224

265 19 1
                                    

في النهاية ، ما أراد ماركيز كريج أن يرويه هو تلك القصة.  إنهم يكسبون الكثير لدرجة أنهم يعطونها للآخرين مجانًا ويبيعونها بسعر مرتفع للاخرين.

بعد أن صرخ ، ابتسم بفخر على فكرة أنه أسر ميلدريد وقال للملك.

"انظر يا سيدي!  تصنع السيدة بارنز كمية كبيرة لمنحها للناس مجانًا ، لكنها تبيعها للنبلاء بسعر مرتفع.  ما هي الخطة من كل هذا؟"

"ماذا تعتقد انها تخطط له ؟"

ردًا على جهل الملك ، صفع ماركيز كريج ركبته وصرخ.

"تريد ان تكون احتكار الشعبية من جلالة الملك والنبلاء لبارنز! يا لها من فكرة خطيرة! "

ماذا يقول الآن. فتحت ميلدريد فمها لكلمات كريج. لكن الملك ضحك كما لو كان الأمر مضحكًا.

من وجهة نظر ميلدريد ، هذا سخيف ، لكن من وجهة نظر ماركيز كريج ، إنه غير مرضٍ بالتأكيد. لم يتم تحديد الأميرة بعد ، ولكن إذا اكتسبت عائلة بارنز شعبية ، فقد يؤدي ذلك إلى قرار إيريس بأن تصبح أميرة.

واصل ماركيز كريج زخمه وتحدث بحماس مع الملك.

"جلالتك! لقد كان الامر غريبًا منذ البداية. المرأة التي لا تعرف شيئًا عن الأعمال تعمل ! أليست مدام بارنز وبارون ويلفورد يخططون على أساس منتظم؟ "

الآن ، يبدو أن القصة ستستمر كما لو كان دانيال يخطط وراء ميلدريد. نظرت ميلدريد بصراحة إلى ماركيز كريج وبدأت تفكر فيما ستقول.

لو كان دانيال ، فهو سيتمكن من احتلال هذا البلد دون تخطيط لا داعي له
بينما ترددت ميلدريد للحظة ، تطلع الملك إلى رؤية ما ستقوله .

بالطبع ، كان هذا ممكنًا لأن الملك لم يؤمن بأي نظريات مؤامرة بأن دانيال كان يحاول السيطرة على البلاد.

"بادئ ذي بدء ، جلالة الملك والماركيز. هل تعتقد أنه لا يزال لديك ما تقوله؟"

عندما فتحت ميلدريد فمها ، ساخره من الماركيز كريج. رفعت حاجبيها ونظرت إلى الملك ، الذي أصدر على الفور تحذيرًا للماركيز.

"ماركيز ، لا تجرؤ على أن تكون وقحًا أمامي."

احمر وجه المركيز باللون الأحمر. لا بأس في مهاجمة بعضنا البعض بشكل منطقي ، لكن الهجمات الشخصية أو السخرية الساخرة غير مقبولة.

حتى لو كان أمام الملك. بناءً على أوامر الملك بأن يكون مهذبًا ، تأوه ماركيز كريج بوجه أحمر.

"لا معنى لاستخدام الصابون لاحتكار الشعبية من جلالة الملك والنبلاء. هذه الأرض ملك جلالة الملك ، والناس يعرفون ذلك بالفعل. أليس كذلك؟"

ظهرت ابتسامة على وجه الملك عند نقطة ميلدريد. حسنا. في الواقع ، لقد شعر بالسوء حيال ذلك.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن