون ويلفورد؟ "
ظهرت نظرة خاطفة من المفاجأة على وجه ماركيز روان ، لكنه سرعان ما تمكن من التحكم في تعابيره وابتسامته