"أوه."
كانت كعكة ، لكنها كانت خفيفة وطرية وليست ثقيلة ورطبة.
ما هذا؟ تحولت عيون الناس إلى ايريس. ومع ذلك ، لم تكن هذه هي الحلوى التي سمعتها إيريس من غيرشوين مسبقًا. لم يكن هناك من طريقة يمكن أن تجيب.
سرعان ما فتحت ميلدريد فمها قبل أن تصاب إيريس بالذعر.
"إنها جديدة. مثل تورتة الخوخ التي أحضرتها في وقت سابق ، لقد أعددتها لأنني أردت أن أعطيها لكل من جاء اليوم قبل الذهاب إلى النافورة الخيالية ".
فحصت نظرة الكونتيسة جاكسون الجناح.
مع مرور الوقت بينما كنا نشرب الشاي ، وأكلنا الكعك ، ونتحدث ، أصبح المحيط مظلماً قليلاً. فجأة ، رأيت أن الخادم قد أشعل الشمعة التي كانت قد طفت على الحوض.جعلت الأوراق الاصطناعية فوق رأسي أشعر وكأنني أشرب الشاي في الغابة. ومع ذلك ، فقد شعرت بأنها أكثر غرابة مما كانت عليه في الغابة بسبب الشموع المسطحة على الماء أو القماش المغطى بالجناح.
كما لعبت الستارة التي سدت الجناح الخارجي والداخلي دورًا في هذا الجو. بفضل الستارة الشبكية المصنوعة ، كانت الرياح تهب واستطعت رؤية الخارج ، لكن بدا لي وكأنه عالم مختلف في الداخل.
"لا توجد حشرات."
فجأة ، أدركت فاليري أنه لا توجد حشرات عند تناول الشاي في الحديقة في هذا الطقس.
حتى في حديقتها ، كلما تناولت وقتًا لتناول الشاي ، كان النحل والفراشات التي تشتم رائحة الشاي الحلو والمربى تقترب. لكن لم تكن هناك فراشات ، ناهيك عن النحل ، في حفل شاي بارنز.
"إنها ناموسية."
ابتسمت ميلدريد للكونتيسة جاكسون.إنها ليست مجرد قطعة قماش شبكية لتبدو جيدة. تم استخدامها كناموسية.
عند كلماتها ، نظرت فاليري إلى الوراء إلى الستار الملفوف بنظرة الإدراك.
يوجد ناموسية على سريرها لكنها لم تفكر مطلقًا في وضعه في الجناح.
"إنها فكرة جيدة."
في مدح فاليري ، قالت ميلدريد ، مشيره إلى السقف.
"في الأصل ، لم اكن سأستخدم هذا ، لكنني اقترحت أنه يجب أن يكون هناك بعض الأشخاص الذين يواجهون مشكلة مع ايريس بسبب الأخطاء."
تحولت عيون الناس إلى إيريس. هناك بالتأكيد أناس يتخلون عن الأكل في الحديقة بسبب الحشرات. لكن الجميع اعتقدوا أنه غير مريح ولم يفكروا في إصلاحه بهذه الطريقة.
بإعجاب الناس ، وضعت إيريس تعبيرًا محرجًا.
"عندما أصل إلى المنزل ، سأضطر إلى وضع الناموسيات في الحديقة."