ظهرت ابتسامة ارتياح على وجه إيريس عند كلامي. رفعت صوتها قليلا وقالت.
"قبل ذلك ، عندما ذهبت إلى معرض السير كيسي ، تحدثت معي تلك المرأة."
استمر تفسير إيريس. اقتربت الكونتيسة ستيوارد إليها وأصدرت كلاما غريبًا. قالت أن الأشخاص من نفس المستوى يجب أن يتزوجوا من بعضهم البعض. .
"أنا أشعر بالحرج جدا. حقا؟ امرأة لم أرها من قبل فجأة تقول لي شيئًا كهذا...."
بالطبع. أومأت برأسي
أمسكت بذراع إيريس. هدأت إيريس ، التي كانت متحمسة قليلاً ، مرة أخرى عندما تعاطفت مع مشاعرها.
وقالت وهي تحمر خجلا.
"اعتقدت أن الكونتيسة كانت تتحدث عن ريان."
"ريان؟"
إيريس عضت شفتها على سؤالي. لا بد أنه لم يكن ريان. تعال إلى التفكير في الأمر ، ريان غير ناضج بعض الشيء ، لكن هناك امرأة أخرى يحبها ، وهو مجنون بما يكفي لتتقدم بطلب إلى إيريس.
ليس كذلك
بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان أحد هؤلاء البلهاء على الأقل هكذا ، فلن تختار القلعة مرشحًا لولي العهد ، لكنه كان سيتزوج المرأة التي يحبها. إذن لماذا قالت الكونتيسة ستيوارد ذلك لإيريس؟
عندما لم أقل شيئًا لأنني كنت أفكر ، غطت إيريس وجهها بالحرج وقالت.
"لا اعرف. كانت تعرف اسمي. الى جانب ذلك ، بسبب هذا شجار ، أنا غاضبه ... ... ... . "
هل قاتلت من قبل؟ لم أستطع أن أسأل عما إذا كان هناك شجار ، لكنني نظرت إلى وجه إيريس. تمتمت.
"كان لدينا خلاف صغير"
"آه ، أم ... ... ... ... .
ماذا يجب أن أقول؟ في الحياة ، هل يمكننا حتى المجادلة مع بعضنا البعض؟لكن قبل أن أستطيع قول أي شيء ، رفعت إيريس رأسها وتحدثت مرة أخرى بتعبير جاد.
"لكن عندما أفكر في الأمر ، كلن الأمر غريبًا. إذا كانت تلك المرأة تتحدث عن ريان ، فلماذا لا تدخل اختبار المرشحين للأميرة؟ "
" نعم ".
"علاوة على ذلك ، لم أكن أعرف حتى أن ريان كان امير في ذلك الوقت."
ماذا؟ إذن لماذا رفضت (ريان)؟ نظرت إلى إيريس بذهول ثم فكرت على الفور في السير ويبستر.
هي مسؤولة عن أخواتها.
كانت تفكر في القيام بذلك عرفت ريان إيريس في ذلك الوقت أنه كان نبيلًا ساقط. هذا يعني أنه إذا تزوجت ريان ، فسيضطر ريان إلى المعاناة أيضًا.
كنت أحدق في إيريس دون أن أنبس ببنت شفة. أصبحت ايريس يرثى لها. لقد رفضت ريان يسببي وبسبب فريد.