"إيريس ، هل تعتقدين أن القوة المالية للمرشحه هي الشيء الوحيد؟ "
حسب كلمات دانيال ، عضت إيريس شفتها.
بلى. ما هي شروط المرشح للملكة الأميرية؟ قررت أن أشاهد دانيال يوبخ إيريس بعيون متلألئة.
"ليست مجرد التوصيات والعائلات التي رأيتها عند اختيار المرشحين من القلعة. أنا أيضًا أتحقق بدقة من من ستصبح اميره"
وفقًا لدانيال ، تعود النساء المرشحات إلى عائلة الأم وكذلك الأب للتأكد من عدم وجود مشاكل وراثية.
. شربت الشاي وانا استمع إلى شرح دانيال. كان يتحدث بنظرة استنكار.
كنت أراقب موقف دانيال بعناية أكبر مما قاله ، لأنه بدا وكأنه يعرف القليل عن كيفية معاملته للآخرين في مجال الأعمال.
موقف ملتوي ووجه ساخط. والنغمات الباردة.نظرت إلى وجهها لمعرفة ما إذا كانت إيريس قد تتأذى ، لكن لحسن الحظ ، لم يكن هناك أي مؤشر على ذلك على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، بدت إيريس مرتاحة لموقف دانيال البارد.
علاوة على ذلك ، نتحقق أيضًا من سمعة المرشح. "
قال دانيال هكذا وابتسم.على عكس التعبير البارد على وجهه قبل ذلك بقليل ، في اللحظة التي ابتسم فيها ، شعرت بالضوء قادمًا.
هاه. لقد ابتلعت أنفاسي بشكل لا إرادي.
اعتقدت أنه إذا قام دانيال بعمل ، فسوف يقوم بعمل رائع. عندما يشرح المنتج بنفس التعبير البارد كما كان من قبل ، ويبتسم مثل الآن ، سأوقع العقد كما لو كنت ممسوسه."سمعة؟"
سألت ليلي بتعبير مرتبك.نظر دانيال إلى ليلي وقال "إذا كانت لديك سمعة سيئة ، بغض النظر عن مدى جودة عائلتك ، فلا يمكنك أن تكوني مرشحه."
هذا طبيعي. أومأت برأسها.
"لأنها من ستكون الملكة. ستكون مشكلة إذا كان هناك خلفية درامية. الناس لن يتبعوها. "
نظرت ليلي إلى الخلف ودانيال ، ثم التفتوا إلى إيريس.
ثم سأل دانيال. "إذن تقصدين أن إيريس تتمتع بسمعة طيبة؟ "
"ليلي"
، نادت إيريس ليلي ، كتحذيرلكن دانيال قال بابتسامة. "الأفضل من بين المرشحين الثلاثة."
"هل سمعتي؟" هتفت ليلي وعانقت إيريس في عناق.
أشلي صفقت أيضا وأعجبت بها.