انتشرت الشائعات بأن السيدة ميلدريد بارنز أقامت ورشة صابون ، وأعطت صابونًا مجانيًا للفقراء.
بالطبع ، لم يتم توزيعها على جميع الفقراء. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أقل من دخل معين ، كانت كمية محدودة ، لكن هذا وحده كان كافياً لنشر الأخبار السارة في العاصمة.
أدت الشائعات ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الحكايات التي تم تداولها باسم السيدة بارنز ، والشائعات التي تشير إلى أنها قد تكون عرابة خرافية ، إلى تأجيج الشائعات ، مما زاد من شعبية السيدة بارنز وفتيات بارنز الاتي ساعدنها.
بدأ الناس يهتفون لإيريس عندما سمعوا أن ابنة السيدة بارنز الأولى ، الآنسة إيريس ، يتم اختبارها لمنصب الأميرة.
وفي النهاية وصلت القصة إلى آذان ماركيز كريج.
"يبدو أن هذا هو صابون السيدة بارنز."
تحدث إريك مع توماس ، الذي كان يقرأ الصحيفة في النادي. كان الأمر كما لو أنه رأى إعلانًا عن الصابون في جانب واحد من الصحيفة. إلى جانب اسم بارنز صابون ، كانت هناك رسالة ترويجية تفيد بأنه يحتوي على مواد جيدة.
"أعطته للناس مجانًا؟ هل تحقق ربحًا؟"
عندما سأل توماس السؤال كما لو كان في حيرة ، أجاب إريك كما لو كان مثيرًا للشفقة.
"لا يمكنني بيعه لأنني لا أملكه! هذا هو الصابون الوحيد الذي يُباع في العاصمة الآن! "
اتسعت عينا توماس بينما كان يقرأ الصحيفة على حقيقة غير متوقعة. لم يكن يعرف حتى نوع الصابون الذي كانت تستخدمه. بالطبع ، سمع فقط أن السيدة بارنز كانت تقدم الصابون مجانًا ، لكنني لم أكن أعرف مقدار المال الذي كسبته منه.
"انتظر ، ألم يكن هذا من أعمال ويلفورد بارون؟"
تدخل رجل آخر كان يقرأ جريدة في الجوار ، وأصبحت القصة أكثر حيوية. كان إريك متحمسًا وطرح قصة يعرفها."مالك ورشة العمل هي ثالث فتيات بارنز."
"انتظر ، من هي الثالثه ؟ هل هي التي تلي الاميرة المرشحة؟ "
"أوه لا. أجمل فتاة بينهن".
بفضل هذا ، كان وجه أشلي مرئيًا بوضوح في رؤوس الناس. من الواضح ، في بداية الموسم الاجتماعي ، أنها كانت الآنسة الشابة التي تم الحديث عنها عدة مرات بسبب مظهرها الجميل المذهل.
اندهش الجميع من حقيقة أن مثل هذه السيدة الصغيرة لديها أخوات أكبر سناً لم يكن جميلات نسبيًا وهي الآن المشرفة على المصنع وهي حتى لا تستطيع التحدث ببضع كلمات.
"هل تحب الملكة المرشحة الأولى؟"
"سمعت أنك نادتها وتحدثت معها منذ فترة."
"أليس الامر كما لو ان الامر قد تقرر بالفعل؟"
طارت المحادثة الى أذن ماركيز كراي ، الذي دخل للتو النادي.