هذا يعني أن جيم يفكر بشكل غريب في رجل زاره بالفعل بمجرد دعوته إلى غرفة المعيشة بالخارج.
هناك ضيفان فقط تم إرشادهما هناك هذا العام. الأول كان السير ويبستر.نظرت إلى دانيال الذي كان متوتراً بشكل واضح.
بدا أنه يجد صعوبة في المواكبة معي. في هذه الحالة ، لا بأس أن أذهب أولاً ، لكن كان من اللطيف أن تمشي معي."دانيال".
توقف دانيال عند ندائي. ونظر إلي بتعبير عصبي.لا تعال إلى التفكير في الأمر ، دانيال متوتر من الطبيعي أن يفعل
مددت يدي. ثم ربت على خده برفق وابتسمت ، قائله: "لدي الكثير لأقوله ، لكن دعونا نتحقق مما يحدث أولاً ثم سنتحدث".
تنهد دانيال عند كلامي. لف يدي على خده وأغلق عينه. ثم قبل راحة يدي وقال.
"آمل ألا يكون فريد بارنز الحقيقي".توقفت لأقول ذلك. إذا فكرت بي ، آمل أيضًا أن يكون الرجل الموجود في هذا الصالون ليس فريد بارنز ، ولكن أفكر في آشلي ، فأنا أفضل أن أكون فريد بارنز.
كان من الصعب أن أقول أي شيء ، لذلك ابتسمت بمرارة الى دانييل واستدرت. طرقت باب غرفة المعيشة بخفة.
"سأدخل. "
بمجرد أن قلت ذلك ، سحب دانيال مقبض الباب. من خلال الباب المفتوح رأيت رجلاً يرتدي ملابس قديمة يقف.
لم يقل الرجل شيئًا. وقف وظهره إلينا ثم استدار ببطء. تذكر فريد ذلك منذ زمن بعيد ، وبسبب هذا لم يتطابق جيداً مع الرجل الذي أمامه."ميل ، ميلدريد."
استدار فريد نحوي تمامًا وناداني. ونظر الى دانيال.لم أقل شيئًا ونظرت إلى فريد ، بطريقة قاسيه. كان الأمر نفسه مع دانيال.
"فريد؟"
"من هذا الرجل؟"
الرجل ، لا ، كان فريد لديه ضمادات في جميع أنحاء جسده. . كان وجهها مغطى بالضمادات باستثناء العينين والأنف والفم ، لذلك كان يشبه المومياء.لهذا السبب لا يمكنني حتى معرفة ما إذا كان هذا الرجل هو فريد أم لا.
. حدقت في الرجل بصراحة وسألته ، "فريد؟ هل أنت فريد حقًا؟ "
جفل فريد في سؤالي. لا اعرف الوجه. كان وجهه ملفوفًا بالضمادات ،
لكنه سرعان ما فتح ذراعيه لي وقال:
"هذا أنا ، فريد بارنز. زوجك."لم اقل شيئا. في رد فعلي ، تحدث فريد مرة أخرى ،
"هل تتذكر اليوم الذي التقينا فيه لأول مرة؟ ثم كنتي ترتدين خاتم الزمرد مثل لون عينيك. قلت إنها هدية من والدتي ".صحيح. وقد أخذه فريد ليستثمره في مجال الأعمال التجارية.
ألقيت نظرة خاطفة على دانيال. كان ينظر إلي بتعبير حازم. كما لو كان يتحقق من ردة فعلي ، ابتسمت في وجهه.