"ما هذا الهراء! توقفت جينيفيف عن الحديث. كانت كلمات ليلي مماثلة لتلك التي قالها النبلاء الذكور غير المتزوجين."
يقولون إنهم إذا تزوجوا ، عليهم تكوين أسرة ، وهذا أمر مزعج. قال ابن أخيها ، وهو من عمر دوغلاس ، إنه لا يريد العودة إلى المنزل والتعامل مع زوجته ورعاية الأطفال. أتذكر أنني طردت لساني من الداخل وسألت عما إذا لم يكن ناضجًا بما يكفي لسماع أنني لن أضطر إلى فعل مثل هذا الشيء المزعج إذا لم أتزوج منذ البداية.
لكن ابن أخيها كان غير ناضج وليس غبيًا. الرجال غالبا ما يفكرون بهذه الطريقة.
من ناحية أخرى ، لم تكن ليلي كذلك. إنها ليست غنية ، والظروف ليست جيدة بما يكفي لتقول إنها لا تريد الزواج لأنها لا تريد الزواج.
لو كانت شخصية جينيفيف سيئة ، لكانت قد سخرت من كلمات ليلي ، قائله إنها لا تستطيع فعل ذلك ، وليس أنه لم يعجبها. لكنها لم تكن وقحة أو لئيمة.
"آنسة بارنز. من الصعب جدًا على المرأة أن تعيش بمفردها دون أن تتزوج. فكري واستمعي إلى كلام كبار السن الذين عاشوا أولاً. مهما كانت المرأة جميلة ، فهي تستحق حماية الرجل ".
لمست كلمات جينيفيف مزاج ليلي المتمرد. مهما كانت المرأة جميلة هل يجب أن يحميها الرجل؟
والدتها ، الاجمل في العالم ، تفعل كل ما في وسعها دون حماية الرجل.
ماذا عن أختها التي هي ثاني أكثر جمالًا بينهم ؟ شعرت ليلي بخيبة أمل من جميع الرجال في العالم عندما أخبرها دوغلاس أن ريان كان الأمير.
انظروا كيف يظهر الأمير وجهه وليس لديه أي إحساس بالمسؤولية أو أي شيء!
لنكون صادقين ، السبب في أن ليلي تساعد بصمت إيريس في امتحاناتها للأميرة هو أن أختها الكبرى تريد أن تصبح ملكة.
إذا لم يكن الأمر كذلك ، إذا حاولت إيريس إجراء امتحان ولي العهد لمجرد أنها تحب ريان ، لكانت قد أخبرته أن تتركه على الفور.
"هل يمكن للماركيز كيسي أن يساعدني ويحميني من أن أصبح رسامة؟"
ليلي ، التي تحدثت بحدة بالدموع ، سرعان ما أدركت أن الماركيزة قالتها بنوايا سيئة ، وندمتعلى ذلك. كان يجب أن أكون أكثر لطفا.
كان ماركيز كيسي أعلى من ليلي بكل الطرق. لقد كان شخصًا يمكن أن يؤذي عائلة بارنز بكل طريقة إذا كان غير راضٍ عن عمره ووضعه وسلوك ثروته ليلي.
لكن لحسن الحظ ، لم تشر جينيفيف إلى موقف ليلي الحاد. قالت بهدوء.
"أعني ، لماذا عليك أن تمضي في الطريق الصعب؟ الآنسة بارنز ، ستكون الماركيزة القادمة لعائلة كيسي ، طالما ستعرف الآنسة بارنز. إنه لأمر محرج أن أقول هذا بصوت عالٍ ، لكن عائلتي ثرية جدًا ، ويمكن للانسة بارنز أن تفعل ما تريد ".