145

437 24 1
                                    

في اليوم التالي ، جاءت ميلدريد مع ليلي وذهبوا في معرض السير فيليب كيسي للعثور على الكونت مورفي.

"اعذرني."

جاء خادم من عائلة مورفي لشاي لميلدريد وساندرا.
ضيقت ميلدريد عينيها عندما رأى الغواش المليء بالكريمة يقدم كطبق جانبي.

لم أكن أتوقع أن يكون بهذه الشعبية. قرأت مقالاً أن الناس اصطفوا لشراءه من النافورة الخيالية. أعلم أيضًا أن المتاجر الأخرى حذت حذوها وأطلقته.

لكن معرفة أنها تحظى بشعبية كبيرة ورؤية اقاربي يستمتعون بها حقًا هما شيئان مختلفان.

ضحكت ساندرا عندما لاحظت نظرة ميلدريد

"قالوا أنك أعطيتي النصيحة؟ ومع ذلك ، أحبها غاري ، لذلك طلبنا من طاهينا أن يصنعها ".

"هل أحب أخي؟ "

"في الماضي ، كانت الكريمة تلامس يدي وملابسي ، لذا لم أستطع أكلها. لكن الان يمكن أن تؤكل نظيفة. "

لم تعرف ميلدريد أن غاري يحب الكريمة ، ولا أن ساندرا منعته بسبب وضعه على يديه وملابسه. في الأصل ، ، كانت هناك العديد من المناسبات التي وصل فيها الكريمة إلى يدي.

حقا ًقالت ميلدريد مع تعبير اعتذاري.
"لو كنت أعرف ، لكنت صنعتها هنا وأرسلتها."

"فعله. عن ماذا تتحدثين . لا لا يمكننا شرائه. "
لوحت ساندرا بيدها وقالت ذلك ، ثم سكبت الشاي في فنجان ميلدريد. سأضطر إلى صنع بعض التيراميسو وإرساله إليه . فكرت ميلدريد وهي تأخذ فنجان الشاي.

ومع ذلك ، فهي عائلة تهتم بها كثيرًا وتعتني بها. أنا آسفه لأنني لم أستطع فعل ما يمكنني فعله من أجل غاري وساندرا بسبب رعاية الأطفال.

"أكثر من ذلك."
عندما رأت ميلدريد تحاول الاعتذار ، غيرت ساندرا الموضوع بسرعة.

"سمعت ان هناك شخصًا يدعي أنه فريد بارنز. هل هذا صحيح؟ "

تغير تعبير ميلدريد. عبست ووضعت فنجانها.

"من هو؟"

"هل يكذبون؟ لا أعرف لماذا يقول الناس أشياءً من هذا القبيل لأنهم لا يملكون شيء لفعله. "

" هناك شخص من هذا القبيل. "

" هل هناك؟ "
ساندرا ، التي كانت تتمتم وهي ترفع فنجانها ، توقفت في دهشة.
لقد أخبرت صديقتي المقربة ، التي سألت عما إذا كانت تعلم أن فريد بارنز قد عاد ، أن هذا هراء.

سرعان ما قال ميلدريد لإرضاء ساندرا المذهولة
"ليس فريد الحقيقي. يتظاهر بأنه فريد من أجل المال. "

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن