207

318 19 0
                                    

تغير الجو بشكل جذري. جفل إميل وصاحب المتجر أمام مشهد دوغلاس المتغطرس. وكان الأمر نفسه مع ليلي.

شعر دوغلاس الأحمر ، الذي اعتقدت دائمًا أنه يحترق ، بدا وكأنه صاخب حقًا. قال دون حتى التفكير في إخفاء غضبه.

"هذه هي المرة الأولى في حياتي التي يكون فيها المتجر وقحًا جدًا مع العميل الذي يريد إنفاق المال."

على وجه الدقة ، كان إميل ، وليس المتجر ، هو الذي كان وقحًا ، ولكن في نفس الوقت ، تحول وجه صاحب المتجر إلى اللون الأبيض. نظر دوغلاس إلى صاحب المتجر وإيميل باستياء ، وأخذ عملة ذهبية من جيبه ، وسمع دويًا على المنضدة.

وأخبر ليلي.
"لنذهب. سأطلب من عمي أن يعرفك إلى متجر آخر ".

كانت ليلي على وشك إخباره انها لا تريد المغادرة ، لكن عندما رأت وجه دوغلاس ، أدركت أنه كان يكبح غضبه. والمثير للدهشة أن هذا الرجل كان يتحملها بقدر ما يستطيع الآن. وجه غاضب واضح وصوت بارد

نظرت إلى دوغلاس ، ثم التقطت الفرشاة التجارية الأصلية التي اخرجها صاحب المتجر للتو.

فتنهد وقال.
"حسنا. لكن لا تتحدث مع السير كيسي أو البارون ".

ظهرت نظرة من الدهشة على وجه السيد وهو يتحدث بوضوح عن السير فيليب كيسي والبارون دانيال ويلفورد.

اتسعت عيون إميل في دهشة من أن ليلي كانت تشير إلى السير كيسي على أنه السير فيليب كيسي الشهير.

حدّق الاثنان بهدوء بينما خرجت ليلي من المتجر مع دوغلاس ، ثم التقت أعينهما.

"لن يتمكن متجرنا من قبول منتجاتك في المستقبل."

بقول ذلك ، قام صاحب المتجر بسرعة بإخراج كل فرش ايميل ووضعها على المنضدة.

اعتقد المالك حقًا أن الآنسة بارنز كانت على حق ، وليس لتجنب كراهية بارون ويلفورد أو السير كيسي. لقد مر أكثر من شهر بقليل منذ أن بدأ في بيع فرش ايميل. من المؤكد أن الشخص المتهور هذا سيتعرض لحادث قريبًا جدًا. قبل ذلك ، أراد المالك رسم خط مع متجره.

ألقى إميل نظرة فزع على عمل النية الواضحة للسيد ، ثم التقط الفرشاة التي وضعها السيد ، وركض ذهابًا وإيابًا. لحسن الحظ ، كان ليلي ودوغلاس يدخلان العربة للتو.

عربة كيسي. عندها فقط أدرك من هو خصمه.

"انسة ، انستي ، انتظري لحظة."

ركض إميل وراء دوغلاس ، الذي وضع ليلي في العربة أولاً ، وصرخ.

"توقف."

أمسك دوغلاس بكتف إميل وأوقفه عندما كان على وشك الهجوم. في غضب ، أمسكت بها بقوة لدرجة أن إميل لم يستطع حتى الصراخ وتوقف.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن