بدأ اليوم يزداد سخونة منذ اليوم الذي تم فيه استدعاء إيريس إلى القلعة ، وتناولت الأسرة بأكملها وجبة طعام معًا. حتى ذلك الحين ، كان الجو باردًا في الصباح ، لذلك اضطررت إلى لف أكمامي الطويلة بشال ، لكنني الآن غيرت بيجاماتي إلى أكمام قصيرة.
ومع ذلك ، يجب ارتداء أكمام طويلة عند الخروج للمناسبات العامة أو دخول القلعة. لقد استقبلت دانيال الذي ذهب إلى القلعة بأكمام طويلة وسترة رقيقة بنصف إعجاب.
"أليس الجو حارا؟"
كان على دانيال ، الذي خلع سترته وسلمها إلى روون ، تعابير غير مريحة. يجب أن يكون الجو حارًا أيضًا. مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، فتح دانيال فمه وأمره باحضار الشاي البارد.
"الطقس على ما يرام. على الاصح... مد دانيال ذراعه نحوي وتابع.
"هل نذهب إلى المكتبة ونتحدث؟"
الوقوف على الشرفة والتحدث ليس هكذا.
وضعت يدي على ذراع دانيال وتوجهت إلى المكتب في الطابق الأول. والمثير للدهشة أن الجو كان ساخنًا جدًا ، لكن الرائحة الوحيدة التي استطاع شمها كانت رائحة الريح والعطر المنعش.هل لانه جني ؟ بمجرد وصولي إلى المكتب وحررت يدي من ذراعه ، شعرت بالحرارة وميلت رأسي. ثم وضعت يدي على ذراعه مرة أخرى.
كان هذا رائعا. لا ، ما الذي يحدث مع هذا؟ هل يمكن أن يكون دانيال مكيف هواء بشري؟ عندما نظرت إليه بدهشة ، سأل بنظرة جهل.
"لماذا؟"
"هذا رائع"
"ماذا؟"
"إنه لأمر رائع عندما المسك."
ثم جاءت الخادمة بشاي بارد وسكبته أمامنا. رفع دانيال فنجان الشاي الخاص به وقال وذراعاه مفتوحتان.
"إذن هل تأتين الى هنا ؟"
فجأة ، خطرت على بالي نظرية المؤامرة. هل تبردني عندما ألمس جسدك لأجلس في حجرك؟ نظرت إلى دانيال للحظة ثم أومأت برأسي.
"إذن لا تسأل."
تناولت فنجان الشاي واستدرت حول الطاولة وجلست في حجره. ثم وضعت ظهري على صدره وسألت.
"ولكن هل هذا سحر؟"
"ماذا؟"
بطبيعة الحال ، تظاهر دانيال بأنه لا يعرف. حسنًا ، لا يهم. قلت ، وأنا أرتشف الشاي.
"أريد أن يكون الجو دافئًا في الشتاء."
"يجب أن يكون الأمر كذلك في الشتاء للتعرف عليه."
أنا أعرف. شربت الشاي البارد بين ذراعي دانيال الباردتين ، وشعرت بالكسل قليلاً. وضعت فنجان الشاي وسألت .
"إذن ، ما الذي أتيت إلى هنا للحديث عنه؟"
"الأمر يتعلق بالاختبار."