لم يعجبها لكن لم تستطع قول ذلك ، لذلك قالت إيريس بتعبير مضطرب على وجهها.
"لا. إنه لذيذ. إنه فقط لأنني لا أحب الخيار كثيرًا. أعرف أن الطعام الانتقائي سيء ، لكني هكذا."
"حسنا؟ كم هو رائع. الخيار ليس له رائحة قوية بشكل خاص ، أليس كذلك؟ "
تمت الإجابة على سؤال بريسيلا من قبل ميلدريد ، التي طلبت حلوى تناسب الشاي.
"نعم. مذاق الخيار ليس جيدًا جدًا ، لذلك من الجيد تناوله مع الشاي. لا يبدو أن الآنسة بارنز على حق ".
أصبح الجو غريبًا في لحظة. ميلدريد نظرت لتعلم من يتحدث عرفت أن الزوجة الشابة كانت السيدة لارسون. أيضا ، زوجة ابن حفيد إيرل لارسون.
بدأت السيدة لارسون والآخرون الجالسون بجانبها في الثرثرة والضحك. كانت ساندويتش الخيار تؤسس نفسها كمرطبات فاخرة في العالم الاجتماعي. هذا هو السبب في أنهم يتذمرون من أن ذوق إيريس قديم الطراز لا يناسب ذوق المرطبات الفاخرة.
عندما لم يكن المزاج جيدًا ، تدخل دوغلاس.
"تنبعث منه أيضًا رائحة مثل الخيار."
لها رائحة فريدة. لا أعرف كيف أشرح ذلك. ومع ذلك ، رفضت بريسيلا دعم دوغلاس بخفة.
"إنه عبق. أليس هذا مزعجًا؟ "
بناءً على كلمات بريسيلا ، أومأ الضيوف المدعوون لحفل الشاي برأسهم. لا يريدون مهاجمة أيريس أيضًا ، لكن الخيار بالتأكيد ليس مكونًا بارزًا.
"بريسيلا ، قد يكون هناك البعض ممن ليسوا كذلك. هناك بعض الأطعمة التي لا يمكنك حتى تناولها ".
بدلا من ذلك ، كانت الكونتيسة مور هي التي جفت بريسيلا. كانت تعلم أن ابنتها كانت جشعة وتنافسية. لهذا السبب اكتشفت أنها تريد دعوة إيريس اليوم
ومع ذلك ، فإن سبب دعوتي إلى إيريس هو أنني كنت أشعر بالفضول بشأن الزينة والكعكة التي تناولتها في حفل الشاي قبل يومين.
. كانت في مشكلة إذا أساءت ابنتها إيريس كان عليها أن تخبرها عن الزينة والكعكة.
ثم تحدثت ميلدريد.
"أنا آسفه. ابنتي أفسدت الجو. الخيار جيد ، لكن طعمه مر قليلاً ، أليس كذلك؟ أنا متأكد من أن أولئك الذين لديهم حاسة تذوق حساسة سيفهمون ذلك".
في تلك اللحظة ، توقف ضجيج الثرثرة في غرفة الاجتماع. كان الجميع ينظرون إلى ميلدريد ، متسائلين عما كانت تتحدث عنه.
"هل الخيار مرير؟"
"بعض الشيء. هذه الشطيرة مغطاة بالجبن الكريمي ، لكن إذا مضغتها جيدًا ستذوقها مرًا في النهاية ، أليس كذلك؟ بعد كل شيء ، لم يكن هناك شيء يمكنني القيام به حيال ذلك ".