يوجد شرفة مطلة ، أو جناح ، في حديقة قصر القبة. كانت ميلدريد تخطط لاستخدامه. تم بناؤه من قبل رجل عاش في هذا القصر عندما كان ثريًا.
كانت كبيرة وجميلة ، لكنها كانت في حالة من الانهيار والانهيار بسبب عدم صيانتها.
تضرر السقف بشكل خاص. جعلت ميلدريد خدمها ينظمونها ثم ينظفونها. وسألت الزوجات اللواتي طلبت منهن تطريز فستان إيريس لخياطة بعض الغرز.
بالطبع ، لم تكلف أي أموال حتى الآن. بالطبع. الزوجات النبيلات لا يعملن ، وتطلب ميلدريد من الأشخاص المحتاجين مساعدة بعضهم البعض فقط.
"هذا عظيم."
بعد أسبوع ، عندما رأى دانيال الشرفة مكتملة ، تأوه بشكل لا إرادي. لم يكن يعلم أنه سيكون بهذه الروعة.
تركت الفتحة الموجودة في السقف كما هي ، ووضعت أوراق اصطناعية من صنع السيدات مثل المظلة في المكان الذي ستوضع فيه الكراسي. وبين أعمدة السرادق ، علقت قطعة قماش شبكية كالستارة.
"أعتقد أن السعر مرتفع قليلاً."
"فقط ألف".
اشتريتها رخيصة جدا ضاقت عيون دانيال عندما سمع الأموال التي انفقتها ميلدريد. من الممكن إذا أخبرت دانييال أنك اشتريت القماش بثمن بخس. ولكن ماذا عن إطار شكل الورقة؟ وكم تكلفة خياطة تلك الأقمشة؟
"للحصول على إطار على شكل ورقة شجر ، سألت متجر النجارة. لقد طلبت الخدمة ".
"خدمة؟"
"اشتريت طاولة وكراسي باهظة الثمن ، لذلك طلبت منهم صنع هيكل لهم."
يعني أنها طلبت قطعة رقيقة من الخشب تكون مثنية ولا يمكن استخدامها. . أومأ دانيال برأسه. ثم أوضحت ميلدريد ، وهي تلامس القماش الشبكي المربوط بالعمود مثل الستارة.
"وسألت السيدات اللاتي يطرزن فساتين آيريس للخياطة."
بعد قص القماش على شكل ورقة ، طلبت منهن أن يخيطنه بحيث يمكن وضع إطار خشبي رفيع على الحافة. وعملت ستائر بنسيج شبكي لسد الفجوة بين أعمدة الجناح.
"اذن إلى هؤلاء السيدات... ... ... ... ... "
ابتسمت ميلدريد لسؤال دانيال عما قدمته لهم في المقابل.
"إنها نفس المرة السابقة. أرسلت الشاي والسكر. كان هناك لحم جيد ، لذلك أرسلت تيراميسو لتجربته ".
إنها هدية عظيمة. أخذ دانيال يد ميلدريد بإعجاب وقبل ظهر يدها. هزت كتفيها وسألت وهي تمشي ببطء إلى داخل المنزل.
"ماذا عن الأماكن الأخرى؟"
"هل أنت مستعدة لحفلة شاي للفتيات الصغيرات؟"
بسرعة ، عرف دانيال ما كانت تسأله ميلدريد. اليوم ، يقام حفل الشاي للفتيات الثلاث في نفس اليوم في كل منزل.