"وماذا لو لم تنجحي كفنانة ولم تستطيعي حتى الزواج؟ يمكننا أنا وانت وأشلي العيش مع ثلاثتنا. يمكننا العيش عن طريق زراعة الطماطم والجزر. هل تعرفين ربما ستكتشفين موهبة أخرى؟ "
بناءً على كلمات ميلدريد ، انفجرت ليلي في الضحك بعد البكاء. تذكرت زراعة ميلدريد الأخيرة لشتلات الطماطم في الدفيئة. سألت وهي تمسح دموعها.
"أنت لا تقصدين أن اكون مزراعة ، أليس كذلك؟"
"ماذا الا تستطيعين أن تفعلي؟ العمل لا يوجد به خجل ".
بالطبع ، يرى النبلاء أن الحصول على وظيفة بحد ذاته أمر وضيع ولكن ميلدريد تجاوزت هذه النقطة بفضل ذلك ، كان مزاج ليلي جيد.
عدم كونك رسامه مشهوره أو عدم الزواج لا يسبب خيبة أمل أو مشاكل في الأسرة.
تركت ميلدريد جسد ليلي وقامت من مقعدها.
"دعنا نذهب لنرى ما إذا كانت إيريس وآشلي بخير."
كلاهما كان يجب أن يتعافى الآن. لقد دعيت إلى هذه الفيلا الرائعة ، الاستلقاء في الغرفة مضيعة.
خرجت ليلي وميلدريد في المدخل بحثًا عن غرفة إيريس وآشلي.
"سيدتي ، تقول أنها تريد الذهاب إلى ضفة البحيرة."
اقتربت الخادمة من جينيفيف ، التي كانت جالسة في غرفتها تكتب رسالة ، وتحدثت معها.
"بحيرة؟"
تحولت نظرة جينيفيف إلى النافذة. تقع الفيلا على تل مطل على بحيرة
"يجب أن تكون الشمس حارة قليلاً للنزهة."
كانت على ضفاف البحيرة عدة مرات ، لكن كل ذلك كان في الصباح الباكر أو متأخرًا قليلاً في فترة ما بعد الظهر. لأنه كان أفضل وقت للذهاب في نزهة على الأقدام. قالت الخادمة بحذر لقلق جينيفيف.
"لقد أخبرتها بذلك ، لكنها قالت أنها بخير."
"إذن أعطها أي شيء تحتاجه."
إذا كانت قد اخبرتها بالفعل إن الجو حار وقررت الذهاب ، فقد تكون السيدة بارنز شخصًا تحب تجربة كل شيء بنفسها. تبدو أنها مثل هذا الشخص. ابتسمت جينيفيف والتقط القلم مرة أخرى.
شعرت بالقليل عندما تحدثنا معها في المرة السابقة. الأم التي تعول ابنتها ولا تنوي الزواج. لا يمكنها حتى التفكير في الأمر.
كانت لدى جينيفيف أيضًا مثل هذه الأفكار عندما كانت صغيره. أريد أن أعيش مع والديّ لبقية حياتي دون زواج. بالطبع ، لم تقل ذلك مطلقًا لأنها كانت تعلم أن والديها لا يستطيعان السماح بذلك.